خطوة واحدة تفصلك عن استعادة شعرك

Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
Hidden
This field is for validation purposes and should be left unchanged.

د. عبدالعزيز بلوي
جائزة 'أفضل مزود خدمات' لعمليات زراعة الشعر
د. عبدالعزيز بلوي
+6000 تقييم ممتاز لخدمات إليت هير
ابدأ التغيير

زراعة الشعر مع د.عبدالعزيز بلوي

زيارة واحدة لمركز إليت هير ستعيد لك شعرك للأبد! تواصل مع خبير زراعة الشعر وكبير أطباء مركز إليت هير د. عبدالعزيز بلوي لتحصل على استشارة مجانية تتضمن جميع المعلومات اللازمة حول شعرك وزراعة الشعر في تركيا

إليت هير... خيارك الأمثل

+6000 تقييم

حاز مركز إليت هير على تقييم 4.96/5 من أصل +6000 مراجعة

99% من مرضانا يوصون بنا

غالبية مرضانا الذين قاموا بزراعة الشعر لدينا يوصون بزراعة الشعر في إليت هير

+50,000 عملية ناجحة

أكثر من 50,000 شخص استعادوا شعرهم بالكامل في مركز إليت هير

عدة فروع حول العالم

لدينا عدة فروع حول العالم في تركيا وألمانيا والكويت

شاهد تجارب مرضى إليت هير

حالات قبل وبعد | زراعة الشعر في إليت هير

تقنيات زراعة الشعر في إليت هير

تقنية DHI

تقنية السفير

تقنية الاقتطاف FUE

احصل على كافة تفاصيل زراعة الشعر بسهولة

اطلع على التفاصيل

عند الانتهاء من تحليل شعرك، سيخبرك خبراء إليت هير بالنتائج التي حصلوا عليها بالإضافة إلى الخطوات الأخرى اللازمة لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا. كما سيجيب خبرائنا على كل استفساراتك بالتفصيل

بدء تحليل الشعر

سيبدأ خبرائنا بالتعاون مع طاقم إليت هير الطبي بتقييم شعرك الحالي. طبقًا للتقييم، سيقوم خبرائنا بحساب عرض سعر شخصي لك بناءً على نتائج التحليل

استشرنا مجانًا

اضغط على زر 'استشارة مجانية' وسيتم تحويلك إلى مساعدنا الآلي، حيث ستجيب على عدة أسئلة حول وضع شعرك الحالي. سيتواصل خبراء إليت هير معك بعد ذلك وسنبدأ بإجراء تحليل شعرك على الفور

المركز الأول لزراعة الشعر

مركز إليت هير هو المركز الأول لزراعة الشعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. إن طاقم مركز إليت هير الطبي المتخصص بقيادة الدكتور عبدالعزيز بلوي على أتم الاستعداد لإجراء عملية زراعة شعر كاملة لك وبضمان مدى الحياة.

انضم إلى أكثر من 50,000 مريض استعادوا شبابهم وبريقهم وثقتهم بأنفسهم باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم

تلقى الدكتور عبدالعزيز تعليمه الجامعي في جامعة إيجة بتركيا، حيث تخرج من كلية الطب في عام 2010. تخصص بعد تخرجه في زراعة الشعر عن طريق تلقيه دورات تدريبية مكثفة وعمله كمساعد طبيب زراعة شعر في مشفى آجيس.

شارك في تلك الأثناء في العديد من المؤتمرات الدولية التي تجمع كبار أطباء زراعة الشعر، حيث شارك خبرته وآرائه وما توصل إليه بالتجربة والبحث والعمل. وفي عام 2015، تم ترقية الدكتور إلى منصب منسق وكبير أطباء زراعة الشعر في مشفى استينا الجامعي.

مزيدًا على ذلك، يعود الفضل لله أولًا ثم إلى كفاح الدكتور عبدالعزيز بلوي وسعيه الدؤوب في المساهمة في تطوير بعض تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة NEO FUE وتقنية SDHI التي يتفرد بها مركزنا.

وصل رصيد مركز إليت هير لأكثر من 50,000 ألف عملية زراعة شعر منذ عام 2010 حتى الآن. تراوحت عمليات زراعة الشعر بين زراعة فروة الرأس وزراعة اللحية والشارب وزراعة الحواجب والزراعة في أماكن الحروق والندبات للرجال والنساء على حد سواء.

إن عددًا من مشاهير العالم أجروا عمليات زراعة الشعر في مركزنا وذلك لثقتهم الكبيرة بجودة عملنا، حيث نضمن نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة. شاهد نتائج زراعة الشعر لدى لاعب كرة القدم الشهير ريكاردو كواريزما ومغني البوب الشهير رافيت رومان وغيرهم في معرض صور وفيديوهات نتائج زراعة الشعر.

إن طاقمنا الطبي المتخصص مُدرب على أعلى مستوى، حيث أشرف الدكتور عبدالعزيز على تدريبهم شخصيًا. بالإضافة إلى ذلك، مركز إليت هير مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات على مستوى العالم ويقع داخل مشفى استينا الجامعي المتطور.

زراعة الشعر في ظل جائحة كورونا

ساعدنا 8500+ مريض/ة على استعادة شعرهم في ظل جائحة فيروس كورونا. يعود الفضل في ذلك إلى إجراءات السلامة والنظافة الصارمة التي نتبعها منذ اليوم الأول من الإعلان عن الجائحة. 

تواصل معنا الآن واحصل على ترتيبات العملية والسفر دون القلق حيال أي شيء آخر

د.عبدالعزيز بلوي