أنواع زراعة الشعر المينوكسيديل Minoxidil

زراعة الشعر للرجال

تعرَّف على أحدث طرق زراعة الشعر للرجال و زرع اللحية وزراعة الشارب واسترجع شعرك الأصلي بنفس الكثافة من دون حلاقة أو ألم!

حكم زراعة الشعر للرجال في الإسلام

هل زراعه الشعر حرام؟ كثير من جمهورنا من المسلمين والمسلمات يسأل هذا السؤال بالتحديد. ولأننا منكم وأنتم منا، سنجيب على سؤال حكم زراعه الشعر باستخدام الأدلة الشرعية الواردة من مجمع الفقه الإسلامي.

أجمع علماء المسلمين على إباحة زراعة الشعر معللين ذلك بأنها ليست من أشكال تغيير خلق الله تعالى. بل يقصد بها رد الأمر إلى طبيعته. حيث يندرج ذلك تحت حكم العلاج التي شرعها الله عز وجل. وبسبب تطور التكنولوجيا المستخدمة في عملية زراعة الشعر عند الرجال، لا يقع، ضرر أو ضرار منها؛ ولذلك فإن العملية تضمنت جميع شروط إباحة الزراعة. حيث ويمكن لأي شخص إجراءها تحت هذه الظروف.

إن قرار مجمع الفقه الإسلامي رقم (173) لعام (2007م) يجيب بكل وضوح على التساؤل الشائع هل زراعه الشعر حرام ويوضح أن حكم زراعة الشعر هو مباح بالإجماع من قبل علماء المسلمين.

تشغيل الفيديو
زراعة الشعر للرجال

زراعة الشعر للرجال بدون حلاقة

يتراود على بال الكثيرين، بسبب المعلومات المغلوطة المنتشرة على الإنترنت أو بسبب بعض الطرق التقليدية المستخدمة في كثيرٍ من مراكز زراعة الشعر الأخرى، أن زراعة الشعر تتطلب حلاقة الشعر عند الرجال. وهذا ما نود نفيه في بادئ الأمر.

إن زراعة الشعر للرجال وللنساء على حدٍ سواء لا تتطلب حلاقة بفضل تقنيات زراعة الشعر الحديثة المستخدمة في مركز إليت هير. وسنتناول في الحديث التالي معلومات عن زراعة الشعر ستكون كافية للإجابة عن تساؤلكم هذا بالتفصيل.

كيفية زراعة الشعر عند الرجال

إن طرق زراعة الشعر للرجال متعددة، وكلٌ منها له استخدامه الخاص تبعًا لظروف المريض الخاصة، ولكننا هنا سنقوم بسرد الطرق المستخدمة داخل مركز إليت هير لزراعة الشعر والتي تعتبر أحدث الطرق المتوافرة في عالم تجميل الشعر.

زراعة الشعر بالاقتطاف

يقوم مبدأ تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة FUE على اقتطاف بصيلات قوية من المنطقة المانحة وزرعها في المناطق الفارغة بعد فتح القنوات المناسبة لذلك.

هل زراعة الشعر بالاقتطاف مؤلمة؟ لا، بالطبع لا! إن الطريقة الكلاسيكية FUT (التقليدية) للاقتطاف بالطبع مؤلمة وهذا ما لا نستخدمه في مركز إليت هير. نقوم بعملية الاقتطاف FUE باستخدام جهاز مايكرو تشانل الذي لا يسبب أي ألم على الإطلاق!

زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بأقلام تشوي

تستخدم هذه الأقلام لزراعة الشعر بعد الانتهاء من اقتطافه. تجمع هذه تقنية DHI فتح القنوات وزراعة الشعر بآنٍ واحد.

يتم تثبيت بصيلة الشعر في طرف قلم تشوي والضغط بإصبع الإبهام على الطرف الآخر. بسبب الضغط والسرعة الكبيرة والدقة المتولدة من تحرير بصيلة الشعر عن طريق القلم، تتم زراعة البصيلة بشكل سريع وغير مؤلم بتاتًا ومن دون حلاقة.

تقنية البيركوتان

تقنية البيركوتان هي تقنية أخرى لفتح قنوات مُستقبِلة لزراعة الشعر. حيث تتم عن طريق إبرة رفيعة جدًا مصنوعة من التيتانيوم؛ بحيث تجعل عملية فتح قنوات بصيلات الشعر سهلة وسريعة وغير مؤلمة بتاتًا.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

هل زراعة الشعر مؤلمة؟

لا، بالطبع لا! فكما أسلفنا في النقاط السابقة، يستخدم مركز إليت هير أحدث الطرق المتطورة في عالم التجميل لزراعة الشعر. وهذا يعني أيضًا استخدام طرق اقتطاف الشعر وفتح قنوات بالإضافة إلى زرع بصيلات الشعر بطرق حديثة لا تسبب أي ألم أو إزعاج مهما كان! 

مزيدًا على ذلك، بعض مرضانا يفضل الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة برامجه المفضلة أثناء العملية، وهذا يدل على سلاسة وسهولة إجراء العملية من قبل طاقم مركز إليت هير المتمرس.

مينوكسيديل زراعة الشعر للرجال
صبغ فروة الرأس المجهري

مناطق زراعة الشعر

إن كنت ممن يتساءل عن أفضل مكان لزراعة الشعر؛ في الحقيقة، إن زراعة الشعر في جميع المناطق التي تتطلب زراعة ليست صعبة أبدًا على طاقم مركز إليت هير الطبي مهما كانت حالة المريض. حيث إن مركزنا يوفر لك زراعة شعر اللحية و زراعة شعر الرأس و زراعة الحاجبين وزراعة الشعر في مناطق الحروق والندبات بنسبة نجاح 100%.

من يمكنه زراعة الشعر؟

يظن البعض من ذوي حالات تساقط الشعر المستعصية أن علاجهم صعب أو مفقودٌ منه الأمل وهذا غير صحيح. نضمن لك في مركز إليت هير عملية زراعة شعر ناجحة 100%  ومضمونة مدى الحياة؛ مهما كان عُمُرك أو جنسك أو حالتك الصحية. 

بعد تواصلك مع طاقمنا الطبي من خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لك؛ سيقوم فريقنا بشرح توصياته لشعرك والإجراءات اللازمة لزراعته. إن كانت بصيلات شعرك ضعيفة ولا تصلح للزراعة، سنقوم باقتراح علاج البلازما عليك لتقوية البصيلات أولًا ثم المباشرة بالزراعة.

صبغ فروة الرأس المجهري-عملية زراعة الشعر

احصل على تحليل شعر مجاني بمساعدة مساعدنا الآلي في 3 دقائق فقط!

سيقوم طاقم خبراء إليت هير بعمل تحليل شعر مجاني لك من أجل تحديد تكلفة العملية وغيرها من التفاصيل اللازمة. هذه الاستشارة مجانية وغير ملزمة.

أرسل المعلومات اللازمة من خلال مساعدنا الآلي في أقل من 3 دقائق!

زراعة الشعر والأمراض المزمنة

يعاني بعض الرجال من أمراضٍ مزمنة سببت تساقط الشعر مثل مرض الثعلبة الذي يسبب فراغاتٍ بسبب عدم نمو بصيلات أصلًا. لا مشكلة بعد الآن! شعرك سيعود كما كان حتى لو كان سبب التساقط مرضٌ مزمنُ عافانا وعافاك الله من كل مرض. مركز إيليت هير يضمن لك زراعة شعر ناجحة ومضمونة مدى الحياة. تواصل معنا الآن وتغلب على مشاكل الصلع وتساقط الشعر والفراغات.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

يوفر لك مركز إليت هير أفخم الخدمات المصاحبة لعملية زراعة الشعر، حيث يوفر لك المركز خدمة الاستشارة المجانية على مدار الساعة. كما أنه بمجرد تواصلك معنا، سنجيب على جميع استفساراتك ونهديك توصياتنا حول الإجراء المناسب لشعرك. 

علاوة على ذلك، سنوفر لكِ خدمة فندقية فاخرة في فندق بالقرب من المركز. بالإضافة إلى تأمين مواصلات خاصة بك من الفندق إلى العيادة والعكس صحيح.

زراعة الشع بدون حلاقة

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هير غير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج إلى الوخز بالإبر. كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء العملية. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة وتعطي نتائج مذهلة.

لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير وخاصةً للنساء. نحن نستخدم تقنيات ثورية ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.

بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.

عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريبة من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز إليت هير زراعة شعر ناجحة 100% من دون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لأسباب وراثية. على أية حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.

لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.