أنواع زراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء

تعرفي الآن على أحدث تقنيات زراعة الشعر للنساء بدون حلاقة أو ألم وبنتائج مضمونة 100%!

حكم زراعة الشعر في الإسلام

هل زراعه الشعر حرام؟ سؤال يَرِد على بال الكثيرين من جمهورنا من المسلمين والمسلمات. سنجيب على سؤال حكم زراعه الشعر باستخدام الأدلة الشرعية القطعية.

أجمع علماء المسلمين على إباحة زراعة الشعر معللين ذلك بأنها ليست من أشكال تغيير خلق الله تعالى. بل يُقصد بها رد الأمر إلى طبيعته؛ حيث يندرج ذلك تحت حكم العلاج التي شرعها الله عز وجل. وبما أن عملية زراعة الشعر لا يكون فيها ضرر أو إضرار؛ فهي حلال ويمكن لأي شخص إجراءها.

إن قرار مجمع الفقه الإسلامي رقم (173) لعام (2007م) يجيب بكل وضوح على التساؤل الشائع هل زراعه الشعر حرام ويوضح أن حكم زراعه الشعر هو مباحٌ بالإجماع.

تشغيل الفيديو
زراعة الشع بدون حلاقة

طاقم طبي نسائي كامل!

نعي نحن في مركز إليت هير لزراعة الشعر الاختلاف الديني لدى النساء في الوطن العربي. ونحن على أتم الاستعداد لخدمة عميلاتنا مهما كانت خلفياتهم الدينية أو العرقية. 

لذلك، ومن منطلق حساسية هذا الأمر بالنسبة لأخواتنا المسلمات، يسعدنا نحن في المركز أن نبشركن بأننا على استعداد لزراعة الشعر بطاقم طبي نسائي كامل جاهز لخدمتكن والإشراف على عملياتكن من البداية إلى النهاية. ولنزيدكن طمأنينة، يمكنكن أيضًا ارتداء الحجاب بعد العملية مباشرة، فهذا لن يؤثر بتاتًا على نتائج زراعة الشعر.

زراعة شعر للنساء بلا ألم

من التساؤلات حول عملية زراعة الشعر للنساء هي هل زراعة الشعر مؤلمة؟ لا، بالطبع لا! إن عملية زراعة الشعر عملية غير مؤلمة بتاتًا. ويعود الفضل لذلك إلى التقنيات الحديثة التي يستخدمها مركز إليت هير لزراعة الشعر والتي لا تسبب أي ألم مع الحد من أي آثار جانبية أخرى.

كما نقوم في بداية الأمر بتطبيق تخدير موضعي باستخدام تقنية Comfort-In التي لا تحتاج إلى إبر أو تسبب ألم. فيمكنكِ الآن استعادة بريق شعرك بدون حلاقة وبدون ألم أيضًا!

زراعة الشعر للنساء
زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر بدون حلاقة للنساء

إن أغلب مخاوف النساء عندما يتعلق الأمر بزراعتهن للشعر تتمحور حول خوفهن من فقدانهن شعرهن نتيجة ما يُسمى بـ “ضرورة الحلاقة قبل العملية”. ولكننا نحن هنا في مركز إليت هير لزراعة الشعر ندحض هذه المعلومة الخاطئة إلى حدٍ ما، فحلاقة ما قبل العملية كانت خطوةً ضرورية في التقنيات القديمة لزراعة الشعر والتي لا نستخدمها نحن في المركز بأي شكلٍ من الأشكال. 

إن التقنيات الحديثة المستخدمة في مركز إليت هير لا تستوجب حلاقة الشعر عند النساء، فلا داعي للقلق يا عزيزاتنا على فقدانكن شعركن، فمع مركز إليت هير، سيعود شعركن أفضلَ مما كان دون حلاقة.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

من يمكنها زراعة شعرها؟

ببساطة، جميع النساء يمكنهن زراعة شعرهن، ولذلك دعونا نوضح بعض النقاط المهمة. 

يلعب عمر المرأة دورًا مهمًا في عملية زراعة الشعر للنساء لأن العمر يؤثر على قوة البصيلات المانحة (التي سيتم اقتطافها للزراعة)، فكلما كان عمر المرأة أصغر كانت البصيلات أقوى، مما يساهم في تقوية نتائج زراعة الشعر للنساء. على الصعيد الآخر، هناك علاجات نقدمها للنساء التي تمتلك بصيلات ضعيفة نوعًا ما مثل العلاج بالبلازما.

يعمل العلاج بالبلازما على تقوية بصيلات الشعر حيث يتم استخراج البلازما من عينة صغيرة من دم المريض ثم فصل الصفائح الدموية منه. توضع الصفائح الدموية بعد ذلك في جهاز الطرد المركزي لمضاعفتها ثم حقنها في فروة جلدة الرأس مما يقوي بصيلات الشعر بطريقة طبيعية. بناءً على ذلك، إن عملية زراعة الشعر ممكنة لجميع النساء بمختلف الأعمار ولكن بطرق وتقنيات مختلفة نوصيها نحن لكِ عند استشارتنا مجانًا. تواصلي معنا الآن!

زراعة الشعر للنساء

كيفية زراعة الشعر للنساء

هناك عدة طرق حديثة غير مؤلمة ولا تتطلب حلاقة مُستخدَمة في مركز إليت هير لزراعة الشعر للنساء منها طريقة الاقتطاف أو FUE، وهي عبارة عن اقتطاف بصيلات شعر من مناطق مانحة دون الحاجة إلى حلاقة.

وهناك أيضًا زراعة الشعر بأقلام تشوي حيث يتم تثبيت البصيلة المُقتطفة بالقلم المخصص وإطلاقها في المكان المراد زراعته. بالإضافة إلى ذلك، هناك طرق أخرى مثل البيركوتان والسفير والبلازما والميزوثيرابي، كلٌ له استخدامه الخاص والذي أثبت نجاعته وفعاليته في نتائج زراعة الشعر للنساء.

أماكن زراعة الشعر للنساء

تتوافر عملية زراعة الشعر للنساء في جميع المناطق التي تستلزم زراعة الشعر مثل الرأس والحواجب وفي أماكن الندبات والحروق. 

ونود أن نؤكد على ضمان مركز إليت هير لنتائج زراعة شعرك مدى الحياة.

زراعة الشعر والأمراض المزمنة

هناك بعض النساء اللاتي تعانين من أمراض مزمنة سببت تساقط شعرهن، ولذلك نود نحن في مركز إليت هير طمأنتك أنه يمكنك استعادة شعرك بوقتٍ قصير! 

يضمن لك مركزنا استعادة شعرك الذي فقدتيه جراء بعض الأمراض مثل الثعلبة وغيره وضمانه مدى الحياة.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

يوفر لكِ مركز إليت هير أفخم الخدمات المصاحبة لعملية زراعة الشعر، حيث يوفر لك المركز خدمة الاستشارة المجانية على مدار الساعة، فبمجرد تواصلكِ معنا سنجيب على جميع استفساراتك ونهديك توصياتنا حول الإجراء المناسب لشعرك. 

مزيدًا على ذلك، سنوفر لكِ خدمة فندقية فاخرة في فندق بالقرب من المركز بالإضافة إلى تأمين مواصلات خاصة بك من الفندق إلى العيادة والعكس صحيح.

حروق وندبات الوجه

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هير غير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج إلى الوخز بالإبر. كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء العملية. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة وتعطي نتائج مذهلة.

لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير وخاصةً للنساء. نحن نستخدم تقنيات ثورية ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.

بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.

عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريبة من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز إليت هير زراعة شعر ناجحة 100% من دون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لأسباب وراثية. على أية حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.

لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.