نظام تخدير COMFORT-IN

نظام تخدير بدون ألم

Comfort-In نظام تخدير بدون ألم,قل وداعًا لإبر التخدير المُستخدمة في مراكز إليت هير لزراعة الشعر!

ما هي تقنية كمفورت إن / COMFORT-IN كـ نظام تخدير ؟

إن زراعة الشعر هي الحل النهائي لعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع الوراثي. نجد الكثيرين بناءً على ذلك يتجهون لإجراء هذه العملية، لكن يبقى هاجس ألم التخدير واستخدام الإبر في ذلك قائمًا. 

لأننا نعمل على راحة مرضانا الكرام، نستخدم في إليت هير تقنية كمفورت إن – Comfort-In – الخالية من استخدام الإبر والتي تجنبك ويلات الألم بالكامل! 

يقوم مبدأ عمل تقنية كمفورت إن على استخدام جهاز صغير يشبه القلم، حيث يتم تثبيت الجهاز على فروة الرأس تمهيدًا للتخدير. يقوم الطبيب بعد ذلك بالضغط على زر موجود على طرف الجهاز – كالقلم تمامًا – لتحرير المخدر عن طريق توليد ضغطٍ هائل. يسمح الضغط المتولد باختراق المادة المخدرة لحاجز البشرة بكل سهولة بدون إبر وألم.

يستغرق هذا الإجراء بضع ثواني فقط ولا يترك أثرًا على البشرة أو أي نوع من أنواع الألم. يعتز إليت هير بطاقمه الطبي المتمكن من إجراء هذه التقنية بكل سهولة وسلاسة. كما توفر هذه التقنية عناء الألم الإضافي الناتج عن حاجة بعض المرضى للتخدير مرة أخرى أثناء العملية.

تشغيل الفيديو
نظام تخدير COMFORT-IN

قل وداعًا لألم تخدير عملية زراعة الشعر

  • الحد من الألم

تقنية تخدير كمفورت إن تجنبك أشكال الألم نهائيًا أثناء زراعة الشعر.

  • لا حاجة للإبر

الإبر هاجس كبير للكثير من المرضى، وعدم وجودها يبعث الطمأنينة في نفوسهم مما يساهم بشكٍل كبير في استرخائهم للعملية.

  • التخدير عن طريق الضغط

تخترق المادة المخدرة جدار البشرة عن طريق الضغط الكبير المتولد عن تحرير المادة من جهاز كمفورت إن.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

مميزات نظام تخدير Comfort-In

  • تخدير بدون إبر.
  • يمكن تطبيقها على جميع فروة الرأس.
  • معتمدة أوروبيًا.
  • فعالة وسهلة الاستخدام.
  • سريان مفعول التخدير أسرع بكثير.

ما هو مبدأ عمل تقنية COMFORT-IN نظام تخدير بدون ألم ؟

إن مجرد العلم بلزوم التخدير لعملية زراعة الشعر يُحضر لذاكرتنا ألم الإبر الذي قد يضايق الجميع بلا استثناء. لذلك تبنى مركز إليت هير استخدام تقنية كمفورت إن للتخدير والتي تخلو من الإبر بشكل كامل. يمكننا من خلال هذه التقنية تحرير المادة المخدرة تحت فروة الرأس دون الحاجة لاستخدام للإبر مما يجعل تجربة زراعة الشعر مريحة.

 

يُستخدم في تقنية كمفورت إن جهاز يشبه القلم. في الطرف الأول من الجهاز يوجد فتحة بقطر 0.15 ملم يتم عن طريقها خروج المادة المخدرة إلى تحت فروة الرأس. أما في الطرف الثاني يوجد زر يستخدم لتحرير المادة المخدرة البالغ كميتها 0.5 مل. 

 

يقوم الطبيب المختص بتثبيت جهاز تقنية كمفورت-إن على فروة رأس المريض، ثم يضغط على الزر الموجود بالطرف الأعلى. تتحرر المادة المخدرة بناءً على ذلك لتخرج من الطرف الثاني تخترق فروة الرأس بفعل الضغط الكبير دون استخدام أي إبرة.

 

اعتماد تقنية كمفورت إن من قبل مركز إليت هير يجنب المريض أي ألم لا داعي له. لذلك يفضل مرضانا التعامل معنا لأننا حريصون على راحتهم دومًا.

نظام تخدير COMFORT-INنظام تخدير COMFORT-IN
حروق وندبات الوجه

كم مرة أحتاج للتخدير؟

هناك عدة عوامل تتحكم في هذا الأمر، أهمهم سرعة عمليات الأيض للفرد وعدد البصيلات التي يريد أن يزرعها. 

إن سرعة عمليات الأيض تسرع من إنهاء مفعول المخدر، لذلك إن انتهى مفعول المخدر أثناء العملية، عليك إشعار الطاقم الطبي ليعيدوا تخديرك مرة أخرى. سيتم تخديرك مرةً أخرى بنفس الطريقة وفي خلال وقتٍ قصير جدًا لتستمر بعدها العملية بلا مشاكل أبدًا.

بالإضافة إلى ذلك، إن كان عدد البصيلات المراد زراعتها مرتفع، فسيزيد بطبيعة الحال الوقت اللازم للعملية. بناءً على ذلك، قد تجد نفسك مضطرًا للتخدير مرةً أخرى إن بدأ مفعول المخدر بالزوال بعد فترة من الزمن.

كمفورت إن: التقنية الأمثل لزراعة الشعر

تقنية كمفورت إن هي التقنية الأمثل لزراعة الشعر لأنها تجنب استخدام الإبر المؤلمة التي قد تعكر صفو ذهن المريض وراحته. 

من المزايا الأخرى التي توفرها هذه التقنية هي عدم ترك أي آثار أو علامات على البشرة. كما أن احتمال حصول الالتهاب أو انتقال العدوى شبه معدوم.

علاوةً على ذلك، يبدأ مفعول التخدير أسرع بوقت ملحوظ باستخدام تقنية تخدير كمفورت إن عن أي تقنية تخدير أخرى. بناءً على ذلك، يمكننا البدء بعملية زراعة الشعر مبكرًا.

هل تبحث عن حل نهائي لمشاكل تساقط الشعر والصلع الوراثي؟ هل تريد زراعة الشعر بدون ألم؟ إذًا عليك بالتواصل مع مركز إليت هير على الحال. يقدم لك مركز إليت خدمة زراعة الشعر بأفضل جودة بأوروبا وتركيا والشرق الأوسط وبأسعار تناسب الجميع. استشرنا مجانًا واحصل على عرض سعر خاص بك شامل كل التفاصيل والخدمات اللازمة.

نظام تخدير COMFORT-IN

تعد هذه التقنية من أحدث تقنيات التخدير الموجودة والتي لا يستخدم فيها الإبر. تخترق المادة المخدرة فروة الرأس أو مكان التخدير بشكل عام عن طريق الضغط الكبير المتولد عند الضغط على زر الجهاز. لذلك، تقنية تخدير كمفورت إن سريعة التنفيذ والمفعول.

من أجل تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر، يجب علينا معاينة الشعر حتى يتسنى لنا تقدير عدد البصيلات اللازمة للزراعة بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة. يمكنك الاستفادة من استشارة مجانية مقدمة من إليت هير لمعرفة ذلك ضمن تفاصيل أخرى.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كان حال الشعر.

بعد الانتهاء من عملية التخدير، تبدأ المرحلة الأولى وهي اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة. تُنقع البصيلات بعد ذلك في محلول مُغذي للحفاظ عليها.

بالتزامن مع ذلك، يتم فتح قنوات لاستقبال بصيلات الشعر باستخدام تقنية السفير أو البيركوتان أو غيرهما. أما المرحلة الأخيرة فهي زراعة الشعر المقتطف في القنوات المفتوحة.

تعتمد إجابة هذا السؤال على عدد بصيلات الشعر التي نريد زراعتها للمريض. على أية حال، أي عملية زراعة شعر تستغرق من 4-9 ساعات كحد أقصى.

عند زراعة الشعر، نأخذ في إليت هير بصيلات شعر من جسدك ونزرعها في مناطق الصلع حتى يتقبلها الجسم دون مشاكل. تنمو بعد ذلك بصيلات الشعر بشكل طبيعي ولهذا نمنحك ضمانًا مدى الحياة للنتائج التي تحصل عليها معنا.

مرحلة ما بعد العملية هي مرحلة حاسمة في تحديد نتائجها وثباتها، لذا عليك نيل قسط عميق من الراحة حتى يتسنى للقنوات أن تلتئم بشكل كلي. على أية حال، لن تطول مرحلة التعافي مع إليت هير، حيث نستخدم أحدث تقنيات زراعة الشعر لنسرع من تلك العملية. بناءً على ذلك، لن يستغرقك سوى 14 يومًا للعودة إلى حياتك الطبيعية، وهذا في الحالات الخاصة. قد تأخذ وقتًا أقل من هذا في الحالات الأخرى.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمة الاستشارات المجانية وضمان الشعر لمدى الحياة.

نستخدم تقنية كمفورت إن للتخدير على جميع مرضانا ومريضاتنا الأعزاء حرصًا منا على راحتهم واسترخائهم قبل العملية. نفذنا في إليت هير هذا الإجراء على أكثر من 50.000 شخص حتى الآن.

تعتمد إجابة هذا السؤال على حالة الصلع لديك. من أجل تحديد ذلك، استشرنا مجانًا لنقدم لك تقييمًا كاملًا حول حالة شعرك ضمن تفاصيل مهمة أخرى.