آخر التحديثات حول فيروس كورونا المستجد:  إقرأ هنا

آخر التحديثات حول فيروس كورونا المستجد:  إقرأ هنا

تخدير ما قبل زراعة الشعر

هل ترغب بزراعة الشعر بدون ألم؟ إليت هير سيحقق لك ذلك بلا شك من خلال تقنية كمفورت إن المتطورة. تقنية Comfort-In لا تحتاج حتى إلى الوخز بالإبر، لذلك لا ألم عند الزراعة ولا ألم عند التخدير!

بفضل تقنية التخدير هذه، يمكننا تطبيق التخدير الموضعي على منطقة الزراعة دون استخدام الإبر التقليدية. 50,000 مريض ومريضة في إليت هير جربوا تقنية كمفورت إن حتى الآن.

نقدر خوف الكثيرين من الإبر، لذلك وفرنا هذه التقنية لتأمين أكبر قدر ممكن من الراحة لمرضانا.

التخدير بتقنية Comfort-In وداعًا للألم من زراعة الشعر لأننا في إليت هير نعدك بزراعة الشعر بدون ألم دائمًا.

يستخدم مختصو التخدير لدى إليت هير تقنية كمفورت إن للتخدير لضمان إجراء العملية دون ألم. يحقن قلم كمفورت إن المادة المخدة تحت فروة الرأس بعمق 0.15 ملم فقط، مما يساعد على انتشار المخدر بشكل أسرع.

يقوم مبدأ عمل تقنية Comfort-In على التخدير بالضغط ويتطلب ثواني فقط لبدء سريان مفعوله. تعد هذه التقنية مريحة بشكل كبير وغير مؤلمة مقارنة بالتخدير باستخدام الإبر والتي تخترق الجلد بعمق 0.39 ملم.

عن طريق تقنية تخدير Comfort-In، لن تحتاج إلى التخدير مرة أخرى، مرة واحدة كافية.

كيف تعمل تقنية كمفورت إن؟

نُجري تقنية كمفورت إن قبل البدء بالتخدير الموضعي حتى لا تشعر بأي ألم عند ضرورة استخدام الإبر.

قلم كمفورت إن يحتوي على ضاغط مدعوم بزنبرك قوي حتى يولد ضغط كبير عند تطبيق هذه التقنية. عندما يبدأ مفعول كمفورت إن بالسريان بعد ثوانٍ معدودة، نقوم بتطبيق التخجير الموضعي النهائي باستخدام الإبر التقليدية حيث لن تشعر بألمها إطلاقًا.

يجدر بالذكر أن تقنية التخدير التي نستخدمها في إليت هير لا تترك أثرًا ولا ألمًا. لذلك يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بتجربة زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير.

مميزات تقنية Comfort-In

  • يمكن استخدامها على الرأس كله
  • مريحة وغير مؤلمة
  • تحد من إمكانية الالتهاب
  • جرعة تخديرية واحدة
  • لا تحدث ضرر على الأنسجة المجاورة
  • تقنية معترف بها عالميًا
  • تقنية بسيطة وفعالة
  • يبدأ مفعول سريان التخدير أسرع من الطرق التقليدية
  • التخدير بعمق 0.15 ملم فقط

هل سأشعر بالألم خلال زراعة الشعر؟

راحتك هي أولويتنا دائمًا، لذلك نحرص على أن تكون في قمة راحتك أثناء زراعة الشعر في إليت هير.

لكل إنسان قدرة مختلفة على استيعاب المادة المخدرة، لذلك قد يزول التخدير مبكرًا في بعض الحالات. يمكنك حينها تنبيه طاقمنا الطبي إن زال مفعول المخدر وسيقومون بتخديرك مجددًا دون أي ألم أو مشاكل.

بعد سريان مفعول المخدر مرة أخرى، سنقوم باستئناف العمل بشكل طبيعي. لذا نضمن لك أن عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير سيتكون خالية من الألم.

مميزات التخدير في إليت هير

زراعة الشعر بدون ألم

عملية زراعة الشعر في إليت هير بلا ألم لأننا نقوم بتطبيق التخدير الموضعي قبل البدء. كما أن تقنية كمفورت إن لا تتطلب استخدام الإبر، لذا لن تشعر حتى بألم التخدير.

تقنية مبتكرة

تقنية كمفورت إن هي تقنية مبتكرة ومتطورة تضمن تخديرك موضعيًا بكل راحة ودون أي عناء.

تقنية فعالة

تحقن المادة المخدرة تحت الجلد بعمق 0.15 ملم، وتستغرق عدة ثواني فقط لسريان مفعوله.

مع كمفورت إن، راحة 100%

تمنحك تقنية كمفورت إن أفضلية التطلع لإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير دون أي قلق أو ألم. تقنية كمفورت إن هي تقنية التخدير المثالية حيث لن تسبب لك أدنى شعور بعدم الراحة.

بصفتنا المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر في تركيا، نحرض دائمًا على استخدام أفضل التقنيات التي توفر الراحة الكاملة وأفضل النتائج لمرضانا ومريضاتنا.

تواصل معنا الآن واحصل على معاينة مجانية لشعرك لمعرفة تفاصيل زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير.

أسئلة شائعة حول تقنية كمفورت إن

هل التخدير لزراعة الشعر مؤلم؟

نحرص في إليت هير على جعل كل خطوة من خطوات زراعة الشعر دون أي ألم. لذلك، نستخدم تقنية كمفورت إن أولًا لتخدير فروة الرأس. كمفورت إن لا تتطلب استخدام الإبر التقليدية لذا هي غير مؤلمة. بعد سريان مفعول المخدر المبدئي بتقنية كمفورت إن، نقوم بالتخدير النهائي بالإبرة. لن تشعر بالألم بكلتا الحالتين.

هل للتخدير آثار جانبية؟

لا، ليس للتخدير لزراعة الشعر أي آثار جانبية. على أية حال، سنقوم قبل إجراء العملية عن حساسيات قد تعاني منها لنضعها بعين الاعتبار.