الأسئلة الشائعة أنواع زراعة الشعر- د. عبدالعزيز بلوي

أنواع زراعة الشعر

تعرف معنا على أنواع زراعة الشعر من خلال المركز الأول في أوروبا والشرق الأوسط بأكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة بالكامل.

هل تُعاني من تساقط الشعر أو الصلع؟ طاقم مركز إليت هير الطبي المتخصص بقيادة د. عبدالعزيز بلوي يضمن لك عملية زراعة شعر في تركيا ناجحة بدون حلاقة وبدون ألم ومضمونة مدى الحياة.

زراعة الشعر عند الرجال

يتراود على بال الكثيرين أن زراعة الشعر تتطلب حلاقة الشعر عند الرجال. وهذا ما نود نفيه.

إن زراعة الشعر للرجال وللنساء على حدٍ سواء لا تتطلب حلاقة بفضل طرق زراعة الشعر الحديثة المستخدمة في مركز إليت هير. وسنتناول في الحديث التالي معلومات عن زراعة الشعر ستكون كافية للإجابة عن تساؤلكم هذا بالتفصيل.

أنواع زراعة الشعر المينوكسيديل Minoxidil
أنواع زراعة الشعر

زراعة الشعر للنساء

نعي نحن في مركز إليت هير لزراعة الشعر نستوعب الاختلاف الديني لدى النساء في الوطن العربي. ونحن على أتم الاستعداد لخدمة عميلاتنا مهما كانت خلفياتهم الدينية أو العرقية.
 ولذلك، ومن منطلق حساسية هذا الأمر بالنسبة لأخواتنا المسلمات، يسعدنا نحن في المركز أن نبشركن بأننا على استعداد كامل لزراعة الشعر بطاقم طبي نسائي كامل محترف لخدمتكن والإشراف على عملياتكن من البداية إلى النهاية. ولنزيدكن طمأنينة، يمكنكن أيضًا ارتداء الحجاب بعد العملية مباشرة، فهذا لن يؤثر بتاتًا على نتائج زراعة الشعر.

زرع الحواجب في مركز إليت هير

تعتبر الحواجب محط أنظار الجميع لأنها تقع في مكان حساس في الوجه. كما انه  أول ما يلاحظه الشخص في الشخص المقابل. حيث أن مظهر الحواجب وكثافته وتناسقه مهم جدًا للنساء والرجال الساعين نحو مظهر أكثر جاذبية.

 ولأن العديد من النساء والرجال يعانون من شعر حواجب خفيف وغير جذاب؛ نقدم لك في مركز إليت هير لزراعة الشعر أحدث الطرق  لزرع شعر الحواجب.

أنواع زراعة الشعر
أنواع زراعة الشعر

زرع شعر اللحية و زراعة الشنب في مركز إليت هير

تعاني نسبة كبيرة من الرجال من عدم أو قلة نمو شعر اللحية أو الشنب على وجوههم. حيث  يؤثر بشكل كبير على ثقتهم بنفسهم أمام أقرانهم. ويرجع هذا الأمر غالبًا لأسباب جينية تحرم هؤلاء الرجال من التفاخر برجولتهم. ولكن الأمر ليس كذلك بعد الآن.
مع عملية زراعة شعر اللحية وزراعة الشنب في مركز إليت هير، ستسترجع ثقتك بنفسك بوقت قصير جدًا.

زراعة الشعر في أماكن الحروق وندبات الوجه

المركز الأول في أوروبا والشرق الأوسط بأكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة بالكامل.

هل تُعاني من تساقط الشعر أو الصلع؟ طاقم مركز إليت هير الطبي المتخصص بقيادة د. عبدالعزيز بلوي يضمن لك عملية زراعة شعر في تركيا ناجحة بدون حلاقة وبدون ألم ومضمونة مدى الحياة.

أنواع زراعة الشعر تكلفة زراعة الشعر

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها. فعلى سبيل المثال, زراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر. فزراعة الشعر في مركز إليت هير غير مؤلمة بتاتًا.
 نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج إلى الوخز بالإبر. كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء العملية. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة وتعطي نتائج مذهلة.

لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير وخاصةً للنساء. نحن نستخدم تقنيات ثورية ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.

جميع أنواع زراعة الشعر بالطبع لدبها متابعة بعد العملية. حيث تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.

عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا. ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريبة من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن أنواع زراعة الشعر وتفاصيل مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. 

هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز.

 نضمن لك في مركز إليت هير زراعة شعر ناجحة 100% من دون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة.
حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لأسباب وراثية في أنواع زراعة الشعر. على أية حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.

لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.