زراعة الشعر في تركيا – خدمات وضمانات مركز إليت هير

من إحدى الأشياء التي نهتم بتقديمها لمرضانا ومريضاتنا عندما يأتون لـ زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير هي خدمات وضمانات تشعرهم بالطمأنينة والتشجع للزراعة. فمع كل تلك المراكز التجارية التي غزت العالم وليس تركيا فقط، أصبح الكثير من مرضانا يترددون قبل اتخاذ قرار زراعة الشعر، ولهم كل الحق في ذلك.

لذلك، نسعى جاهدين طوال الوقت البقاء بشفافية مطلقة بالإضافة إلى منح ضمانات حول نتائج زراعة الشعر التي سيحصلون عليها من خلالنا. من هذه الخدمات والضمانات:

المحتويات

شهادة ضمان على النتائج من مركز اليت هير

عند زراعتك للشعر في مركز إليت هير، سنقوم بتقديم شهادة ضمان لك على نتائج زراعة الشعر. هذه الشهادة ستحتوي على كل معلومات العملية بدءًا من اسمك وانتهاءً بعدد البصيلات التي تم زراعتها. 

هذه الشهادة بمثابة ضمان مدى الحياة يخولك المسائلة حول نتائج زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير وقتما شئت. على أية حال، بعد 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة قمنا بها بمركز إليت هير. نضمن لك أن النتائج التي ستحصل عليها ستلبي سقف توقعاتك بسهولة.

متابعة مدى الحياة

علاقتنا بمرضانا ومريضاتنا لا تنقطع أبدًا. حيث منذ بدء إعرابهم نيتهم بإجراء زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير وبعد استعادتهم لشعرهم بالكامل، نكون على تواصل دائم.

لذلك نمنح مرضانا في إليت هير متابعة مجانية مدى الحياة قبل زراعة الشعر وبعدها وحتى بعد حصولهم على النتائج التي يرغبون بها.

فريق متابعة الجودة متواجد 24/7

خصصنا في مركز اليت هير فريق متابعة الجودة للرد على أسئلتكم واستفساراتكم على مدار الساعة. كما أن فريقنا هذا متوفر لمتابعة مرضى زراعة الشعر لدينا في أي وقت للاطمئنان عليهم وإسدائهم النصائح حول مرحلة ما بعد زراعة الشعر.

ملفك الطبي في أرشيف مركز اليت هير

عند زراعة الشعر في مركز إليت هير، سنحتفظ بملفك الطبي في أرشيف المركز لتنضم إلى عائلة إليت هير. هذا الملف يخولك بمراجعتنا في أي وقت تريده وبأي فرع من فروعنا حول العالم.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.