زراعة الشعر مستشفى جامعة استينيا

إليت هير في مستشفى استينا

بكل فخر، مركز إليت هير هو المركز الأول لزراعة الشعر على مستوى أوروبا وتركيا والشرق الأوسط. ولتصبح الصورة أكثر إكتمالًا، ليكون موقعًا مثاليًا للمركز لما يقدمه من خدمات تعمل على راحة المرضى. كما أن مستشفى جامعة استينيا مزود بأحدث التقنيات في كل المجالات الطبية. 

نوظف في إليت هير أحدث التقنيات المكتشفة في عالم تجميل الشعر والتي ساهمنا بتطوير بعضها بأنفسنا. نُقدم كذلك مجموعة متكاملة من الخدمات قبل وأثناء وبعد زراعة الشعر. 

مركز زراعة الشعر الأول في تركيا

يقع مستشفى جامعة استينيا و مركز إليت هير في أكثر المناطق حيويةً في تركيا (المتروبوليس الثقافي – اسطنبول) والمشهور بتوافر مراكز زراعة الشعر. إليت هير هو واحد من أحدث مراكز زراعة الشعر في العالم الذي نقدم فيه أجود خدمات زراعة الشعر والعناية بالبشرة. لدينا طاقم طبي مؤهل ومدرب على أعلى مستوى ومصنف من نخبة الفرق الطبية لزراعة الشعر.

تكلم معنا بـ 9 لغات

لا تقلق عزيزي وعزيزتي المقبلين على زراعة الشعر من حواجز اللغة، فنحن في مركز إليت هير نوفر لك 9 لغاتٍ لتتواصل بها معنا. تحدث معنا بإحدى اللغات التالية: اللغة العربية، اللغة الانجليزية، اللغة التركية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة البرتغالية، اللغة الروسية.

تشغيل الفيديو
مستشفى جامعة استينيا

أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم

بالرغم من أننا بدءنا العمل بشكل رسمي في 2010، إلا أن سيط مركز إليت لزراعة الشعر في مستشفى جامعة استينيا انتشر كالنار في الهشيم في هذا المجال. يعود السبب في ذلك لما يقدمه مركز إليت هير من خدمات رائعة وأسعار مناسبة. والأهم من ذلك كله هو التقنيات المتطورة التي يعمل بها.

يوظف مركز إليت هير أحدث التقنيات التي توصل إليها الطب الحديث، بل ساعد فريقنا الطبي المتخصص وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي بتطوير بعضها. مزيدًا على ذلك، يتفرد المركز ببعض تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية NEO FUE و تقنية SDHI. عند تواصلك معنا، سيقوم فريق خبرائنا بتحليل شعرك وتقديم أفضل التوصيات والنصائح حول التقنيات المناسبة لك مجانًا.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

عن مركز إليت هير

هل ترغب بـ زراعة الشعر في تركيا وتبحث عن أفضل النتائج الممكنة مقابل تكلفة معقولة؟ مركز إليت هير في مستشفى جامعة استينيا هو المكان المناسب لك. نضمن لك في إليت هير الحصول على أفضل النتائج الممكنة والحصول على شعر قوي وكثيف كما كان من قبل مع ضمانٍ مدى الحياة.

علاوةً على ذلك، نقدم لك مجموعة متكاملة من الخدمات الفاخرة قبل وأثناء وبعد زراعة الشعر. من هذه الخدمات توفير مركبة خاصة بك طيلة فترة العلاج بالإضافة إلى توفير إقامة فندقية فاخرة ومتابعة بعد العملية في أي وقت. كما نوفر لك استشارة مجانية لتحليل وضع شعرك والتقنيات المناسبة له بالإضافة إلى تحديد تكلفة عملية زراعة الشعر وتفاصيل السفر إلخ.

الميزوثيرابي - مستشفى جامعة استينيا
مستشفى جامعة استينيا

راحة المريض أولًا

نضع راحة مرضانا أولًا في كل خطوةٍ نخطوها من أجل إتمام زراعة الشعر، حيث لا ندخر جهدًا لإرضاء مرضانا ومريضاتنا المقبلين على زراعة الشعر.

ستجد فريق إليت هير في خدمتك دائمًا إن وودت قضاء فترة أطول في تركيا؛ سنقوم بمساعدتك على ترتيب كل شيء. كما أن فريقنا سيكون حاضرًا للإجابة عن جميع استفساراتك حول زراعة الشعر في تركيا بإليت هير.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر لك فريقنا أي متطلبات خاصة بك، كما سنوفر لك موظفين يتكلمون باللغة العربية لضمان سهولة التواصل فيما بيننا.

إليت هير: ضمان مدى الحياة

نعمل جاهدين في إليت هير لتلبية طموحات مرضانا ومريضاتنا الأعزاء من خلال توفير الخدمات التي تليق بهم والنتائج التي ترضيهم. اخترنا بناءً على ذلك مستشفى استينا الجامعي ليكون مقرًا لمركزنا لما يوفره من اهتمام خاص لكل مريض بشكل منفرد. كما أننا في إليت هير نعمل على مستوى عالٍ من المهنية والشفافية ونطلع مرضانا على أدق التفاصيل.

نستخدم في المركز أحدث تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية FUE و تقنية DHI و تقنية السفير وغيرهم. تلبي هذه التقنيات جميعها المعايير الدولية للصحة والتنفيذ، مما جعل مركز إليت هير يتربع عرش أفضل مركز زراعة شعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط.

ولأننا واثقون تمام الثقة بعملنا وبطاقمنا الطبي وخبرائنا، يقدم لك إليت هير ضمانًا مدى الحياة على نتائج زراعة الشعر التي ستحصل/ين عليها من خلالنا. نحن واثقون الآن أنه يمكنك التوقف عن البحث أفضل مركز زراعة شعر في تركيا، لأن إليت هير هو مركزك المنشود. تواصل/ي معنا الآن!

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هير غير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج إلى الوخز بالإبر. كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء العملية. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة وتعطي نتائج مذهلة.

لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير وخاصةً للنساء. نحن نستخدم تقنيات ثورية ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.

بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.

عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريبة من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز إليت هير زراعة شعر ناجحة 100% من دون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لأسباب وراثية. على أية حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.

لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.