تكلفة زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

لا شك أن تكلفة زراعة الشعر هي إحدى أهم العوامل الحاسمة عند اتخاذك لقرار زراعة الشعر في تركيا. لذلك من البديهي أن يبحث المريض/ة على صفقة مناسبة تتضمن تكلفة معقولة بالإضافة إلى خدمات أقل ما يقال عليها أنها ممتازة.

نحن في مركز إليت هير نوفر لمرضانا كلا المتطلبين، حيث نعد مرضانا بتكلفة معقولة وشفافية متناهية. احصل على استشارة مجانية وغير ملزمة من فريق خبرائنا حول وضع شعرك وتكاليف زراعة الشعر في إليت هير لك.

عدد البصيلات وتكلفة زراعة الشعر

إن عدد البصيلات اللازمة لتغطية مناطق الصلع أو تساقط الشعر عاملٌ حاسم في تحديد تكلفة زراعة الشعر. فكلما كانت مناطق الصلع لديك أكبر، كلما احتجت إلى بصيلات شعر أكثر، كلما زادت تكلفة زراعة الشعر. سيتم تحديد عدد بصيلات الشعر التي تحتاجها خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لك من قبل فريق خبراء زراعة الشعر في إليت هير.

 

هناك عنصر آخر حاسمٌ في تحديد تكلفة زراعة الشعر في تركيا ألا وهو تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في الزراعة. نستخدم نحن في مركز إليت هير تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة – تقنية FUE – لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. على أية حال، تقنية FUE هي أول خطوات زراعة الشعر، حيث يتبقى لدينا مرحلة فتح قنوات الزراعة ومن ثم زراعة الشعر في المنطقة المستقبلة.

 

نحرص في إليت هير على استخدام التقنيات التي تناسب شعر كل مريض/ة. لذلك، قد تجد اختلافًا في تقنيات زراعة الشعر التي نستخدمها من مريض إلى آخر. يتم تحديد تكلفة زراعة الشعر بناءً على الوقت التقديري للعملية واليد العاملة اللازمة بالإضافة إلى التقنيات المستخدمة بالطبع.

أنواع زراعة الشعر تكلفة زراعة الشعر
تكلفة زراعة الشعر

تكلفة زراعة الشعر: تركيا مقابل أوروبا

هناك فرق جلي بين تكلفة زراعة الشعر في تركيا وبين نظيرتها في أوروبا لأسباب عديدة منها اختلاف تكاليف المعيشة. ترجح الكفة دائمًا إلى تركيا حيث تعد تكلفة زراعة الشعر فعليًا أرخص بـ 3 إلى 4 مرات من تلك التي في أوروبا. يجدر بالذكر أن تركيا تتبع المعايير الأوروبية في القطاع الصحي لديها، لذلك لن تجد فرقًا في الجودة بتاتًا.

مزيدًا على ذلك، يفضل أغلب المقبلين والمقبلات على زراعة الشعر السفر إلى تركيا نظرًا للخدمات الفارهة التي نقدمها ضمن تكلفة زراعة الشعر. من ضمن الخدمات التي يقدمها مركز إليت هير إقامة في فندق فاخر وتوفير مركبة VIP خاصة بك للتنقل. كما تتضمن الخدمات اقتطاف الشعر بتقنية FUE و التخدير الموضعي بتقنية Comfort-In ومتابعة دورية بعد العملية. فضلًا عن ذلك، تتضمن الخدمات موعد آخر مع الطبيب قبل مغادرتك لتركيا بالإضافة إلى جلسات غسيل شعر.

إن الشيء الوحيد الذي عليك إضافته إلى تكاليف زراعة الشعر هو ثمن التذاكر ذهابًا وإيابًا فقط!

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

لماذا تكلفة زراعة الشعر في تركيا منخفضة؟

انخفاض تكلفة المعيشة

كما أوضحنا سابقًا، إن تكلفة المعيشة في تركيا منخفضة نوعًا ما مقارنةً بأوروبا. هذا يعني أنك ستدفع في تركيا للمعيشة أقل بـ 3 مرات على الأقل مما ستدفعه في مكانٍ آخر في أوروبا. على نفس الصعيد، إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بـ 3 مرات على الأقل من نظيرتها في أوروبا مع الحفاظ على جودة الخدمات العالية المقدمة.

دعم الحكومة التركية للسياحة الصحية

أطلقت الحكومة التركية في الآونة الأخيرة حزمةً من الإجراءات التي تشجع على السياحة الصحية في تركيا. أتت هذه الإجراءات من أجل الوصول إلى 2 مليون سائح صحي بعائدات تتجاوز 40 مليار يورو بحلول عام 2023. من أجل تحقيق ذلك، ساهمت الحكومة التركية في دعم هذا القطاع من خلال الإعفاءات الضريبية لكل المنشآت التي تقدم خدمات صحية، مما قلل من تكلفة خدماتها بشكل ملحوظ.

وبما أن خدمات زراعة الشعر في تركيا تطورت بشكل كبير، أمست مراكز زراعة الشعر في تنافس دائم على تخفيض تكلفة زراعة الشعر مع تقديم أفضل الامتيازات. حسب إحصائية في عام 2017، هناك أكثر من 300 مركز زراعة شعر في اسطنبول وحدها، مما أثر إيجابًا على تكلفة زراعة الشعر بالنسبة للمستهلكين.

صور-تركيا
The-Elithair-hair-transplant-clinic-at-the-Instinye-University-Hospital-in-Turkey

خدمات مميزة في إليت هير

نقدم في مركز إليت هير لزراعة الشعر حزمة من الخدمات الخاصة بنا. عندما تقوم بالتواصل معنا للاستشارة المجانية، سنطلعك بالتفصيل على هذه الخدمات وكيفية احتسابها ضمن تكلفة زراعة الشعر.

بالإضافة إلى عملية زراعة الشعر، ستجد بالتالي الخدمات التي نقدمها:

  • مركبة VIP خاصة بك للتنقل من وإلى المطار والفندق والمركز.
  • إقامة في فندق فاخر
  • موظفون يتحدثون العربية
  • تخدير موضعي بتقنية Comfort-In
  • اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE
  • زراعة الشعر بالتقنية التي تناسب شعرك. تقنية DHI على سبيل المثال.
  • صندوق علاج تقنية NEO FUE
  • علاج الشعر بالبلازما PRP
  • خدمة عملاء على مدار الساعة
  • أدوية ومنتجات عناية بالشعر
  • ضمان مدى الحياة على زراعة الشعر حال التزامك بإرشادات الطبيب

زراعة الشعر في تركيا: أقل تكلفة وأفضل جودة

منذ عام 2017، أضحت السياحة الصحية قانونيةً في تركيا 100%، شرط أن تلتزم المنشآت التي تستقبل السياح بمعايير صارمة. من هذه المعايير هي الالتزام بالمعايير الأوروبية لجودة الخدمات المقدمة. نحن في مركز إليت هير لم ننتظر حتى يصبح هذا المعيار قانونًا، بل طبقناه على أنفسنا منذ الافتتاح في عام 2010.

عكف أطباء مركز إليت هير منذ البداية على تطبيق أقصى درجات الصحة وتوفير أحدث الأجهزة واستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر. كما عكف طاقمنا الطبي المخضرم وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي على المشاركة المستمرة في المؤتمرات والندوات العلمية الخاصة بزراعة الشعر. كما حاز مركز إليت هير على العديد من العضويات العالمية مثل عضوية الاتحاد العالمي لزراعة الخلايا الجذعية – IASCT – وغيرها.

أفضت هذه الجهود إلى تطوير د. عبدالعزيز وطاقمه الطبي إلى بعض تقنيات زراعة الشعر التي يتفرد بها مركز إليت هير مثل تقنية NEO FUE و تقنية SDHI اللتان تعتبران تقنيتان ثوريتان في عالم زراعة الشعر.

A-happy-young-man-after-an-affordable-hair-transplant-in-Turkey
تكلفة زراعة الشعر

احذر العروض المخادعة!

كما أسلفنا من قبل، إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا أقل بأضعاف من نظيرتها في أوروبا أو في أي مكان آخر. على أية حال، وجب التنويه أنه يجب عليك الحذر من العروض غير التقليدية في تركيا لأن هناك متوسط تكلفة لأي عملية زراعة شعر. بناءً على ذلك، قد يحتوي هذا العرض “المغري” على طُعم أو خديعة لم تلقِ لها بالًا أو في أحسن الأحوال تكاليف إضافية مُبهمة.

باختيارك لمركز إليت هير، أنت تختار الشفافية المطلقة والوضوح. عند تواصلك معنا، سنقوم بإطلاعك على كافة تفاصيل تكلفة زراعة الشعر في إليت هير شاملةً كل الخدمات المضافة. كما أنك ستحصل بجانب ذلك على أفضل جودة خدماتية والمطابقة للمعايير الأوروبية.

بسبب شفافيتنا ووضوحنا وجودة خدماتنا العالية، حصل مركز إليت هير على تقييم 4.96/5. كما أن 99% من مرضانا يوصون بنا بكل ثقة لعائلاتهم وأصدقائهم ومعارفهم.