زراعة اللحية

زراعة اللحية بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر فى تركيا

هل تعاني من عدم نمو اللحية أو اللحية غير المكتملة أو أن شعر اللحية خفيف جدا لديك؟ هل تحلم بلحية وشنب أو حتى سوالف بكثافة عالية؟ إذًا عملية زراعة اللحية في تركيا بمركز اليت هير هي الحل الأنسب لك!

تعتبر اللحية والشنب من مظاهر الرجولة عند أغلب الرجال. لذلك يسعى الكثير لإطلاق لحاهم بل وتصفيفها بشكل جميل، لكن لن يسعك فعل ذلك دون لحية وشنب كثيفين.

يقصد الكثير من الرجال زرع اللحية والشارب في اليت هير لـ تكثيف شعر اللحية لديهم. من أجل ذلك وفرنا لك في المركز الزراعة بـ 4 خطوات فقط! إبدأ معاينة لحيتك بدقيقتين فقط واعرف كل التفاصيل اللازمة.

ابدأ معاينة الشعر

عملية زراعة اللحية بتقنية FUE

نتائج زراعة اللحية قبل وبعد

لماذا عليك زراعة شعر اللحية

زراعة شعر اللحية فى تركيا | مركز اليت هير

تعتبر اللحية الكثيفة والمكتملة من معالم رجولة الرجل. يعاني أغلب الرجال غير القادرين على إطلاق لحاهم من عدم الثقة بالنفس.

لكن مع مركز اليت هير، يمكنك الآن التخلص من هذه المشكلة وتكثيف شعر اللحية بشكل نهائي وبضمان مدى الحياة. يمكنك إجراء عملية زراعة الشعر اللحية والحصول على نتائج طبيعية 100%.

نستخدم في اليت هير تقنية FUE للاقتطاف و تقنية السفير لـ زراع شعر اللحية. تقنياتنا لن تشعرك بالألم أو عدم الراحة ونعدك بنتائج تفوق التوقعات دون أي أثار جانبية.

ابدأ معاينة الشعر

ازرع لحيتك بـ 4 خطوات فقط!

تتم زراعة شعر اللحية في مركز اليت هير بـ 4 خطوات فقط. هذه الخطوات الأربع كفيلة بـ تكثيف شعر اللحية بإعطائك اللحية التي طالما تمنيتها. 

كل خطوة من هذه الخطوات ينفذها فريق طبي متخصص ومنفصل من اليت هير للحصول على أفضل جودة وكثافة ممكنة.

الخطوة الأولى: مجموعة NEO FUE

زراعة الشعر بتركيا بتقنية NEO FUE | مركز اليت هير

تبدأ عمليات زرع شعر اللحية في اليت هير بمجموعة NEO FUE التحضيرية التي طورها دكتور زراعة الشعر عبدالعزيز بلوي. سنقوم بإرسال هذه المجموعة إلى عتبة بيتك قبل وصولك إلى اسطنبول، حيث تحتوي المجموعة على عبوتين من مصل غني بالهيالورونيك اسيد وفيتامينات 7B و A وD والخلايا الجذعية النباتية والديرما رولر.

تعمل تقنية NEO FUE التحضيرية لزراعة الشعر على تقوية بصيلات الشعر المانحة وتزويدها بالمغذيات اللازمة.

كما تعمل أيضًا على تعزيز نمو الشعر المزروع، مما يرفع نسبة نجاح الزراعة في اليت هير إلى 98%

الخطوة الثانية: اقتطاف البصيلات

اقتطاف البصيلات بتقنية FUE | مركز اليت هير

المنطقة المانحة المثالية لـ زرع شعر اللحية هي منطقة خلف الرأس. هذه المنطقة بالذات دائمًا ما تكون مقاومة لهرمون الصلع DHT. 

يأتي دورنا في اليت هير باقتطاف بصيلات شعر مانحة من المنطقة المانحة بتقنية FUE. تسمح لنا أداة مايكروموتور المستخدمة في زراعة الشعر بتقنية FUE اقتطاف البصيلات بشكل فردي ودون إلحاق الضرر بأي منها.

ومن أجل الحفاظ على صحة البصيلات المقتطفة، نقوم بوضعها بمحلول البيوتين المغذي لشحذ حيويتها وتجهيزها للزراعة في المنطقة المستقبلة.

الخطوة الثالثة: تغذية البصيلات

تغذية البصيلات بعد الاقتطاف بمركز اليت هير | زراعة الشعر بتركيا

عند اقتطاف البصيلات من فروة الرأس، تنقطع عنها التغذية التي تصل عبر الدورة الدموية. لذلك، من أجل الحفاظ على صحة البصيلات المقتطفة، نقوم بوضعها بمحلول البيوتين المغذي لشحذ حيويتها وتجهيزها للزراعة في المنطقة المستقبلة.

الخطوة الرابعة: زرع اللحية في إليت هير

زراعة اللحية بتقنية السفير FUE | مركز اليت هير

من أجل الحصول على لحية كثيفة وبشكل طبيعي 100%، نقوم بـ زرع شعر اللحية بتقنية السفير

من خلال تقنية  السفير، نستطيع فتح قنوات زراعة الذقن بدقة متناهية، مما يسمح لنا بزراعة 120 بصيلة لكل سم2.

بعد فتح القنوات، يقوم خبراء زراعة الشعر في اليت هير بزراعة البصيلات بالقنوات باستخدام ملقط طبي خاص. بهذه الطريقة المتقنة، نضمن نمو الشعر بكثافة دون أي ألم أو أي آثار جانبية على الإطلاق.

ابدأ معاينة الشعر

تكلفة زراعة شعر اللحية في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير

تختلف حالات عدم نمو اللحية من شخص لآخر، فمنهم من يعاني من تساقط اللحية بشكل كامل ومنهم من يعاني من فراغات الذقن فقط! لذلك تختلف عدد البصيلات التي يحتاجها كل شخص للزراعة.

من أجل شفافية مطلقة بيننا وبين مرضانا، جعلنا تكلفة زرع شعر اللحية في تركيا حسب عدد البصيلات التي يحتاجها كل شخص على حدا.

هل تريد معرفة تكلفة زرع شعر اللحية الخاصة بك؟ استشرنا الآن لتحصل على معاينة مجانية مع خبراء زراعة الشعر في اليت هير.

ابدأ معاينة الشعر

مميزات زراعة الذقن في اليت هير

زراعة لحية عالية الكثافة
نمو اللحية خلال 3 شهور
تعزيز نتائج زراعة شعر اللحية بتقنية NEO FUE
نمو شعر الذقن بنسبة 98%
زيادة الثقة بالنفس

شاهد نتائج زراعة الذقن قبل وبعد

زراعة شعر اللحية في تركيا

يعد الدكتور عبدالعزيز بلوي من أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا. كما أن ثقتك بخبراء إليت هير تعني الاستفادة من خبرة زراعة الشعر لأكثر من 100,000 مريض في مركزنا.

باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر بالإضافة إلى خبرتنا الطويلة في مجال زرع شعر اللحية، احصل على لحية مكتملة وكثيفة في بضعة أشهر فقط!

تواصل معنا الآن لمعرفة ما يلزمك للحصول على لحية كثيفة ومكتملة.

تواصل معنا

  • Hidden
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

أسئلة شائعة حول زراعة الشعر

ما هو سعر زراعة الذقن في تركيا بمركز اليت هير؟

تعتمد تكلفة زراعة الشعر اللحية على عدد البصيلات التي تحتاجها للحصول على اللحية التي تحلم بها. كما أن التكلفة تتضمن خدمات عديدة أخرى مثل الإقامة بفندق فاخر وسيارة VIP خاصة بك بالإضافة إلى متابعة مجانية لـ مراحل نمو اللحية بعد الزراعة.

كم عدد البصيلات التي أحتاجها للحصول على لحية كاملة وكثيفة؟

عدد البصيلات التي تحتاجها للحصول على لحية مثالية تعتمد بشكل أساسي على حالة لحيتك الحالية. خلال المعاينة المجانية التي نقدمها لك، نضع بالحسبان نسبة الشعر في لحيتك الحالية.

ما هو الشعر الذي يمكن زراعته في منطقة اللحية؟

يقوم خبير زراعة الشعر في مركز اليت هير باقتطاف البصيلات التي ستتم زراعتها من المنطقة المانحة، والتي عادةً ما تكون في الجزء الخلفي من الرأس ليتم زراعتها في منطقة اللحية. سيتكيف الشعر المزروع حديثًا مع شكل لحيتك بشكل مثالي وطبيعي 100%.

هل يمكن الجمع بين زراعة شعر اللحية وزراعة شعر الرأس؟

من الممكن الجمع بين زراعة اللحية وزراعة شعر الرأس في مركز اليت هير. ولكن من المهم أن يكون لديك عدد بصيلات شعر كافية في المنطقة المانحة. يمكنك معرفة ما إذا كانت مناسبًا لزراعة شعر اللحية والرأس معًا أثناء الاستشارة المجانية.

ما هي المدة التي تستغرقها عملية زراعة شعر اللحية؟

تستغرق عملية زراعة شعر اللحية بضع ساعات فقط. ومع ذلك، تعتمد مدة الزراعة على حالتك الفردية وعدد البصيلات التي سيتم زراعتها.

ما هي المدة التي تدوم فيها نتائج زراعة شعر اللحية؟

تدوم نتيجة زراعة شعر اللحية في مركز اليت هير مدى الحياة.

ما هي المدة التي تستغرقها فترة التعافي بعد زراعة شعر اللحية؟

تبدأ النتائج بالظهور بعد 3 أشهر من الزراعة، وستلاحظ النتائج النهائية بعد 8 – 12 شهرًا

متى تظهر نتائج زراعة اللحية؟

بكل تأكيد أنك تتساءل متى تظهر نتائج زراعة الذقن. غالبًا ما تبدأ نتائج زراعة الذقن بالظهور بعد الأسبوع الثالث من الزراعة، ولكن لن تلاحظ أي نتائج ملحوظة قبل مرور 3 أشهر بعد الزراعة. وستكتمل النتائح بعد مرور عام كامل على الزراعة.

اقرأ أحدث مدونات اليت هير عن زراعة الشعر