شروط العمل العامة

شروط خدمات الوكالة

تشمل خدمتنا تسهيل النقل وتنظيم الخدمات مثل حجز الرحلات الجوية وحجز الفنادق واتفاقية الموعد النهائي مع المركز فقط. إجراء الرحلة المحجوزة ليس ضمن التزاماتنا. الوكيل ليس منظم سفر. تنشأ الاتفاقيات الفردية مع شركة السفر أو شركة الطيران أو الفندق أو المركز من خلال الخدمات المحجوزة. إن تقديم الخدمة المساعدة على هذا النحو ليس جزءًا من التزامنا. المواصفات (الأسعار وما إلى ذلك) المتعلقة بالخدمة المساعدة تعتمد حصريًا على المعلومات المقدمة من مقدم الخدمة. في الخدمات المساعدة، لا نتحمل المسؤولية عن تقديم الخدمة المناسبة من قبل مقدم الخدمة. يمكن للعميل في أي وقت قبل السفر إلغاء السياحة العلاجية. يجب إعلان الإلغاء لمركز إليت هير في اسطنبول بشكل حصري عن طريق البريد الإلكتروني أو مكتب البريد. يتقاضى خبراء Beauty UG رسومًا إدارية بمبلغ يصل إلى 1000 يورو لزراعة اللحية، والرموش، والحواجب ، و الشعر. وبالمثل، عندما يتخلف العميل عن السفر. في حالة التأجيل فقط، يتم حساب المبلغ المتكبّد في العلاج المجدول الجديد. للإلغاء بدون تكلفة، يلتزم العميل بإثبات إلغاء الرحلة و / أو إثبات المرض للمركز.
يتم استبعاد المسؤولية من جانبنا عن المطالبات التي تستند إلى توفير العلاجات من قبل المؤسسات الطبية تحديداً. يتم اتخاذ القرار بشأن طريقة العلاج الطبي حصريًا من قبل العملاء. لسا مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أثناء العلاج.
إن العملية والعلاجات الطبية السابقة واللاحقة لها وكذلك أي خدمة طبية إضافية هي خدمات خارجية، والتي يمكن تسهيلها أيضًا. يبرم العميل عقدًا بخصوص هذا الجزء مع المركز.

تاريخ الحجز

للقيام بالحجز الإلزامي للعلاج، يجب الدفع مسبقاً. يجب دفع المبلغ في غضون 7 أيام بعد تاريخ الحجز (غير إلزامي). يتم تأكيد الحجز عند استلام المبلغ المالي فقط. يتم تقاضي الدفعة كاملة وفقًا لسعر العلاج المتفق عليه. يتم دفع تكاليف العلاج المتبقية على الفور عن طريق بطاقة الائتمان أو نقدًا. يتم دفع السعر الثابت للفندق والنقل نقدًا على الفور.

1. إبرام الاتفاق

يبرم العميل اتفاقًا مع الوكيل عن طريق التسجيل والذي يمكن أن يتم كتابيًا أو شفهيًا أو عبر الهاتف. تأتي الاتفاقية مع تأكيد الحجز الكتابي (البريد الإلكتروني أو مكتب البريد) من قبل الوكيل.

2. الدفع

بعد استلام إشعار تأكيد الحجز، يجب على العميل إيداع مبلغ بقيمة 20٪ في غضون أسبوعين. يتم تحميل الإيداع مقابل سعر السفر. يجب على العميل دفع المبلغ المتبقي في آخر أسبوعين قبل المغادرة. في حالة السداد في بعد الموعد المحدد، يحتفظ الوكيل بالحق في الانسحاب من العقد وفرض التكاليف الناشئة عن ذلك على العميل. علاوة على ذلك، لا يمكن للوكيل المطالبة بتعويض بسبب عدم الدفع في الوقت المحدد.

3. الخدمات

يتم تسهيل الخدمات الفردية حصريًا للعميل، والوكيل ليس منظم سفر. تتكون الخدمات من حجز الرحلات الجوية وترتيبها وحجز الفنادق وإبرام الاتفاقية مع مزودي الخدمات الطبية والبرنامج اليومي إذا رغب العميل في ذلك. تنشأ الاتفاقيات الفردية مع شركة الطيران والفندق وكذلك المركز أو الوكالة من خلال الخدمات المحجوزة. الالتزام التعاقدي للوكيل هو التنظيم الصحيح للرحلة المحجوزة. لا يعتبر تقديم الخدمات المُيسَّرة جزءًا من الالتزامات التعاقدية. إن العملية والعلاجات الطبية السابقة واللاحقة لها وكذلك أي خدمة طبية إضافية هي خدمات خارجية، والتي يمكن تسهيلها أيضًا. يبرم العميل اتفاقية بخصوص ذلك مع المركز.

4. الإلغاء وإعادة الحجز

إذا ألغى العميل الاتفاقية، فإن مبلغ التكاليف المتكبدة في ذلك الوقت يتوافق مع الشروط الخاصة بشركة الطيران أو الفندق أو المركز. لا يمكن إعادة الحجز لرحلة تم تأكيدها بالفعل إلا عن طريق إلغاء الرحلة المحجوزة وذلك عند حجز رحلة أخرى في نفس الوقت. تتوافق التكاليف المحتملة لإعادة الحجز أو رسوم السفر الجزئية التي يتعين دفعها مع شروط شركة الطيران أو الفندق أو المركز. لإعادة الحجز، يفرض الوكيل رسوم معالجة بمبلغ 50 يورو لكل شخص حتى 30 يومًا قبل المغادرة. في حالة تخلف العميل عن السداد، يمكن للوكيل الانسحاب من العقد والمطالبة بتعويض من العميل بسبب عدم الدفع في الوقت المحدد.

5. متطلبات جواز السفر والجمارك والصحة

يلتزم العميل بالامتثال لمتطلبات جواز السفر والجمارك والصحة في تركيا وفقًا لمعلومات الوكيل. الوكيل غير مسؤول عن الإصدار في الوقت المناسب والتأشيرة اللازمة للدخول من خلال الممثل الدبلوماسي المعني، ما لم يتم تمثيل العائق من قبل الوكيل.

6. المسؤولية

تعتمد التفاصيل المتعلقة برحلة الطيران والنقل والإقامة في الفنادق حصريًا على المعلومات الواردة من مقدم الخدمة المعني. وبالتالي ، يكون الوكيل مسؤولاً فقط عن الاختيار الدقيق لمقدم الخدمة ونقل المعلومات الملزم تعاقديًا. لا يتم تضمين المسؤولية فيما يتعلق بتقديم الخدمات الطبية في المركز. اتخاذ قرار بشأن اتفاقية مع المركز وطريقة العلاج الطبي تقع على عاتق العميل فقط. إذا اضطر الوكيل إلى دفع تعويض عن الضرر بناءً على الأحكام القانونية وفقًا لهذه الشروط، والذي كان سببه الإهمال، يكون الوكيل مسؤولاً. المسؤولية موجودة فقط في انتهاك الالتزامات الأساسية التعاقدية وكذلك الالتزامات الرئيسية وتقتصر على الأضرار النموذجية المتوقعة عند سن العقد. لا يمتد هذا القيد ليشمل الإصابة في الحياة والجسد والصحة. إذا كان الضرر مغطى بالتأمين الذي تعرض له العميل، فإن الوكيل مسؤول فقط عن أي من مساوئ العميل المعنية. تقتصر المسؤولية التعاقدية عن الأضرار، التي لا تشكل ضررًا جسديًا، على تكلفة السفر الثلاثية ، طالما أن ضرر العميل لم يحدث عن قصد أو بسبب إهمال جسيم أو بقدر ما يكون الوكيل وحده مسؤولاً عن الضرر الذي يلحق بالعميل بسبب خطأ من قبل مزود الخدمة. لا يتم تضمين مسؤولية التقصير فيما يتعلق بالخدمات التي هي مجرد خدمات خارجية مسهلة. هذا هو الحال أيضًا وخاصة بالنسبة لخطأ العلاج من جانب الطبيب.

7. شروط الدفع

مع تقديم تأكيد السفر ، يجب دفع 25٪ من سعر قيمة السفر. يجب دفع سعر السفر المتبقي قبل 14 يومًا من المغادرة. في الحجوزات التي تحدث قبل أقل من 14 يومًا من المغادرة، يكون السعر الإجمالي مستحقًا على الفور. يتم تسليم أو تسليم وثائق السفر بعد إدخال الدفع.

8. شرط الفصل

إذا كانت البنود الفردية لشروط الوكالة هذه غير صالحة جزئيًا أو كليًا، فلن يؤثر ذلك على فعالية البنود الأخرى أو الأجزاء الأخرى من هذه البنود بالإضافة إلى العقد. يجب استبدال اللوائح غير الصالحة بأخرى تفي عن كثب بالهدف الاقتصادي لذلك التنظيم غير الصحيح وتكون صالحة.