Medical Hair Company GmbH

العنوان: Knesebeckstraße 20/21 10623 Berlin
الهاتف:004930609886063

_____________

 Medical Hair GmbH
السجل التجاري: برلين ، HRB 192665
رقم تعريف ضريبة المبيعات: DE315618778

يتمثل ب:

Artur Rafal Tybuchowski & Tomasz Marek Liedtke
ESENYURT / İSTANBUL
هاتف: 004930609886063
البريد الإلكتروني: info@mhaircompany.com

المسؤوليات:

البصمة تنطبق فقط على وجود الإنترنت على العنوان: https://www.elithairtransplant.co.uk
الغرض من مشروع الويب هذا: الوساطة وتنظيم السفر الصحي في تركيا.
الأشخاص المرخص لهم: شركة Medical Hair Company GmbH

حقوق الصورة:

© معرض الصور بواسطة karoshiphoto ستيفان زويكيرش

© 2009-2014. شركة Depositphotos ، الولايات المتحدة الأمريكية.

Elithairtransplant© 2019 اسطنبول

إخلاء المسؤولية – إشعار قانوني

§ 1 تحذير بشأن المحتوى
تم إنشاء محتوى هذا الموقع مجانًا والتي يمكن الوصول إليها مجانًا بأكبر قدر ممكن من العناية. ومع ذلك، لا يتحمل موفر هذا الموقع أي مسؤولية عن دقة الأخبار الصحفية المجانية المتاحة مجانًا. المساهمات التي تم تمييزها بالاسم تعكس رأي المؤلف المعني وليس دائمًا رأي موفر هذا الموقع. بمجرد استدعاء المحتوى المجاني والذي يمكن الوصول إليه مجانًا، لا يتم إبرام أي علاقة تعاقدية بين المستخدم والموفر، بقدر ما تفتقر إلى الإرادة القانونية الملزمة للموفر.

§ 2 الروابط الخارجية
يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع طرف ثالث (“روابط خارجية”). هذه المواقع هي مسؤولية المشغلين المعنيين. قام الموفر بفحص محتوى الطرف الثالث عند ربط الروابط الخارجية لأول مرة لتحديد ما إذا كانت هناك أي انتهاكات قانونية. في ذلك الوقت، لم تكن هناك انتهاكات واضحة. ليس لموفر هذا الموقع أي تأثير على التصميم الحالي والمستقبلي ومحتوى الصفحات المرتبطة. لا يعني إعداد الروابط الخارجية أن الموفر يقبل المحتوى الموجود خلف المرجع أو الارتباط. لا يعد التحكم المستمر في الروابط الخارجية أمرًا معقولاً بالنسبة للمزود دون وجود دليل ملموس على الانتهاكات القانونية. عند العلم بالمخالفات القانونية يتم حذف هذه الروابط الخارجية على الفور.

§ 3 حقوق المؤلف وحقوق النشر الإضافية
يخضع المحتوى المنشور على هذا الموقع لحقوق النشر الألمانية وحقوق النشر الإضافية. يتطلب أي استخدام غير مسموح به بموجب حقوق النشر الألمانية وقانون حقوق النشر الإضافي موافقة خطية مسبقة من المزود أو صاحب حقوق النشر المعني. وينطبق هذا بشكل خاص على نسخ المحتوى أو معالجته أو ترجمته أو تخزينه أو معالجته أو إعادة إنتاجه في قواعد البيانات أو الوسائط والأنظمة الإلكترونية الأخرى. يتم وضع علامة على محتويات وحقوق الأطراف الثالثة على هذا النحو. النسخ غير المصرح به أو تمرير محتويات فردية أو جوانب كاملة غير مسموح به ويعاقب عليه. يُسمح فقط بإنتاج النسخ والتنزيلات للاستخدام الشخصي والخاص وغير التجاري. لا يُسمح بعرض هذا الموقع في إطارات خارجية إلا بإذن كتابي.

§ 4 شروط الاستخدام الخاصة
بقدر ما تختلف الشروط الخاصة للاستخدامات الفردية لهذا الموقع عن الفقرات المذكورة أعلاه، يجب ذكر ذلك صراحة في المكان المناسب. في هذه الحالة، تنطبق شروط الاستخدام الخاصة في كل حالة على حدة.

§ 5 ملاحظة وفقًا للائحة تسوية النزاعات عبر الإنترنت
بموجب القانون الحالي، نحن مطالبون بتنبيه المستهلكين إلى وجود النظام الأساسي الأوروبي لتسوية النزاعات عبر الإنترنت، والذي يمكن استخدامه لتسوية النزاعات دون الحاجة إلى رفع دعوى في المحكمة. تم إنشاء المنصة من قبل المفوضية الأوروبية. يمكن العثور على النظام الأساسي الأوروبي لتسوية النزاعات عبر الإنترنت: http://ec.europa.eu/odr. بريدنا الإلكتروني هو: info@el.de على الرغم من ذلك يرجى ملاحظة، أننا غير مستعدين للمشاركة في عملية تسوية النزاعات بموجب النظام الأوروبي لتسوية المنازعات عبر الإنترنت. يرجى استخدام البريد الإلكتروني ورقم الهاتف أعلاه للاتصال بنا.

§ 6 ملاحظة وفقًا لقانون تسوية منازعات المستهلك (VSBG)
لسنا مستعدين أو ملزمين بالمشاركة في إجراءات تسوية النزاعات أمام هيئة تحكيم المستهلك.