عروض إليت هير! وفر أكثر من  540 يورو الآن. مزيد من المعلومات

أسئلة شائعة عن زراعة الشعر

مركز اليت هير

الاسئلة الشائعة لزراعة الشعر إليت هير

إن كنت مقبلًا على زراعة الشعر، لا شك أن هناك الكثير من الأسئلة الشائعة تبحث عن اجابات لها. إقرأ في هذه الصفحة أسئلة شائعة عن زراعة الشعر في تركيا والأجوبة المناسبة لها من مركز اليت هير.

حول زراعة الشعر في تركيا أثناء انتشار وباء كورونا

ما هو وضع تركيا خلال جائحة كورونا؟

يمكن السفر إلى تركيا دون الحجر الصحي عند الوصول. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم تركيا بقوانين صارمة ومعايير عالية بما يخص الوقاية والسلامة من فيروس كورونا بدءًا من المطار وصولًا إلى الفندق ومركز إليت هير.

على أية حال، ستحتاج فحص بنتيجة سلبية من فيروس كورونا مدته لا تزيد عن 72 ساعة للدخول إلى أرض تركيا. يتوجب على كل مريض توفير هذا الفحص قبل القدوم وإحضاره معه. كما هو مطلوب منك فحص آخر بنتيجة سلبية عند مغادرتك؛ سنجري هذا الفحص مجانًا في مركز إليت هير. إن كانت لديك أسئلة أخرى، أرسلها لنا وسنسعد بالتواصل معك للإجابة عليها.

الرجاء تفقد قوانين دولتك الحكومية قبل السفر من أجل ضمان سلاسة الإجراءات.

هل عليّ القلق حول زراعة الشعر في تركيا خلال جائحة كورونا؟

لا، نلتزم في إليت هير شديد الإلتزام بمعايير الصحة والسلامة ونعمل جاهدين على وقاية مرضانا. كما أن زراعة الشعر ليست جراحية خطيرة، ويقوم بإجراءها أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا.

نصائح قبل زراعة الشعر

هل زراعة الشعر حرام؟

بالطبع لا. فحسب فتوى مجمع الفقه الإسلامي رقم (173) لعام 2007 فإن زراعة الشعر ليست حرام أبداً. لأن زراعة الشعر ليست من أشكال تغيير خلق الله بل هي عودة الشخص إلى طبيعته الأولى.

متى تظهر نتائج زراعة الشعر؟

تبدأ النتائج بالظهور بعد الأسبوع الثالث من زراعة الشعر، وستبدأ النتائج الملحوظة بالظهور بعد الشهر الثالث، على أن تكتمل النتائج بعد مرور عام كامل على الزراعة.

هل هناك صور لـ مشاهير قبل وبعد زراعة الشعر؟

قمنا في اليت هير بزراعة الشعر للعديد من مشاهير الوطن العربي والمشاهير العالميين. ومنهم خليل البوشي وكريم رفيع وعبد الكريم حمدان وكيفين وولتر وماكس كوجا.

من أفضل مراكز زراعة الشعر في العالم؟

تعتبر تركيا قبلة زراعة الشعر في العالم، حيث يتواجد هناك نخبة أطباء زراعة الشعر. وإن أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا هو مركز اليت هير بسبب التقنيات المتطورة والحصرية التي يستخدمها مثل تقنية SDHI وتقنية NEO FUE. كما يوجد في اليت هير نحبة من أطباء وخبراء زراعة الشعر في العالم وعلى رأسهم الدكتور عبد العزيز بلوي.

ما هو افضل وقت لزراعة الشعر؟

يتفق معظم خبراء زراعة الشعر أن أفضل وقت لزراعة الشعر هو في الأشهر الدافئة بين الشهر الرابع والتاسع. وذلك لأن الظروف الجوية تلعب دوراً هاماً في الرعاية الصحية لما بعد زراعة الشعر.

خلال عملية زراعة الشعر

ما الخدمات التي يقدمها لي مركز إليت هير؟

كوننا المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر في تركيا، نهتم بشدة لتوفير أرقى الخدمات أثناء زراعة الشعر في تركيا. من هذه الخدمات، هي:

 

  • سيارة VIP خاصة بك لتقلك من المطار إلى المركز والفندق
  • إقامة في فندق فاخر
  • معاينة شعر قبل وبعد زراعة الشعر
  • طاقم يتحدث العربية
  • حقن البلازما – PRP
  • أدوية ومنتجات للعناية بالشعر بعد الزراعة
  • زراعة الشعر بأحدث التقنيات

هل زراعة الشعر مؤلمة؟

لا، زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير ليست مؤلمة. نستخدم في المركز تقنية النوم العميق والكمفورت إن للتخدير والتي لا تتطلب الحقن بالإبر التقليدية. لن تشعر بناءً على ذلك بالألم بسبب التخدير أو زراعة الشعر.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تعتمد مدة زراعة الشعر في إليت على عدد البصيلات التي سنقوم بزراعتها لملء مناطق الصلع لديك. كما أن المدة تعتمد أيضًا على التقنية التي نستخدمها للزراعة. على أية حال، تستغرق عمليات زراعة الشعر عادةً 6 – 8 ساعات.

هل نتحدث باللغة العربية في إليت هير؟

بالطبع، في إليت هير لدينا فريق طبي كامل يتحدث باللغة العربية، كما أن الدكتور عبدالعزيز بلوي يتحدث بها بطلاقة أيضًا.

كيف أتأكد من أنني سأحصل على زراعة شعر ممتازة؟

الخطوة الأولى لتحقيق أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة هي اختيار مركز زراعة الشعر المناسب. لا تصب كل تفكيرك على التكلفة، بل ركز أيضًا على خبرة طاقم المركز والنتائج التي يقدموها. ابحث عن مراجعات حول المركز وإن كانوا يستخدمون أحدث تقنيات زراعة الشعر أم لا.

نصائح بعد زراعة الشعر

كم تستغرق فترة التعافي من زراعة الشعر؟

تبدأ القشور بالتساقط بعد اليوم 8-12. يمكنك بعد ذلك العودة لممارسة حياتك الطبيعية كالمعتاد. على أية حال، يجب عليك تجنب بذل مجهود بدني لمدة 2-4 أسبوع بعد الزراعة. كما نوصيك بوقاية رأسك من أشعة الشمس المباشرة، سنزودك بقبعة خاصة من أجل هذا.

هل التعافي من زراعة الشعر مؤلم؟

لا، التعافي ليس مؤلمًا. على أية حال، من الممكن أن تشعر ببعض الألم الخفيف نتيجة انتفاخ الرأس المؤقت بعد الزراعة. سيختفي هذا الألم بعد أيام قليلة فقط. بالإضافة إلى ذلك، ستشعر ببعض الحكة نتيجة لبداية التئام البصيلات، لا تحك رأسك تحت أي ظرف حتى لا تعرض نتائج الزراعة للفشل.

إلى متى سأحتفظ بنتائج زراعة شعري؟

نتائج زراعة الشعر في إليت هير هي لمدى الحياة، لذلك يمكنك اعتبار تكلفة زراعة الشعر كاستثمار مجدٍ طويل الأمد. بالمقابل، إن استهلاك منتجات تكثيف الشعر سيكلفك أضعافًا مضاعفة دون الحصول على النتيجة التي تأمل بها.

هل سأحصل على متابعة بعد زراعة الشعر؟

بالطبع، نهتم في إليت هير بمتابعة مرضانا بعد زراعة الشعر. كما نحرص على الإجابة على أسئلتهم أولًا بأول لضمان نتائج زراعة شعر أفضل. كل هذا يجعل غالبية مرضانا يوصون بنا إلى أصدقائهم وعائلاتهم وذويهم.

هل العناية بشعري بعد عملية زراعة الشعر ضرورية؟

بالطبع، العناية بالشعر بعد الزراعة مهمة جدًا، فهي تلعب دورًا كبيرًا في تثبيت نتائج زراعة الشعر من أجل الحصول على أفضل نتائج ممكنة. سيطلعك خبراء زراعة الشعر لدينا بكل تفاصيل العناية بالشعر عند إتمامك لزراعة الشعر في إليت هير.

متى يبدأ تساقط الشعر المزروع؟

يتساقط الشعر المزروع بعد عملية الزراعة ولكن هذا شيء طبيعي من مرحلة التعافي وسيتوقف الشعر عن التساقط في الشهر الثالث من الزراعة ويبدأ بعدها الشعر المزروع بالنمو بشكل طبيعي.

متى تثبت البصيلات بعد زراعة الشعر؟

يستغرق التئام البصيلات المزروعة ما يقرب من 8-10 أيام. وقد تستغرق في بعض الحالات مدة تصل إلى أسبوعين، حيث يتأثر معدل التعافي بالعوامل المتعلقة بالمريض، مثل قوته البدنية والنفسية والتغذية السليمة.

من جرب زراعة الشعر في تركيا؟

تستقبل تركيا آلاف المرضى الذين يبحثون عن استعادة كثافة شعرهم كما أن هناك العديد من الشخصيات المشهورة الذين قاموا بزراعة شعرهم في تركيا، ومن بينهم يبرز الحارس الألماني تير شتيغن وخليل البلوشي وعبد الكريم حمدان.

هل يتساقط شعر اللحية بعد توقف المينوكسيديل؟

نعم، سيساقط شعر اللحية بعد التوقف عن استخدام المينوكسيديل ولكن درجة التساقط تختلف بين شخص وآخر.

متى يمكن حلاقة الشعر بعد الزراعة؟

يُمنع بشدة استخدام ماكينة الحلاقة أو شفرة الحلاقة لحلاقة الشعر في الشهر الأول بعد عملية زراعة الشعر. تحتاج القنوات المزروعة ما يقرب من 8-10 أيام لتلتئم بشكل كامل، وفي بعض الحالات قد تحتاج فترة أطول. لذلك، يُنصح بشدة بعدم التقرب من الشعر أو قصه خلال الأسبوعين الأولين بعد عملية زراعة الشعر. ومع ذلك، بعد مرور الأسبوع الثاني، يُسمح فقط بتقليم الشعر باستخدام المقص.

طريقة تكثيف الشعر الخفيف للنساء؟

تعتبر زراعة الشعر في تركيا في اليت هير من أكثر الطرق الفعالية لتكثيف الشعر الخفيف عند النساء. تضمن زراعة الشعر في اليت هير نتائج زراعة شعر طبيعية ودائمة مدى الحياة.

متى يمكن حلاقة الشعر المزروع بالماكينة؟

يُوصى بعدم استخدام الماكينة لحلاقة الشعر بعد عملية زراعة الشعر إلا بعد مرور ثلاثة أسابيع كاملة.

متى يمكن حلاقة المنطقة المانحة؟

تستطيع حلاقة المنطقة المانحة باستخدام الماكينة أو الموس بعد أسبوعين من زراعة الشعر.

متى يمكن العودة للحياة العادية بعد زراعة الشعر؟

يمكنك بعد ذلك العودة لممارسة حياتك الطبيعية بعد اليوم 8-12 حيث تكون القشور قد بدأت بالتساقط. ومع ذلك، يجب تجنب بذل أي مجهود بدني لمدة 2-4 أسبوع بعد الزراعة.

تقنيات زراعة الشعر

ما هي تقنيات زراعة الشعر في إليت هير؟

هناك العديد من تقنيات زراعة الشعر التي نستخدمها في إليت هير لزراعة كافة أنواع الشعر. خبرائنا سيحددون ما هي تقنية زراعة الشعر المناسبة لك خلال المعاينة المجانية التي نقدمها لك. على أية حال، نستخدم في إليت هير تقنية السفير و تقنية DHI وتقنية SDHI بكثافة للحصول على شعر كثيف.

ما هي فوائد تقنية NEO FUE التحضيرية؟

تتميز تقنية NEO FUE بملائمتها لجميع أنواع الشعر، كما تعزز من نتائج الزراعة من خلال تقوية بصيلات الشعر التي سيتم اقتطافها. سيتم تغذية هذه البصيلات من أجل أن تصبح أكثر جاهزية للاقتطاف وقابلية للنمو عند الزراعة.

بالرغم من أن البصيلات المقتطفة تخرج من الجسد، إلا أننا نحافظ على صحتها من خلال وضعها في محلول مغذي. من مميزات تقنية NEO FUE الأخرى هي زيادة معدل نمو الشعر وسرعة تجدده في المنطقة المانحة؟

ما الذي يميز تقنية السفير؟

تتميز تقنية السفير بحجر السفير المثبت على أداة مايكرو تشانل. هذا الحجر متين ودقيق ويعطي قنوات زراعة شعر دقيقة وملائمة لحجم بصيلات الشعر على شكل V. كما أن لتقنية السفير فائدة تعقيمية للقنوات مما يقلل من فترة التعافي لتصل إلى 10 أيام كحد أقصى.

ما هي تقنية FUE للاقتطاف؟

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة أو تقنية FUE هي تقنية لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. يتم من خلال تقنية FUE اقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى لزراعتها في مناطق الصلع. تعتبر تقنية الاقتطاف FUE أكثر تقنيات الاقتطاف تطورًا.

ما الذي يميز تقنية DHI؟

تتميز تقنية DHI بأن فتح قنوات زراعة الشعر وزراعة البصيلات تتمان في نفس الوقت. يتم وضع البصيلات المقتطفة في قلم تشوي المتطور وزراعتها مباشرة في مناطق الصلع.

ما الذي يميز تقنية SDHI؟

تتميز تقنية SDHI بدمجها لتقنية السفير و تقنية DHI بنفس التقنية. نستخدم في إليت هير تقنية السفير لزراعة خط الشعر عن طريق فتح القنوات بتقنية السفير ثم زراعة البصيلات بملقط طبي خاص. على الصعيد الآخر، نستخدم تقنية DHI لزراعة باقي الرأس دون الحاجة لفتح قنوات زراعة شعر بشكل منفصل.

ما الفرق بين تقنية السفير و FUE؟

تشترك تقنية السفير وتقنية FUE في المبدأ الأساسي. تُستخدم تقنية السفير لفتح قنوات زراعة الشعر، في حين تُستخدم تقنية FUE لاقتطاف بصيلات الشعر. وبناءً على هذا التشابه، غالبًا ما يُشار إلى زراعة الشعر باستخدام تقنيتي السفير وFUE بمصطلح زراعة الشعر بتقنية السفير FUE.