أسئلة شائعة عن زراعة الشعر

مركز اليت هير

الاسئلة الشائعة لزراعة الشعر إليت هير

إن كنت مقبلًا على زراعة الشعر، لا شك أن هناك الكثير من الأسئلة الشائعة تبحث عن اجابات لها. إقرأ في هذه الصفحة أسئلة شائعة عن زراعة الشعر في تركيا والأجوبة المناسبة لها من مركز اليت هير.

حول زراعة الشعر في تركيا أثناء انتشار وباء كورونا

ما هو وضع تركيا خلال جائحة كورونا؟

يمكن السفر إلى تركيا دون الحجر الصحي عند الوصول. بالإضافة إلى ذلك، تلتزم تركيا بقوانين صارمة ومعايير عالية بما يخص الوقاية والسلامة من فيروس كورونا بدءًا من المطار وصولًا إلى الفندق ومركز إليت هير.

على أية حال، ستحتاج فحص بنتيجة سلبية من فيروس كورونا مدته لا تزيد عن 72 ساعة للدخول إلى أرض تركيا. يتوجب على كل مريض توفير هذا الفحص قبل القدوم وإحضاره معه. كما هو مطلوب منك فحص آخر بنتيجة سلبية عند مغادرتك؛ سنجري هذا الفحص مجانًا في مركز إليت هير. إن كانت لديك أسئلة أخرى، أرسلها لنا وسنسعد بالتواصل معك للإجابة عليها.

الرجاء تفقد قوانين دولتك الحكومية قبل السفر من أجل ضمان سلاسة الإجراءات.

هل عليّ القلق حول زراعة الشعر في تركيا خلال جائحة كورونا؟

لا، نلتزم في إليت هير شديد الإلتزام بمعايير الصحة والسلامة ونعمل جاهدين على وقاية مرضانا. كما أن زراعة الشعر ليست جراحية خطيرة، ويقوم بإجراءها أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا.

أمور ننصحك بمعرفتها قبل زراعة الشعر

هل أنا مناسب لزراعة الشعر؟

هناك بعض العوامل مثل أمراض معينة أو ضعف المنطقة المانحة تجعل من زراعة الشعر صعبة.

لمعرفة إن كنت ملائمًا لزراعة الشعر أم لا، يمكنك الحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة الشعر في إليت؟

هل نتائج زراعة الشعر دائمة؟

نعم، ستحتفظ بنتائج زراعة الشعر مدى الحياة، حيث الشعر المزروع مقاوم للصلع الوراثي. بالإضافة إلى ذلك، سيجري عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير نخبة أخصائيي زراعة الشعر.

ما الذي يجب علي أن أضعه بعين الاعتبار قبل زراعة الشعر؟

من أجل أن تحضر المنطقة المانحة جيدًا للعلاج بتقنية NEO FUE، ننصحك بالامتثال بأسلوب حياة صحي لمدى 14 يوم قبل الزراعة. كما ننصحك بالكف عن استهلاك النيكوتين والكحول على قدر المستطاع.

كما ننصحك بالكف عن استخدام منتجات العناية أو تثبيت الشعر قبل أسابيع من عملية زراعة الشعر. وإن كنت مواظبًا على تناول نوع أو أنواع معينة من الأدوية، أخبرنا عنها خلال الاستشارة المجانية.

من أفضل، زراعة الشعر في تركيا أم في مكان آخر؟

تعتبر تركيا قبلة زراعة الشعر في العالم، حيث يتواجد هناك نخبة أطباء زراعة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تكلفة زراعة الشعر في إليت أقل بـ 3 مرات على الأقل من تكلفة زراعة الشعر في أوروبا مثلًا. علمًا أن مركز إليت هير في تركيا يقدم أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة.

في أي عمر يمكنني زراعة شعري؟

يمكنك زراعة الشعر في إليت هير إن كان عمرك 18 فما فوق. كما يمكنك زراعة الشعر في إليت هير حتى إن كنت كبيرًا بالسن. دع خبرائنا يخبروك بكافة التفاصيل من خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لك.

خلال عملية زراعة الشعر

ما الخدمات التي يقدمها لي مركز إليت هير؟

كوننا المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر في تركيا، نهتم بشدة لتوفير أرقى الخدمات أثناء زراعة الشعر في تركيا. من هذه الخدمات، هي:

 

  • سيارة VIP خاصة بك لتقلك من المطار إلى المركز والفندق
  • إقامة في فندق فاخر
  • معاينة شعر قبل وبعد زراعة الشعر
  • طاقم يتحدث العربية
  • حقن البلازما – PRP
  • أدوية ومنتجات للعناية بالشعر بعد الزراعة
  • زراعة الشعر بأحدث التقنيات

هل زراعة الشعر مؤلمة؟

لا، زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير ليست مؤلمة. نستخدم في المركز تقنية كمفورت إن للتخدير والتي لا تتطلب الحقن بالإبر التقليدية. لن تشعر بناءً على ذلك بالألم بسبب التخدير أو زراعة الشعر.

كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

تعتمد مدة زراعة الشعر في إليت على عدد البصيلات التي سنقوم بزراعتها لملء مناطق الصلع لديك. كما أن المدة تعتمد أيضًا على التقنية التي نستخدمها للزراعة. على أية حال، تستغرق عمليات زراعة الشعر عادةً 6 – 8 ساعات.

هل نتحدث باللغة العربية في إليت هير؟

بالطبع، في إليت هير لدينا فريق طبي كامل يتحدث باللغة العربية، كما أن الدكتور عبدالعزيز بلوي يتحدث بها بطلاقة أيضًا.

كيف أتأكد من أنني سأحصل على زراعة شعر ممتازة؟

الخطوة الأولى لتحقيق أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة هي اختيار مركز زراعة الشعر المناسب. لا تصب كل تفكيرك على التكلفة، بل ركز أيضًا على خبرة طاقم المركز والنتائج التي يقدموها. ابحث عن مراجعات حول المركز وإن كانوا يستخدمون أحدث تقنيات زراعة الشعر أم لا.

أمور ننصحك بمعرفتها بعد زراعة الشعر

كم تستغرق فترة التعافي من زراعة الشعر؟

تبدأ القشور بالتساقط بعد اليوم 8-12. يمكنك بعد ذلك العودة لممارسة حياتك الطبيعية كالمعتاد. على أية حال، يجب عليك تجنب بذل مجهود بدني لمدة 2-4 أسبوع بعد الزراعة. كما نوصيك بوقاية رأسك من أشعة الشمس المباشرة، سنزودك بقبعة خاصة من أجل هذا.

هل التعافي من زراعة الشعر مؤلم؟

لا، التعافي ليس مؤلمًا. على أية حال، من الممكن أن تشعر ببعض الألم الخفيف نتيجة انتفاخ الرأس المؤقت بعد الزراعة. سيختفي هذا الألم بعد أيام قليلة فقط. بالإضافة إلى ذلك، ستشعر ببعض الحكة نتيجة لبداية التئام البصيلات، لا تحك رأسك تحت أي ظرف حتى لا تعرض نتائج الزراعة للفشل.

إلى متى سأحتفظ بنتائج زراعة شعري؟

نتائج زراعة الشعر في إليت هير هي لمدى الحياة، لذلك يمكنك اعتبار تكلفة زراعة الشعر كاستثمار مجدٍ طويل الأمد. بالمقابل، إن استهلاك منتجات تكثيف الشعر سيكلفك أضعافًا مضاعفة دون الحصول على النتيجة التي تأمل بها.

هل سأحصل على متابعة بعد زراعة الشعر؟

بالطبع، نهتم في إليت هير بمتابعة مرضانا بعد زراعة الشعر. كما نحرص على الإجابة على أسئلتهم أولًا بأول لضمان نتائج زراعة شعر أفضل. كل هذا يجعل غالبية مرضانا يوصون بنا إلى أصدقائهم وعائلاتهم وذويهم.

هل العناية بشعري بعد عملية زراعة الشعر ضرورية؟

بالطبع، العناية بالشعر بعد الزراعة مهمة جدًا، فهي تلعب دورًا كبيرًا في تثبيت نتائج زراعة الشعر من أجل الحصول على أفضل نتائج ممكنة. سيطلعك خبراء زراعة الشعر لدينا بكل تفاصيل العناية بالشعر عند إتمامك لزراعة الشعر في إليت هير.

هل سيتساقط الشعر المزروع في مرحلة ما؟

لا، الشعر المزروع مقاوم لعوامل الصلع الوراثي. لذلك نتائج زراعة الشعر هي لمدى الحياة.

تقنيات زراعة الشعر

ما هي تقنيات زراعة الشعر في إليت هير؟

هناك العديد من تقنيات زراعة الشعر التي نستخدمها في إليت هير لزراعة كافة أنواع الشعر. خبرائنا سيحددون ما هي تقنية زراعة الشعر المناسبة لك خلال المعاينة المجانية التي نقدمها لك. على أية حال، نستخدم في إليت هير تقنية السفير و تقنية DHI وتقنية SDHI بكثافة للحصول على شعر كثيف.

ما هي فوائد تقنية NEO FUE التحضيرية؟

تتميز تقنية NEO FUE بملائمتها لجميع أنواع الشعر، كما تعزز من نتائج الزراعة من خلال تقوية بصيلات الشعر التي سيتم اقتطافها. سيتم تغذية هذه البصيلات من أجل أن تصبح أكثر جاهزية للاقتطاف وقابلية للنمو عند الزراعة.

بالرغم من أن البصيلات المقتطفة تخرج من الجسد، إلا أننا نحافظ على صحتها من خلال وضعها في محلول مغذي. من مميزات تقنية NEO FUE الأخرى هي زيادة معدل نمو الشعر وسرعة تجدده في المنطقة المانحة؟

ما الذي يميز تقنية السفير؟

تتميز تقنية السفير بحجر السفير المثبت على أداة مايكرو تشانل. هذا الحجر متين ودقيق ويعطي قنوات زراعة شعر دقيقة وملائمة لحجم بصيلات الشعر على شكل V. كما أن لتقنية السفير فائدة تعقيمية للقنوات مما يقلل من فترة التعافي لتصل إلى 10 أيام كحد أقصى.

ما هي تقنية FUE للاقتطاف؟

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة أو تقنية FUE هي تقنية لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. يتم من خلال تقنية FUE اقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى لزراعتها في مناطق الصلع. تعتبر تقنية الاقتطاف FUE أكثر تقنيات الاقتطاف تطورًا.

ما الذي يميز تقنية DHI؟

تتميز تقنية DHI بأن فتح قنوات زراعة الشعر زراعة البصيلات تتمان في نفس الوقت. يتم وضع البصيلات المقتطفة في قلم تشوي المتطور وزراعتها مباشرة في مناطق الصلع.

ما الذي يميز تقنية SDHI؟

تتميز تقنية SDHI بدمجها لتقنية السفير و تقنية DHI بنفس التقنية. نستخدم في إليت هير تقنية السفير لزراعة خط الشعر عن طريق فتح القنوات بتقنية السفير ثم زراعة البصيلات بملقط طبي خاص. على الصعيد الآخر، نستخدم تقنية DHI لزراعة باقي الرأس دون الحاجة لفتح قنوات زراعة شعر بشكل منفصل.