الأسئلة الشائعة أنواع زراعة الشعر- د. عبدالعزيز بلوي

الدكتور عبدالعزيز بلوي

د. عبدالعزيز بلوي هو من أكفأ أطباء زراعة الشعر في العالم وهو أخصائي زراعة الشعر في مركز إليت هير. برصيدٍ تجاوز 50,000+ ألف عملية زراعة شعر ناجحة، حقق د. عبدالعزيز وطاقمه الطبي أحلام الكثيرين والكثيرات باستعادتهم لشعرهم بالكامل. يطمح د. عبدالعزيز بلوي لإتمام مليون عملية زراعة شعر خلال مسيرته المهنية.

لدى د. عبدالعزيز بلوي باعٌ طويل في تطوير تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية NEO FUE وتقنية SDHI. كلا هاتين التقنيتين موجودتان حصريًا لدى مركز إليت هير.

هدف د. عبدالعزيز كأخصائي زراعة شعر

يهدف د. عبدالعزيز بلوي إلى ما وراء تحقيق النجاح والشهرة العالميتين، فهدفه الأسمى هو نشر السعادة ومساعدة كل من يحتاجه كأخصائي زراعة شعر حول العالم.

ما يميز د. عبدالعزيز عن غيره من الأطباء هو أنه يولي كل مريض الاهتمام الكامل بكل عفوية وحب. لذلك يشعر مرضانا الأعزاء بأجواء العائلة داخل عائلة إليت هير مما يبعث في قلوبهم الطمأنينة والراحة لإجراء عملية زراعة الشعر.

تشغيل الفيديو

شهادات الخبرة

د. عبدالعزيز بلوي
+5000 تقييم ممتاز لخدمات إليت هير
د. عبدالعزيز بلوي
شهادة مشاركة في مؤتمر نيكس جين بيوفارما
د. عبدالعزيز بلوي
عضو في الجمعية الدولية للعلاج بالخلايا IACT - سويسرا
د. عبدالعزيز بلوي
عضو في الاتحاد العالمي لزراعة الخلايا الجذعية IASCT - الولايات المتحدة
د. عبدالعزيز بلوي
تقييم بـ 'جيد جدًا' من خلال استبيان مستقل
د. عبدالعزيز بلوي
تقييم بـ 'جيد جدًا' من خلال استبيان مستقل
د. عبدالعزيز بلوي
شهادة مشاركة في المؤتمر العالمي الـ 27 للجمعية العالمية لزراعة الشعر ISHRS
جائزة 'أفضل مزود خدمات' لعمليات زراعة الشعر
جائزة 'أفضل مزود خدمات' لعمليات زراعة الشعر

شهادات عملائنا

أحمد

5/5

“لقد كان الاستقبال من المطار ممتازًا صراحةً، والطاقم الطبي رائع والدكتور عبدالعزيز خبير بما يفعله… أنا متحمس جدًا للنتائج.”

زياد

5/5

“لقد كان قرارًا صعبًا، لكني اخترت إليت هير. لقد كانوا محترفين جدًا من البداية من المطار… العملية كانت البارحة وقد نجحت تمامًا. لم أجد صعوبة بالتواصل لأنهم يتحدثون العربية… أنصحكم بإليت هير.”

رهيل

5/5

“الدكتور عبدالعزيز أفضل دكتور والموظفين أيضًا… المستشفى نظيف جدًا… لا يوجد عوائق لغة ولم أشعر بأني وحدي.”

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

نبذة عن د. عبد العزيز بلوي

تَقلد د. عبدالعزيز بلوي منصب كبير الأطباء في مركز إليت هير منذ عام 2016. وبصفته أخصائي زراعة الشعر، قام د. عبدالعزيز بتدريب وقيادة واحد من أفضل الطواقم الطبية المتخصصة بزراعة الشعر في العالم. بناءً على ذلك، اكتسب الدكتور اعترافًا عالميًا لقدرته على علاج مشاكل الشعر باحترافية كبيرة.

استطاع د. عبدالعزيز بلوي بمساعدة طاقمه الطبي المتميز بإجراء أكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة، حيث استعاد جميع المرضى شعرهم كما كان في سابق عهده. بالإضافة إلى ذلك، واستكمالًا لسعيه الدؤوب لتطوير تقنيات زراعة الشعر، قام د. عبدالعزيز بلوي بالمساهمة بشكل كبير في تطوير تقنية NEO FUE وتقنية SDHI. هاتين التقنيتين حصريتين لدى مركز إليت هير فقط وتعزز نجاح عملية زراعة الشعر بشكٍل كبير، خاصةً عند النساء.

بالإضافة إلى مساهمته الكبيرة في تطوير تقنيات زراعة الشعر، يحرص د. عبدالعزيز بلوي على مشاركة خبراته أولًا بأول مع أطباء زراعة الشعر حول العالم والعكس صحيح. لذلك، ستجد اسم د. عبدالعزيز بلوي ذا صدى واسع في المؤتمرات والندوات العلمية الخاصة بزراعة الشعر مثل مشاركته السنوية في مؤتمر للجمعية العالمية لزراعة الشعر ISHRS.

اختيارك لمركز إليت هير هو الخطوة الأولى والأخيرة نحو استعادتك لشعرك وثقتك بنفسك بالكامل. مع عائلة إليت هير، أنت بين أيدي أمينة تهتم لأمرك.

د. فضل بلوي

يشكل د. فضل بلوي مع أخيه د. عبدالعزيز ثنائيًا مميزًا، حيث كلاهما خبيران في زراعة الشعر. لأكثر من 6 سنوات، يعتبر د. فضل الذراع الأيمن للدكتور عبد العزيز ويشغل منصب مساعد كبير الأطباء في إليت هير.
شارك د. فضل بلوي في العديد من الدورات التدريبية لزراعة الشعر، كما يشارك بشكٍل دوري في مؤتمرات زراعة الشعر مثل مؤتمرات ISHRS.
د. فضل جنبًا إلى جنب د. عبدالعزيز بلوي مع باقي خبراء زراعة الشعر في مركز إليت هير يشكلون فريقًا متخصصًا ومتميزًا يساعد على تطوير تقنيات زراعة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يعمل أطبائنا بانسجام وتفاهم كامل مما ينعكس إيجابًا على نتائج عمليات زراعة الشعر.

مساهمة في تطوير التقنيات

يلاقي مركز إليت هير نجاحًا ورواجًا كبيرين بسبب سعيه وسعي خبرائه وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي لتطوير أنفسهم وتطوير تقنيات زراعة الشعر المستخدمة.

لذلك، يقوم د. عبدالعزيز بلوي بحضور المؤتمرات والندوات العلمية ورشات العمل الخاصة بزراعة الشعر كمتحدث ومحاور أو كمشارك لينهل من العلوم المختلفة. مزيدًا على ذلك، يقوم د. عبدالعزيز بمشاركة خبراته بشكٍل دوري مع أقرانه الأطباء ليُفيدهم ويستفيد منهم بنفس الوقت.

المينوكسيديل د. عبدالعزيز بلوي تقنية NEO FUE

مؤتمرات وندوات وورشات عمل

بانكوك

مؤتمر ISHRS

أبانت

يوم أطباء الجلدية

ماليزيا

مؤتمر تقنية FUE

اسطنبول

لقاءات تقنية FUE العالمية

مدريد

ورشة عمل تقنية FUE الثانية المتوسطية

برلين

يوم أصدقاء الشعر

اسطنبول

ورشة عمل ISHRS عبر الانترنت

اسطنبول

ورشة عمل تقنية FUE الثالثة المتوسطية

اسطنبول

مؤتمر حقن البلازما PRP

أنطاليا

المؤتمر الدولي لطب الطوارئ

بروكسل

مؤتمر زراعة الشعر

مدريد

مؤتمر تقنية FUE

صقلية

مؤتمر زراعة الشعر

حروق وندبات الوجه

ما يعدك به د. عبدالعزيز بلوي وطاقمه

عملية زراعة الشعر عملية معقدة ولها خطوات عدة وتجهيزات معينة، لذلك يجب عليك أن تفكر جيدًا قبل قبولك عرض أحدٍ ما. في إليت هير، نمنحك استشارة مجانية ومفصلة حول وضع شعرك الحالي وما هي مجموعة الإجراءات المناسبة له من تقنيات وعلاجات إلخ.

يقدم لك مركز إليت مجموعة من الخدمات المتكاملة التي تضمن لك إقامة مريحة وعملية سلسة ونتائج مضمونة مدى الحياة. مزيدًا على ذلك، نعامل نحن في إليت هير كل مريض باهتمام خاص حيث نُوليه فريقًا خاصًا من بداية وصوله وحتى متابعته بعد العملية.

تواصل معنا الآن وابدأ رحلة التغيير.