حقن البلازما PRP في تركيا

زراعة الشعر للنساء

بعد زراعة الشعر، لا يؤدي العلاج بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية إلى زيادة معدل نمو بصيلات الشعر المزروعة فحسب، بل يؤدي أيضًا إلى زيادة كثافة الشعر المحيط.

مع علاج PRP ستحصل على شعر أكثف وطبيعي. وقد استفاد بالفعل أكثر من 100,000 ألف مريض قاموا بزراعة شعرهم في مركز اليت هير من حقن البلازما PRP. وقد تكون أنت التالي في الحصول على شعر كثيف وطبيعي المظهر.

حلمك باستعادة كثافة شعرك على بُعد خطوات قليلة فقط. احجز موعد استشارتك المجانية الآن من خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير.

حقن البلازما للشعر بعد الزراعة

مزج علاج PRP مع زراعة الشعر

علاج الشعر ب تقنية prp مركز اليت هير

يحتوي الجسم على أفضل الطرق والمكونات النشطة لمحاربة الأمراض والتقدم بالعمر. تهدف بلازما الشعر لفصل مكونات الجسم هذه لاستخدام كل منها على حدة لعلاج الشيء التي تختص به.

حقن البلازما للشعر بعد الزراعة هي المكمل المثالي لعملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير لأنها تستخدم مكونات الجسم النشطة لتحفيز نمو الشعر والحصول على نتائج زراعة أفضل.

حقن البلازما للشعر PRP هي محلول غني بالصفائح الدموية والبروتينات، حيث يتم تكثيفه من قبل طاقم إليت هير الطبي وحقنه في الرأس. تعمل حقن  PRP على تحفيز نمو الشعر وتجديد خلاياه.

فوائد البلازما للشعر

3 مميزات لعلاج PRP في إليت هير

ما هي فوائد علاج الشعر بتقنية PRP

  • زيادة حيوية وتسريع نمو بصيلات الشعر بعد اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE
  • تسريع فترة التعافي بعد زراعة الشعر
  • تحفيز نمو البصيلات المزروعة بعد زراعة الشعر حقن البلازما للشعرPRP  مهمة جدًا أثناء زراعة الشعر لأن اقتطاف البصيلات يستغرق وقتًا. لذلك، من المهم أن نضمن سلامتهم وحيويتهم في هذه الأثناء. كما أننا نقوم بوضع البصيلات المقتطفة داخل محلول مغذي من البلازما PRP لنشحذ قوتها.
  • تساعد حقن البلازما على تسريع فترة التعافي من خلال تسريع التئام القنوات المفتوحة لزراعة الشعر. يسهم ذلك على تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع.

حقن البلازما للشعر PRP لنتائج زراعة شعر أفضل

حقن البلازما للشعرفي مركز اليت هير

خلال حقن البلازما PRP، نقوم بسحب عينة صغيرة من دم المريض/ة لنفصل بين كريات الدم البيضاء والصفائح الدموية. نقوم بذلك من خلال وضع العينة في جهاز الطرد المركزي، حيث يقوم الجهاز بالفصل ومضاعفة الصفائح الدموية 3 – 5 مرات.

يقوم طاقمنا الطبي بعد ذلك بسحب محلول البلازما الجاهز ثم حقنه في فروة رأس المريض، خاصة في أماكن الصلع.

يتميز الشعر المزروع والمحقون ب ابر بلازما للشعر بازدياد حيويته وسرعة نموه. كما أن علاج البلازما هي تقنية علاجية طبيعية بالكامل وليست لها أي أضرار جانبية لأن أصل البلازما ببساطة هي مكونات جسم المريض/ة.

شاهد مرضانا يوصون بنا

نلتزم في مركز اليت هير بأعلى معايير الجودة لمرضانا، من لحظة اتخاذهم لقرار زراعة الشعر إلى عودتهم إلى بلدهم. بالإضافة إلى متابعة مراحل تتطور نتائج زراعة الشعر يومًا بيوم وشهرًا بشهر. كل ذلك في سعينا لتقديم خدمة عملاء ممتازة قبل وبعد زراعة الشعر. 

★★★★★
السيد وليد

“عيادة إليت كان لها شرح وافي… أما بالنسبة للتكلفة كانت معقولة.”

4200 بصيلة
★★★★★
السيد علي

“قررت زراعة الشعر في إليت هير لأن أخي أجرى عمليته هنا قبل عامين وكانت النتائج ممتازة.”

3800 بصيلة
★★★★★
السيد/ أنيس

“لقد كنت متأكدًا من جودة العمل هنا لأنها تطابق على المعايير الألمانية.”

4500 بصيلة

إجراءات مخصصة لك

يوظف الدكتور عبدالعزيز بلوي وطاقمه الطبي المتمرس أحدث التقنيات لعمليات زراعة شعر في تركيا وأحدث الأجهزة كذلك. العملية عبارة عن 4 خطوات بسيطة تحتاج مهارة عالية متوفرة فقط في إليت هير.

انضم لأكثر من 100,000 شخص استعادوا كثافة شعرهم بالكامل في مركز إليت هير. استعد شكلك وشبابك وثقتك بنفسك الآن.

هل تريد الحصول على معاينة مجانية بها كل تفاصيل إجراءات زرع الشعر المناسبة لك؟ تواصل مع خبراء إليت هير الآن.

تواصل معنا

  • Hidden
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

أسئلة شائعة حول زراعة الشعر

متى تظهر نتائج جلسات البلازما PRP؟

تبدأ النتائج بالظهور في معظم الحالات بعد 3 أسابيع. 

إلى متى تستمر نتائج العلاج بالبلازما PRP؟

في معظم الحالات، تستمر النتائج لعدة سنوات. إذا اختفت النتائج، من الممكن تجديد العلاج بعد 3 سنوات. تعتمد مدة النتائج أيضًا على عدد الجلسات التي تم إجراؤها.

ما الذي يجب مراعاته بعد العلاج بالبلازما PRP؟

 يجب تجنب ممارسة الرياضة والتعرض لأشعة الشمس والسباحة لمدة 3 أيام على الأقل بعد إجراء الجلسات. يمكنك غسل شعرك بعد 24 ساعة من الإجراء. 

كم عدد جلسات البلازما PRP التي أحتاجها؟

 يكون العلاج فعالًا إذا قمت بأربع جلسات متباعدة من 3 إلى 4 أسابيع، يمكنك استعادة كثافة شعرك بعد 3 سنوات.