حقن البلازما للشعر PRP

زراعة الشعر للنساء

عمليات حقن البلازما للشعر هو علاج طبيعي للشعر الخفيف، حيث يقوم الطاقم الطبي في إليت هير بصنعه من بلازما الدم للمريض نفسه.

نقوم في حقن البلازما PRP بفصل مكونات الدم وتكثيف الصفائح الدموية الخاصة بالمريض/ة وتحويلها لمحلول البلازما لحقنها في الرأس.

حقن البلازما للشعر بعد الزراعة

مزج علاج PRP مع زراعة الشعر

علاج الشعر ب تقنية prp مركز اليت هير

يحتوي الجسم على أفضل الطرق والمكونات النشطة لمحاربة الأمراض والتقدم بالعمر. تهدف بلازما الشعر لفصل مكونات الجسم هذه لاستخدام كل منها على حدة لعلاج الشيء التي تختص به.

حقن البلازما للشعر بعد الزراعة هي المكمل المثالي لعملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير لأنها تستخدم مكونات الجسم النشطة لتحفيز نمو الشعر والحصول على نتائج زراعة أفضل.

حقن البلازما للشعر PRP هي محلول غني بالصفائح الدموية والبروتينات، حيث يتم تكثيفه من قبل طاقم إليت هير الطبي وحقنه في الرأس. تعمل حقن  PRP على تحفيز نمو الشعر وتجديد خلاياه.

فوائد البلازما للشعر

3 مميزات لعلاج PRP في إليت هير

ما هي فوائد علاج الشعر بتقنية PRP

  • زيادة حيوية وتسريع نمو بصيلات الشعر بعد اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE
  • تسريع فترة التعافي بعد زراعة الشعر
  • تحفيز نمو البصيلات المزروعة بعد زراعة الشعر حقن البلازما للشعرPRP  مهمة جدًا أثناء زراعة الشعر لأن اقتطاف البصيلات يستغرق وقتًا. لذلك، من المهم أن نضمن سلامتهم وحيويتهم في هذه الأثناء. كما أننا نقوم بوضع البصيلات المقتطفة داخل محلول مغذي من البلازما PRP لنشحذ قوتها.
  • تساعد حقن البلازما على تسريع فترة التعافي من خلال تسريع التئام القنوات المفتوحة لزراعة الشعر. يسهم ذلك على تحفيز نمو الشعر بشكل أسرع.

حقن البلازما للشعر PRP لنتائج زراعة شعر أفضل

حقن البلازما للشعرفي مركز اليت هير

خلال حقن البلازما PRP، نقوم بسحب عينة صغيرة من دم المريض/ة لنفصل بين كريات الدم البيضاء والصفائح الدموية. نقوم بذلك من خلال وضع العينة في جهاز الطرد المركزي، حيث يقوم الجهاز بالفصل ومضاعفة الصفائح الدموية 3 – 5 مرات.

يقوم طاقمنا الطبي بعد ذلك بسحب محلول البلازما الجاهز ثم حقنه في فروة رأس المريض، خاصة في أماكن الصلع.

يتميز الشعر المزروع والمحقون ب ابر بلازما للشعر بازدياد حيويته وسرعة نموه. كما أن علاج البلازما هي تقنية علاجية طبيعية بالكامل وليست لها أي أضرار جانبية لأن أصل البلازما ببساطة هي مكونات جسم المريض/ة.