زراعة الشعر بتقنية FUE

الخطوة رقم 1 لاستعادة كثافة الشعر

زراعة الشعر بتقنية FUE min

تقنية FUE لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة هي أساس كل عمليات زراعة الشعر في مركز إليت هير. تعرف عادة بـ زراعة الشعر بتقنية FUE.

بفضل أداة مايكروموتور المستخدمة بتقنية FUE، يتم اقتطاف البصيلات بشكل فردي ودقيق مما يحافظ على صحة جميع البصيلات المقتطفة. كما أن تقنية FUE مناسبة لجميع أنواع الشعر للرجال والنساء.

هل تريد معرفة عدد البصيلات اللازم اقتطافها لزراعة شعرك. خذ دقيقتين من وقتك لمعاينة شعرك مع خبراء إليت هير.

إبدأ معاينة الشعر

التقنية الأمثل لاقتطاف البصيلات

تقنية الاقتطاف FUE لزراعة الشعر min

في إليت هير، لا نستخدم على الإطلاق تقنية الاقتطاف بالشريحة FUT، بل نستخدم تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة FUE. لدينا في المركز طاقم متخصص بتقنية FUE.

من خلال زراعة الشعر بتقنية FUE، يتم اقتطاف البصيلات واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة. لا تخلف تقنية FUE نتيجة لذلك أي أضرار على البصيلات أثناء الاقتطاف، على عكس نظيرتها تقنية FUT.

يحتاج تنفيذ تقنية FUE خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر. مثل هذه الخبرة يمتلكها فقط الطاقم الطبي الذي دربه الدكتور عبدالعزيز بلوي في إليت هير. لذلك تبدو نتائج زراعة الشعر بتقنية FUE في إليت هير طبيعية 100%.

إبدأ معاينة الشعر

خطوات الاقتطاف بتقنية FUE

تتم زراعة الشعر في إليت هير على عدد من الخطوات، كل خطوة يتخصص فيها فريق طبي مدرب على أعلى مستوى. واحدة من هذه الخطوات هي اقتطاف البصيلات بتقنية FUE.

الخطوة الأولى: مجموعة NEO FUE

زراعة الشعر بتركيا بتقنية NEO FUE | مركز اليت هير

قبل بدء زراعة الشعر في إليت هير، سنعزز بصيلات شعرك في المنطقة المانحة والمستقبلة من خلال تقنية NEO FUE التحضيرية.

هذه التقنية التي طورها الدكتور عبدالعزيز بلوي تحتوي على مصل غني بالبيوتين هدفه إمداد البصيلات بالتغذية اللازمة لتقويتها.

ترفع تقنية NEO FUE نسبة نمو الشعر المزروع إلى 98%.

الخطوة الثانية: تليين البصيلات

تليين البصيلات FUE

بعد استخدام تقنية NEO FUE التحضيرية، يقوم طاقمنا الطبي في إليت هير باستخدام أداة مايكروموتور على البصيلات. بالطبع يحدث هذا تحت تأثير التخدير الموضعي بتقنية Comfort-In.

مايكروموتور هي أداة دقيقة مجوفة نستخدمها لتليين البصيلات قبل اقتطافها بتقنية FUE.بطبيعة الحال، نقوم بتعديل قُطُر طرف أداة مايكروموتور المجوفة وفقًا لقطر بصيلات شعرك. غالبًا ما نستخدم قطر 0.8 ملم للشعر الكثيف و 0.7 – .075 ملم للشعر الخفيف.

الخطوة الثالثة: اقتطاف البصيلات

اقتطاف البصيلات بملقط خاص

بعد تليين البصيلات تصبح جاهزةً للاقتطاف بواسطة ملاقط طبية مخصصة. يقوم فريقنا الطبي باقتطاف البصيلات بعناية من جذورها حفاظًا على سلامتها.نقوم بهذه الخطوة على حدا لكل بصيلة، مما يسهم بالحفاظ على صحة البصيلات جميعها واقتطافها بدقة وسهولة تامة.

الخطوة الرابعة: تغذية البصيلات

تغذية البصيلات بعد الاقتطاف بمركز اليت هير | زراعة الشعر بتركيا

بكل بصيلة نقتطفها نخزنها بشكل سليم تجهيزًا لزراعتها في المنطقة المستقبلة. 

لذلك، نجهز محلول خاص غني بالبيوتين نضع فيه كل البصيلات المقتطفة لإمدادها بالتغذية اللازمة بعد أن انقطعت عنها التغذية بسبب الاقتطاف. في هذه الأثناء، نقوم بالتجهيز لزراعة الشعر إما بتقنية السفير أو تقنية DHI أو تقنية SDHI.

إبدأ معاينة الشعر

هل يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة؟

هل يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة؟ min

يعتمد قرار زراعة الشعر بدون حلاقة على حالة الصلع التي تعاني منها. لذلك إن كنت أو كنتِ ممن يعانون من تراجع خط الشعر أو الجبهة العالية أو فراغات في الرأس، يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة إلى حدٍ ما.

على النقيض، إن كنت ممن يعانون من الصلع بشكل كبير، يتوجب علينا في هذه الحالة حلاقة المنطقة المانحة لنقتطف أكبر عدد بصيلات منها. بالإضافة، إن كنت من أصحاب الشعر الطويل، يمكنك تغطية المنطقة المحلوقة بشعرك.

يمكنك معرفة كل هذه التفاصيل خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لك في إليت هير.

إبدأ معاينة الشعر

تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE في تركيا

تكلفة زراعة الشعر بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر بتركيا

تختلف حالات الصلع من شخص إلى آخر، لذلك تعتمد تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE في تركيا على حالة الصلع الخاصة بك.

عدد البصيلات التي تحتاجها والتقنية المستخدمة للزراعة هما العاملان المحددان لتكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE في إليت هير.هل تريد معرفة تكلفة زراعة الشعر الخاصة بك؟ دع خبرائنا يعاينون شعرك بالمجان.

إبدأ معاينة الشعر

مميزات زراعة الشعر بتقنية FUE

نمو شعر كثيف وطبيعي
لا تخلف تقنية FUE ندبات أو جروح
الحفاظ على سلامة المنطقة المانحة
معدل نمو الشعر بنسبة 98%
تقنية NEO FUE التحضيرية
طاقم متخصص بتقنية FUE

زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير

تقنية اقتطاف البصيلات FUE هي أحدث تقنية لاقتطاف بصيلات الشعر، وهي المعمول بها في مركز إليت هير. لا تسبب تقنية FUE أي أضرار لفروة الرأس.

يجري الدكتور عبدالعزيز بلوي وطاقمه الطبي جميع عمليات زراعة الشعر في تركيا باستخدام تقنية FUE. لأننا ببساطة لا نستخدم إلا الأفضل لمرضانا.

هل تريد معرفة تفاصيل زراعة الشعر بتقنية FUE المناسبة لك؟ تواصل معنا الآن.

تواصل معنا

  • Hidden
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

أسئلة شائعة حول زراعة الشعر بتقنية FUE

ما هي تقنية FUE؟

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة – تقنية FUE – هي تقنية لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة. يتم زراعة البصيلات المقتطفة في مناطق الصلع بعد فتح القنوات المخصصة لذلك. بفضل تقنية FUE، يمكننا اقتطاف البصيلات على حدة بكل سلاسة ودون أي ألم.

هل تقنية FUE مؤلمة؟

تقنية FUE غير مؤلمة وآمنة، حيث يقوم بها فريق متخصص باقتطاف البصيلات. كما أننا نتبع أقصى معايير الوقاية والسلامة أثناء الاقتطاف.

ما هي مميزات تقنية FUE؟

بفضل تقنية FUE، يمكننا اقتطاف البصيلات على حدة وبشكل متساوٍ حتى نضمن سلامة المنطقة المانحة فيما بعد. لذلك، سيعود شعرك للنمو بشكل طبيعي بعد اقتطاف البصيلات بهذه التقنية المتطورة.