مراحل زراعة الشعر

مراحل زراعة الشعر بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر بتركيا

تتجزأ مراحل زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير إلى 3 مراحل: التحضير والزراعة والمتابعة. قمنا بتصميم هذه المراحل لتتناسب تمامًا مع احتياجاتك بحيث تعود إلى وطنك خلال 72 ساعة فقط من وصولك إلى اسطنبول.

إن كنت جديدًا على السفر أو على تركيا أم لا، لا تقلق! فرق اليت هير ستقدم لك العون منذ وصولك إلى المطار.

هل تريد خوض هذه التجربة الفريدة والاستفادة من خبرة مركز اليت هير لاستعادة كثافة شعرك؟ إذًا خذ من وقتك دقيقتين فقط لبدء معاينة الشعر المجانية.

ابدأ معاينة الشعر

رحلة زراعة الشعر في اسطنبول

رحلة زراعة الشعر في اسطنبول | مركز اليت هير

نؤمن في اليت هير أن العمل المنظم هو أساس نجاح تجربة زراعة الشعر في تركيا. لذلك قمنا في المركز بتنظيم كل خطوة لك من بداية إقامتك وحتى مغادرتك بشكل مفصل.

وكانت نتيجة عملنا الجاد بأننا قمنا بمساعدة أكثر من 100,000 مريض ومريضة على استعادة كثافة الشعر. لذلك يمكنك بكل ثقة الاعتماد على طواقم مركز اليت هير لـ إجراء عملية زراعة الشعر الخاصة بك.

تواصل معنا وكل ما عليك فعله هو الاسترخاء والاستمتاع بينما نتولى كافة الأمور اللازمة بالنيابة عنك.

ابدأ معاينة الشعر

مراحل زراعة الشعر

المرحلة الأولى: التحضير للزراعة

مراحل زراعة الشعر في تركيا | مركز اليت هير

عند وصولك إلى مطار اسطنبول، سيكون سائقنا الخاص بانتظارك ليقلك مباشرة إلى المركز من أجل فحص الدم.

سيستقبلك طاقمنا الطبي في المركز لإجراء فحص الدم الروتيني هذا بدقائق معدودة لتعود بعدها إلى غرفة الفندق الفاخر التي قمنا بحجزها لك.سيقوم خبرائنا في صباح اليوم التالي بمعاينة شعرك ورسم خط الشعر المناسب لك، آخذين بعين الاعتبار رغباتك الشخصية.

المرحلة الثانية: زراعة الشعر

زراعة الشعر في اسطنبول | مركز اليت هير

المرحلة الثانية هي زراعة الشعر في مركز اليت هير، وتبدأ أولًا بالتخدير الموضعي باستخدام تقنية النوم العميق أو تقنية الكمفورت ان. تضمن لك هاتان التقنيتان زراعة الشعر بدون ألم أو أي شعور بعدم الراحة.

يتم بعد التخدير اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE واحدة تلو الأخرى ليتم وضعهم في محلول مغذٍ للحفاظ عليهم. تبدأ زراعة البصيلات بعدها باستخدام إما تقنية السفير أو تقنية DHI أو تقنية SDHI.

يتم اختيار تقنية زراعة الشعر المناسبة لكل مريض حسب حالة شعره/ا الخاصة. من هذا المنطلق سينصحك خبرائنا عن افضل تقنية زراعة الشعر التي تضمن لك الحصول على النتائج التي تتوقعها.

المرحلة الثالثة: متابعة بعد زراعة الشعر

متابعة بعد زراعة الشعر بمركز اليت هير

في اليوم الثالث، أي في اليوم الذي يلي زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير، يحين موعد متابعة نتائج زراعة الشعر. كما ستحصل في هذه الزيارة على غسيل شعر مجاني بالإضافة إلى منتجات وعلاجات ما بعد زراعة الشعر.

يمكنك بعد الانتهاء من زيارتنا في اليوم الثالث أن تعود إلى وطنك في أي وقت شئت. أي أن زراعة الشعر في تركيا تستغرق أقل من 72 ساعة!

سنتواصل معك في هذه الأثناء بعد عودتك بشكل دوري لمتابعة مراحل نمو الشعر المزروع بالإضافة إلى إعطائك إرشادات تناسب كل مرحلة من مراحل نمو الشعر التي تمر بها.

هل تتساءل عما تبدو عليه زراعة الشعر قبل وبعد؟ شاهد نتائج زراعة الشعر في تركيا قبل وبعد.

مراحل نمو الشعر بعد عملية الزراعة

تبدأ مراحل نمو الشعر بعد الزراعة مباشرةً، حيث تظهر علامات نمو الشعر مثل تساقط القشور بعد عدة أيام فقط.

لا تقلق في أي مرحلة من هذه المراحل سنكون معك خطوة بخطوة. فرقنا على أتم الاستعداد للعناية بك منذ لحظة وصولك وحتى بعد مغادرتك. راحتك هي أولويتنا.

هل لديك استفسارات أخرى حول مراحل زراعة الشعر في تركيا؟ لا تتردد بالتواصل معنا.

تواصل معنا

  • Hidden
  • This field is for validation purposes and should be left unchanged.

أسئلة شائعة حول زراعة الشعر في تركيا

ما هي خطوات زراعة الشعر؟

أول خطوة في زراعة الشعر في اليت هير هي التخدير الموضعي لفروة الرأس باستخدام إما تقنية النوم العميق أو تقنية كمفورت إن المتطورة. الخطوة الثانية هي اقتطاف البصيلات بتقنية FUE، ثم يليها فتح قنوات زراعة الشعر. الخطوة الأخيرة هي زراعة بصيلات الشعر في القنوات المخصصة.

هل خطوات عملية زراعة الشعر هي نفسها لكل المرضى والمريضات؟

نعم، الخطوات هي نفسها لكل المرضى، حيث لدينا فريق طبي متخصص لكل خطوة من هذه خطوات زراعة الشعر. يمكن الاختلاف الوحيد حال استخدام تقنية DHI، حيث يكون فتح القنوات وزراعة البصيلات في آنٍ واحد.

متى ينمو الشعر المزروع؟

قد تختلف مدة نمو الشعر المزروع بعد الزراعة بين مريض وآخر. ولكن بشكل عام قد تبدأ بملاحظة نتائج زراعة الشعر بعد الزراعة مباشرة. وتصبح النتائج ملحوظة بعد 3-4 أشهر من الزراعة، وتكتمل النتيجة النهائية بعد 12 شهراً.

ما هو تساقط الشعر المزروع؟

تساقط الشعر المزروع هو أمر طبيعي تماماً بعد الزراعة ويسمى صدمة الشعر، حيث يمر الشعر بمراحل نموه الطبيعية التي تتطلب سقوط الشعرة ثم نموها. ولكن لا داعي للقلق لأن الشعر سيعود للنمو بشكل أقوى وأكثر كثافة.

ما هي مدة عملية زراعة الشعر؟

تعتمد مدة زراعة الشعر على عدد بصيلات الشعر المطلوب زراعتها. بالإضافة إلى ذلك، تختلف المدة أيضًا حسب التقنية المستخدمة في الزراعة. على أي حال، تستغرق الزراعة بين 6 – 8 ساعات.

هل هناك فواصل بين خطوات عملية زراعة الشعر؟

بالتاكيد. على الرغم من أن هذا الإجراء لا يمثل مشكلة، إلا أنه من الطبيعي أن تتمتع أنت كمريض بفرصة أخذ قسط من الراحة.