تقنية NEO FUE

تقنية NEO FUE حصريًا في إليت هير

تقنية NEO FUE أو – نيو إف يو إي – هي تقنية ثورية لدعم الشعر وإمداده بالمغذيات اللازمة من أجل إجراء زراعة شعر أفضل. 

يفتخر مركز إليت هير بتطويره لتقنية ثورية ينفرد بها عن العالم أجمع وهي تقنية NEO FUE. تستخدم هذه التقنية لدعم نتائج زراعة الشعر في إليت هير حصريًا، كما تعمل على الحفاظ على الشعر قويًا وحيويًا قبل العملية وبعدها.

تقنية NEO FUE - ثورة في زراعة الشعر

منذ عام 2010 ومركز إليت هير في سعي مستمر نحو تطوير نفسه وتطوير التقنيات التي يستخدمها. أفضت تلك المساعي الدؤوبة إلى نتائج ثورية في مجال زراعة الشعر في تركيا. من ضمن هذه النتائج، والتي يتفرد بها مركز إليت هير لزراعة الشعر عن العالم بأسره، هي تقنية NEO FUE.

 

قام طاقمنا الطبي المخضرم وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي بتطوير تقنية نيو FUE لتكون حجر الأساس لمستقبل تقنيات زراعة الشعر في العالم. واستنادًا إلى سنواتٍ من البحث الجاد والتجربة على آلاف المرضى، استخلصنا أنه يمكن تقوية بصيلات الشعر في المنطقة المانحة من خلال مؤثر خارجي.

 

تمكن خبرائنا بكل فخر من تطوير مصل خاص. عند استخدام هذا المصل الخاص، تنشط بصيلات الشعر وتصبح أكثر قوةً وحيوية مما يجعلها أكثر جاهزية للاقتطاف ومن ثم الزراعة. فضلًا عن ذلك، تصبح المنطقة التي يستخدم عليها المصل قويةً بشكل عام مما يساعد على الحفاظ على الشعر مستقبلًا.

المينوكسيديل د. عبدالعزيز بلوي تقنية NEO FUE

آلية عمل تقنية NEO FUE

يتسلم المريض صندوق NEO FUE تحضيرًا لعملية زراعة الشعر، حيث يحتوي هذا الصندوق على عبوتين من المصل وديرما رولر للشعر. يتم استخدام صندوق NEO FUE على مرحلتين: المرحلة الأولى قبل 7 أيام من زراعة الشعر والمرحلة الثانية قبل يوم واحد.

الاستخدام الأول

يتم استخدام العبوة الأولى من مصل NEO قبل 7 أيام من زراعة الشعر. نبدأ أولًا بتمرير الديرما رولر بلطف على فروة الرأس، وبالتحديد على المنطقة المانحة التي سيقررها الطبيب أثناء الاستشارة المجانية. ستعمل الديرما رولر على توسيع المسامات مما يضمن امتصاص أفضل للمصل. قم بعد ذلك بدهن المصل على المناطق المراد علاجها حسب إرشادات الطبيب.

الاستخدام الثاني

قبل يومٍ واحد من عملية زراعة الشعر، قم بتطبيق نفس الخطوات تمامًا باستخدام العبوة الثانية من المصل الجذعي. احرص على أن تكون المنطقة المانحة التي سيتم علاجها بالمصل نظيفةً، وقم بغسل يديك جيدًا قبل وبعد الاستخدام.

تقنية NEO FUE

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

ما فوائد تقنية NEO FUE؟

عند استخدام مصل تقنية NEO FUE، ستصبح بصيلات الشعر المانحة غنية بالخلايا الجذعية اللازمة لتقوية الشعر وإمداده بالمغذيات اللازمة.

ستصبح بصيلات الشعر نتيجةً لذلك قويةً وحيوية وجاهزةً للاقتطاف والزراعة أكثر من ذي قبل. كما أنها ستصبح أكثر قوةً في المستقبل.

مميزات NEO FUE

  • مناسبة لجميع أنواع الشعر
  • تحسن الدورة الدموية المتجهة لبصيلات الشعر
  • تقوي الخلايا الجذعية البصيلات والمناطق المحيطة بها
  • تصبح  بصيلات الشعر أكثر قوةً ومقاومة لمسببات الصلع
  • تزيد من فعالية تقنية الاقتطاف FUE بنسبة 30%.
زراعة الشعر للرجال
زراعة الشعر بتقنية DHI مراحل نمو الشعر

ما هو تأثير تقنية NEO FUE؟

ستظهر نتائج المصل الجذعي لتقنية نيو FUE من الاستخدام الأول له، حيث سيتم تحفيز منطقة الأدمة الحليمية من خلاله. بالتالي، سيتم تغذية وتقوية بصيلات الشعر في المنطقة المانحة فضلًا عن زيادة التروية الدموية في المنطقة التي سيتم زراعتها. 

قام خبراء زراعة الشعر في إليت هير بتصميم المصل الجذعي لتقينة NEO FUE بحيث يعمل لحظيًا في المناطق المحيطة ببصيلات الشعر. كما يعمل على زيادة إنتاج عناصر أخرى مثل عوامل نمو الأرومة الليفية وبروتين Wnt و BMP. 

بالإضافة إلى ذلك، أفضت دراسات خبرائنا إلى أن تقنية NEO FUE تزيد من جودة ونتائج زراعة الشعر بنسبة تصل إلى 30%.

يتم استخدام في هذه التقنية ديرما رولر على الشعر لتوسيع مسامات فروة الرأس في المنطقة المانحة من أجل امتصاص أفضل للمصل. بعد تطبيق الديرما رولر، يتم دهن مصل NEO المكون من الخلايا الجذعية على المناطق المراد علاجها.

ستصبح بصيلات الشعر المانحة نتيجةً لذلك أقوى وأكثر جاهزية للاقتطاف ومن ثم الزراعة.

من أجل الحصول على أفضل نتائج زراعة الشعر، عليك أن تحضّر جسدك جيدًا للعملية من خلال إتباع نمط حياة صحي، خاصةً في الأسبوعين ما قبل العملية. كما ننصحك بالتوقف التام عن استخدام أدوية الشعر قبل عدة أسابيع من زراعة الشعر.

إن كنت تتناول أدوية ما بانتظام، عليك اطلاع الطبيب على كافة التفاصيل حتى يتسنى لنا تحديد أفضل الإجراءات المناسبة لذلك.

تبدأ المسامات بالإغلاق بعد عدة أيام من زراعة الشعر، وبالتالي ستحفظ بصيلات الشعر المزروعة من السقوط. تستطيع بناءً على ذلك بعد مدة زمنية قصيرة يحددها لك الطبيب أن تعود لممارسة حياتك بشكل طبيعي. على أية حال، عليك الانتظار حوالي أسبوعين على الأقل لممارسة الأنشطة الشاقة بدنيًا مثل الرياضة حتى لا تعرض البصيلات المزروعة للوقوع.

لا، لن يتساقط الشعر المزروع في المستقبل.

عندما نقوم بزراعة الشعر في إليت هير، نقتطف بصيلات شعر من المنطقة المانحة من فروة رأسك لزراعتها في مناطق الصلع لديك. بناءً على ذلك، تكون البصيلات المقتطفة مقاومةً لمسببات الصلع مثل هرمون الذكورة. كما نقوم أيضًا باستخدام تقنيات أخرى مثل تقنية NEO FUE لتدعيم هذه البصيلات والحفاظ عليها مستقبلًا.

في بداية الأمر، عليك أن تريح نفسك ورأسك بشكل خاص بعد زراعة الشعر. إن الأنشطة البدنية مثل الرياضة غير مرغوب فيها في أول أسبوعين بعد العملية. يمكنك بعد انقضاء هذه الفترة التي سيحددها لك الطبيب في إليت هير إلى العودة لمزاولة حياتك الطبيعية.

يقوم مبدأ زراعة الشعر على اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، غالبًا من فروة الرأس من الخلف، باستخدام تقنية FUE. يتم بعد ذلك فتح قنوات زراعة الشعر باستخدام تقنيات مثل تقنية السفير أو تقنية بيركوتان. بعد فتح القنوات، يتم زرع البصيلات في القنوات المخصصة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدة عوامل، منها عدد البصيلات اللازم زراعتها وما هي التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر. بناءً على ذلك، عند تواصلك معنا للحصول على الاستشارة المجانية التي نقدمها، سنقوم بدراسة شعرك واختيار أفضل التقنيات المناسبة له وتحديد عدد البصيلات اللازمة لإظهارك بأفضل شكل ممكن. كما سنقوم بالنهاية على تحديد تكلفة زراعة الشعر و اطلاعك عليها.

على العموم، إن زراعة الشعر في تركيا أقل تكلفة بكثير من نظيراتها في أوروبا أو المملكة المتحدة.

إن المصل المستخدم في تقنية NEO FUE هو مصل نباتي مكون من الخلايا الجذعية. يحتوي هذا المصل على حمض الهيالورونيك وبروتين البيوتين بالإضافة إلى البروكابيل الذين يعملون على تحفيز الدورة الدموية وتنشيط بصيلات الشعر. تصبح بصيلات الشعر نتيجة لذلك أكثر قوة وجاهزيةً لزراعة الشعر.