حقن البلازما PRP

حقن البلازما PRP

هل تسعى نحو شعر أكثر كثافة وقوة وحيوية؟ نقدم لك في إليت هير علاج الشعر باستخدام حقن البلازما PRP. احصل على شعر قوي ونتائج أفضل لعملية زراعة الشعر بتقنية PRP.

إن كنت تعاني من تساقط الشعر وتبحث عن علاج سهلٍ وفعال لإيقاف التساقط، إذًا عليك تجربة تقنية حقن البلازما PRP. تتميز تقنية علاج الشعر بالبلازما أنها عملية طبيعية حيث يتم استخراج البلازما من دم المريض وتقويتها. يتم بعد ذلك حقن البلازما المعززة في مناطق الصلع لتقوية بصيلات الشعر الضعيفة.

زراعة الشعر وحقن البلازما

يحتوي جسم الإنسان على أفضل الأجسام المضادة التي تكافح الأمراض وأعراض الشيخوخة. لذلك نستخدم في مركز إليت هير حقن البلازما PRP للشعر المستخرجة طبيعيًا من الدم. 

يقوم مبدأ عمل علاج الشعر بالبلازما – Platelet-rich Plasma – على سحب عينة صغيرة من دم المريض، ثم عزل مكوناته النشطة لاستخدامها لأغراض محددة باستخدام جهاز الطرد المركزي – Centrifuge. عند اكتمال عملية فصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية عن الدم، نقوم بحقنها في فروة رأسك لتعمل على تجديد الخلايا وتسريع نموها بشكل ملحوظ.

تعتبر حقن البلازما للشعر مكملًا مثالًيا لعملية زراعة الشعر لأنها تصقل من العملية وتثبت نتائجها أكثر بشكل طبيعي.

تشغيل الفيديو

مميزات حقن البلازما للشعر

  • تعزيز حيوية بصيلات الشعر المقتطفة، حيث يتم نقع البصيلات بعد اقتطافها بمحلول مغذي يحتوي على البلازما.
  • تعزيز حيوية بصيلات الشعر المزروعة بعد عملية زراعة الشعر.
  • تسريع فترة التعافي.

إن الحفاظ على حيوية بصيلات الشعر في فترة ما بين أخذ البصيلات من المنطقة المانحة إلى الموقع المتلقي عامل مهم جدًا في عملية زراعة الشعر.

 من أجل القيام بذلك، يتم تخزين البصيلات التي سيتم زراعتها في محلول يحتوي على البلازما PRP أو يتم غسل بصيلات الشعر بالمحلول مباشرة. تضفي هذه العملية حيويةً وقوة لبصيلات الشعر فتقوم بتسريع عملية الالتئام وتحفز الشعر للنمو بشكل أسرع وأقوى.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

حقن البلازما PRP - خطوات عملية زراعة الشعر

البلازما تعطي نتائج أفضل!

يتم سحب عينة دم صغيرة خاصة بالمريض ثم إدخالها في جهاز الطرد المركزي – Centrifuge. يدور الجهاز بسرعة معينة كي يفصل الصفائح الدموية عن باقي مكونات الدم لترسيبها في سائل البلازما. مع النظام المغلق للتعقيم، يقوم الجهاز بمضاعفة الخلايا الجذعية وتركيزها حتى تصبح 3 أضعاف تلك الموجودة بصورة طبيعية في الدم.

يتم بعد ذلك حقن البلازما PRP في فروة رأس المريض – في الطبقة الوسطى من البشرة على وجه التحديد. نقوم نحن في إليت هير بعد ذلك بغسل فروة رأس المريض جيدًا بمطهراتٍ خاصة و القيام بالتدليك حتى يعود المريض للمنزل دون الحاجة لأي نوع من أنواع المساعدة فيما بعد.

نضمن لك نحن في إليت هير نتائج زراعة شعر ناجحة 100%. مزيدًا على ذلك، نقدم لك عرض علاج الشعر بالبلازما لتثبيت هذا النجاح أكثر فأكثر. استشرنا الآن مجانًا حول وضع شعرك وما يلزمه من علاج أو زراعة واحصل على كامل التفاصيل.

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كان حال الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هيرغير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج الوخز بالإبر، كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء عملية زراعة الشعر. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة.
لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير خصوصًا عند النساء. نحن نستخدم تقنيات متطورة جدًا ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.
بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.
عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريب من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمة الاستشارات المجانية وضمان الشعر لمدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز.

نضمن لك في مركز ايليت هير زراعة شعر ناجحة 100% بدون مخاطر أو مضاعفات وآثارتعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر.

 طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز اليت هير زراعة شعر ناجحة 100% بدون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة شعر لمدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لو كان وراثيًا. على كل حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.
لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.