The-Sapphire-blades-and-choi-pen

تقنية SDHI حصريًا في إليت هير

تقنية SDHI هي تقنية زراعة شعر ثورية يتفرد بها مركز إليت هير. تجمع تقنية SDHI بين تقنية السفير لزراعة الشعر و تقنية DHI أقلام تشوي، حيث يتم تطبيق التقنيتين للحصول على أفضل نتائج ممكنة من كليهما.

إن هذا المزيج بين تقنيتي السفير وأقلام تشوي ابتكار حصري من مركز إليت هير، حيث يتفرد بتقنية SDHI عن العالم بأسره.

زراعة الشعر بـ تقنية SDHI

تقنية SDHI هي تقنية خاصة بمركز إليت هير لزراعة الشعر، حيث قام بتطويرها د. عبدالعزيز بلوي شخصيًا. تعد هذه التقنية قفزة نوعية في تقنيات زراعة الشعر، حيث سمحت بالمزج بين تقنيتين من أحدث تقنيات زراعة الشعر لاستخلاص أفضل نتائج ممكنة من كليهما.

 

عَنى د. عبدالعزيز عند تطويره لهذه التقنية استغلال نقاط قوة تقنيتي السفير وأقلام تشوي من أجل زراعة شعر أكثر كثافة وذا شكل طبيعي. بالإضافة إلى ذلك، تخدم تقنية SDHI شريحة خاصة من زارعي الشعر، لذلك هي مهمة جدًا من أجل حصولهم على نتائج أفضل.

أنواع زراعة الشعر المينوكسيديل Minoxidil
تقنية SDHI

آلية عمل تقنية SDHI

تعتمد تقنية SDHI على شعر المريض/ة بشكٍل أساسي. يقوم أطبائنا بتحديد ذلك عن طريق إجراء فحص أولي لحالة شعرك. سيتم أيضًا تحديد إن كنت تعاني من أي مرضٍ أو حساسية قد تؤثر على سير زراعة الشعر باستخدام هذه التقنية.

تتم زراعة الشعر باستخدام تقنية SDHI على 3 مراحل:

اقتطاف بصيلات الشعر

في المرحلة الأولى، يتم استخدام تقنية FUE - اقتطاف وحدة الحويصلة - لاقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة باستخدام جهاز مايكرو موتور.

فتح القنوات بتقنية السفير

يتم فتح قنوات زراعة شعر في أول 3 سطور من خط الشعر الأمامي باستخدام تقنية السفير، ثم يتم زراعة البصيلات المقتطفة فيهن.

زراعة الشعر بأقلام تشوي

تتم زراعة باقي مناطق الصلع باستخدام تقنية DHI - أقلام تشوي.

احصل على تحليل شعر مجاني بمساعدة مساعدنا الآلي في 3 دقائق فقط

سيقوم طاقم خبراء إليت هير بعمل تحليل شعر مجاني لك من أجل تحديد تكلفة العملية وغيرها من التفاصيل اللازمة. هذه الاستشارة مجانية وغير ملزمة.

أرسل المعلومات اللازمة من خلال مساعدنا الآلي في أقل من 3 دقائق!

أهداف تقنية SDHI لزراعة الشعر

يسعى الدكتور عبدالعزيز بلوي دائمًا لتطوير تقنيات زراعة شعر تعطي نتائج مثالية من أجل منح مرضانا ومريضاتنا تجربة أفضل. قام الدكتور بناءً على ذلك بتطوير تقنية SDHI التي تجمع بين تقنية السفير و تقنية DHI.

تعد تقنية DHI – تقنية أقلام تشوي – أحدث تقنية زراعة شعر في العالم حاليًا لأنها لا تتطلب فتح قنوات زراعة شعر بشكل منفصل. باستخدام أقلام تشوي، يمكننا فتح القنوات وزراعة الشعر في آنٍ واحد مما يعزز من نمو وكثافة الشعر. 

على الصعيد الآخر، تكمن مميزات السفير في حدة وصلابة حجر السفير الذي يأخذ شكل V والمثبت على جهاز مايكرو تشانل. تساعد تقنية السفير على رسم خط شعر أمامي كثيف ومتناسق وانسيابي، مما يجعل الشعر يبدو طبيعيًا 100%.

نتيجة لذلك، يعد التكامل الفريد الذي خلقه د. عبدالعزيز بين مميزات هاتين التقنيتين تكاملًا خلّاقًا أفضى إلى ثورة في زراعة الشعر. كما أفضى إلى نتائج زراعة شعر مثالية وتناسب فئاتٍ كان يصعب زراعة الشعر لهم.

ما هي مميزات تقنية SDHI؟

ابتكر د. عبدالعزيز تقنية SDHI لتوفر مميزات خاصة ليست موجودة في التقنيات الأخرى، مثل:

  • تعزيز نمو الشعر
  • إمكانية زراعة ضعف عدد البصيلات المسموحة بالتقنيات الأخرى
  • مظهر خط شعر طبيعي
  • كثافة شعر عالية
  • فترة تعافي أقصر

 

إن فترة التعافي التي تلي زراعة الشعر بتقنية SDHI تعتبر قصيرة نسبيًا. يمكن أن تصل هذه الفترة إلى 7 أيام أو حسبما يملي عليك الطبيب. سنقوم في إليت هير بإعطائك مجموعة من الإرشادات والنصائح التي يجب عليك اتباعها من أجل تعافٍ أفضل.

من يمكنه زراعة الشعر بتقنية SDHI؟

كخبراء في زراعة الشعر، نحرص كل الحرص على استخدام تقنيات زراعة الشعر المناسبة لكل أنواع الشعر. شاهد في الصور أنواع الصلع المناسبة لتقنية SDHI.

erblich (1)1

الصلع الوراثي

glatze1

الصلع التاجي

الجبين العالي

تراجع خط الشعر الأمامي

زراعة الشعر بدون حلاقة

هل يمكنني زراعة الشعر بدون حلاقة؟ لا شك أن هذا هو السؤال الذي يدور في بال كل المُقبلين على زراعة الشعر دون استثناء، خاصةً النساء منهم. 

كما هو الحال في تقنية DHI، يمكن زراعة الشعر بدون حلاقة باستخدام تقنية SDHI تحت حالات معينة. من أهم هذه الحالات هي وجود مناطق صلع صغيرة أو في حالات تراجع خط الشعر. على النقيض، إن كانت مناطق الصلع كبيرة، قد نضطر إلى حلاقة جزء صغير من شعرك فقط.

 

على أية حال، سيعود شعرك في المنطقة المانحة للنمو بوتيرة طبيعية بعد زراعة الشعر، لذلك لن يسبب لك ذلك أي مشاكل على الإطلاق!

تقنية SDHI
تقنية SDHI

تقنية زراعة شعر جديدة وثورية

بتطويره لتقنية SDHI، رفع مركز إليت هير معايير نتائج زراعة الشعر عاليًا ليصبح مركز زراعة الشعر الأول في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. 

نعمل في مركز إليت هير جاهدين لتوفير أفضل تجربة ممكنة لمرضانا الأعزاء من خلال تقديمنا لهم أفضل الخدمات. من ضمن هذه الخدمات هي جهود د. عبدالعزيز بلوي وطاقمه الطبي في تطوير تقنيات زراعة الشعر. هدفنا الأسمى يكمن في إيجاد الحل النهائي لمن يعانون من الصلع الوراثي أو تساقط الشعر من خلال زراعة شعر ناجحة تلبي طموحات مرضانا.

بناءً على ذلك، طورنا تقنية SDHI الثورية والتي هي مزيج متكامل من تقنيتي السفير و DHI، بحيث تعطي شعرًا طبيعيًا وكثيفًا ومطابقًا للشعر الأصلي.

تقنية SDHI هي اختصار لـ Sapphire – DHI. وبذلك نعني أنها تقنية تمزج بين تقنية السفير و تقنية DHI – أقلام تشوي. ابتكر د. عبدالعزيز بلوي تقنية SDHI ليعزز نتائج زراعة الشعر من خلال استغلال نقاط القوة لدى هاتين التقنيتين بما يتناسب مع حال شعر المريض/ة.

إن تقنيتي السفير و DHI المستخدمتان في تقنية SDHI لزراعة الشعر تسمحان بفتح قنوات زراعة ضيقة تناسب البصيلات حجمًا تمامًا. هذا بطبيعة الحال يسرع من عملية التعافي بشكل ملحوظ.

على أية حال، يمكنك العودة لممارسة حياتك الطبيعية خلال الأسبوع الأول بعد زراعة الشعر حسب ما ينصحك به الطبيب. كما يجب عليك الابتعاد عن الأعمال الشاقة أو البدينة مثل الرياضة في أول أسبوعين.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدة عوامل منها عدد البصيلات المراد زراعتها بالإضافة إلى تقنيات زراعة الشعر المستخدمة. 

بما أن تقنية SDHI لزراعة الشعر تمزج بين تقنيتي السفر و أقلام تشوي، فمن البديهي أنها ستستغرق وقتًا أطول قليلًا. على أية حال، تستغرق عملية زراعة الشعر بتقينة SDHI من 5-9 ساعات بالمتوسط حسب عدد البصيلات.

تستخدم تقنية SDHI لزراعة الشعر للرجال و زراعة الشعر للنساء على حدٍ سواء، لكن ينصح بها للنساء بشكل أكبر. تعمل تقنية السفير على رسم خط شعر مستقيم للنساء مما يعطيهم مظهرًا أجمل وأكثر طبيعية. كما أن تقنية DHI تعمل على زراعة الشعر بكثافة أكبر في باقي مناطق الصلع.

تعتمد تكلفة زراعة الشعر بشكل عام و زراعة الشعر بتقنية SDHI بشكل خاص على عدد البصيلات المراد زراعتها. على أية حال، إن زراعة الشعر في تركيا أقل تكلفة بكثير من نظيرتها في أوروبا أو أي مكانٍ آخر مع جودة أعلى وتقنيات مبتكرة كالتي يقدمها مركز إليت هير لزراعة الشعر. تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية مقدمة خيرة أطباء مركز إليت هير وتعرف على التكلفة وكل التفاصيل الأخرى.

تقنية SDHI لزراعة الشعر هي نتيجة أبحاث طويلة وتجارب كثيرة من قِبل مركز إليت هير و د.عبدالعزيز بلوي. لذلك، بمساعدة سنواتٍ من الخبرة الطويلة التي قضيناها في مجال زراعة الشعر، ابتكرنا هذا المزيج الفعّال من أجل تقديم أفضل نتائج زراعة شعر ممكنة. 

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تُعنى النساء بالحصول على خط شعر أمامي مستقيم وكثيف حتى يبدون بشكل جميل وطبيعي، لذلك ينصح لهم باستخدام تقنية السفير من أجل تلبية هذا المطلب. أما بالنسبة لتقنية DHI فتعطي مجالًا لزراعة عدد أكبر من بصيلات الشعر، وبالتالي شعرًا أكثر كثافة. وهذا ما يليق بالنساء بشكل عام.

يختلف الوقت المناسب لزراعة الشعر من شخص إلى آخر. على أية حال، ننصحك بزراعة الشعر قبل خسارة المنطقة المانحة من فروة رأسك.

يمكنك زراعة شعرك بدءًا من عمر الـ 18 وحتى الـ 70 عامًا. يمكنك التواصل معنا والحصول على استشارة مجانية مقدمة من أطباء إليت هير. سنقوم من خلال هذه الاستشارة بالرد على جميع استفساراتك وتزويدك بكافة المعلومات اللازمة عن شعرك وعن خطوات زراعة الشعر.