أنواع زراعة الشعر

زراعة اللحية

ينمو للرجل العادي حوالي 10,000 إلى 20,000 بصيلة شعر على وجهه. قد يبدو هذا العدد كبيرًا لكن لا يخلو الأمر من بعض المشاكل مثل نمو الشعر المتقطع أو حتى عدم نموه على الوجنتين. بناءً على ذلك، يُسخر مركز إليت هير تقنيات زراعة شعر اللحية بشكٍل كامل.

برصيدٍ يتجاوز 50,000 عملية زراعة شعر، يعتز مركز إليت هير بكونه أكبر مراكز زراعة الشعر الرائدة في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. احصل على شعر لحية قوي وكثيف الآن باستخدام أحدث التقنيات المتطورة لدى إليت هير.

أهمية اللحية عند الرجال

يعتبر شعر اللحية عند الرجال مهمًا جدًا، وأي نقصٍ فيه قد يؤثر على ثقة الرجل بنفسه، حيث يعتبر شعر اللحية سمةً من سمات الرجولة. لذلك يسعى الكثير من الرجال الذين يعانون من عدم نمو شعر اللحية لإيجاد حلٍ لهذه المشكلة.

إن الحل النهائي والوحيد لمشاكل نمو شعر اللحية هو زراعتها باستخدام تقنيات زراعة الشعر. تغطي عملية زراعة اللحية جميع مناطق الوجه مثل زراعة الذقن والشارب والوجنتين والسوالف. كما يمكننا من خلالها وصل أي نقص في مناطق شعر اللحية. 

على أية حال، هل نتائج زراعة اللحية دائمة؟ الإجابة ببساطة هي نعم. في الواقع، إن عملية زراعة اللحية هي الحل الوحيد الدائم لمشاكل نمو شعر اللحية، على عكس بعض المنتجات الرائجة التي قد تعطي نتائج، لكن نتائج غير دائمة.

يضم مركز إليت هير صفوة أخصائيي زراعة الشعر في العالم وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي. تتميز عملية زراعة اللحية في إليت هير أنها تعطيك لحيةً كاملةً وكثيفة وذات مظهرٍ طبيعي. تستغرق زراعة اللحية من 4-9 ساعات فقط ويمكن إجراؤها مع عملية زراعة الشعر بالتزامن إن لزم الأمر من أجل كسب الوقت.

تشغيل الفيديو

خطوات زراعة اللحية

تليين بصيلات الشعر بتقنية FUE

تبدأ عملية زراعة اللحية بالتخدير الموضعي للمنطقة المراد زراعتها باستخدام تقنية كمفورت إن. يتم بعد ذلك اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة الواحدة تلو الأخرى باستخدام جهاز مايكرو موتور. يقوم جهاز مايكرو موتور بتليين بصيلات الشعر تمهيدًا لاقتطافها ونقعها بمحلول مغذي غني ببرويتن البيوتين.

فتح قنوات في منطقة اللحية

تستخدم تقنية السفير غالبًا لفتح قنوات زراعة الذقن لأنها تسمح بفتح وزراعة الشعر في نفس اتجاه الشعرة الأصلي بدقة متناهية. لذلك تعطي نتائج زراعة اللحية بتقنية السفير شكلًا طبيعيًا للشعر أكثر من غيرها من التقنيات.
بالإضافة إلى ذلك، تكون أنصال الجهاز المستخدم في فتح القنوات بتقنية السفير مايكرو تشانل على شكل V مما يعني قنوات دقيقة وكثيرة في مساحة قليلة. سيبدو شعر اللحية بناءً على ذلك أكثر كثافة مما يعطي اللحية منظرًا مهيبًا.

زراعة شعر اللحية

في هذه المرحلة الأخيرة، سيبدأ خبراء زراعة الشعر في إليت هير بزراعة شعر اللحية واحدةً تلو الأخرى داخل القنوات. تتم زراعة اللحية بدقة متناهية وبعمق مناسب وباتجاه الشعر الأصلي. كل هذه العوامل تُفضي إلى نمو لحية كثيفة وقوية بغضون أشهر قليلة فقط.

حروق وندبات الوجه

لماذا إليت هير؟

عندما تقرر أن تزرع شعرك، عليك أن تفكر مليًا بمن ستسلمه رأسك! لذلك، من الأشياء التي يجب عليك أن تبحث عنها أولًا هي مراجعات المرضى السابقين الذين زرعوا شعرهم في المركز. بالإضافة إلى سنوات الخبرة والتطور التي خاضها المركز على مر السنوات. مزيدًا على ذلك، إن التقنيات المستخدمة في المركز هي عنصرٌ حاسمٌ في عملية زراعة الشعر، حيث يوظف إليت هير أحدث التقنيات المستخدمة والتي ساهم بتطويرها بشكٍل مباشر. 

قام إليت هير بقيادة د. عبدالعزيز بلوي بإجراء أكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة تمامًا. كما يقدم لك مركز إليت هير عرض سعرٍ يشمل الإقامة والعملية والمواصلات من وإلى المركز بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.

ما يميز مركز إليت هير أيضًا أنه يقع في وسط اسطنبول، أي في موقع سياحي حيوي. لذلك، يمكنك ضرب عصفورين بحجر واحد بزراعة شعرك وقضاء عطلة هادئة. كما يولي مركز إليت هير كل مريضٍ اهتمام خاص يليق به أو بها مع توفير كافة وسائل التواصل. لذا لا تقلق أبدًا من حواجز اللغة!

التخدير عند زراعة شعر اللحية

يستخدم مركز إليت هير لزراعة الشعر طريقة Comfort-In للتخدير؛ لكامل أشكال زراعة الشعر. حيث أنها هي طريقة خاصة بالمركز وحاصلة على براءة اختراع. بطريقة Comfort-In للتخدير، قل وداعًا لاستخدام الإبر!

باستخدام طريقة Comfort-In للتخدير، سنقوم بوضع المخدر بأنبوب يشبه القلم ثم عن طريق الضغط على مكبس القلم سيتحرر المخدر بضغط شديد حول المناطق المُراد تخديرها في وجهك وستنعم بعملية زراعة شعر اللحية بشكل آمن وخالية من الألم بشكل كامل.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

حالات زراعة اللحية: قبل وبعد

لتقطع الشك باليقين، شاهد خير دليل على نجاح عمليات زراعة اللحية من خلال عشرات صور قبل وبعد التقطت بواسطة مرضانا بشكل خاص.

توضح هذه الصور الفرق الشاسع في حالات زراعة الشعر، خاصةً عند الرجال الذين لم ينمو شعرًا بلحيتهم مطلقًا. حيث أصبحوا الآن يتمتعون بلحية كثيفة ومظهر رجولي.

عند قدومك لزراعة اللحية في إليت هير، سيقوم خبرائنا وعلى رأسهم د. عبدالعزيز بلوي بدراسة لحيتك وتحديد أفضل الإجراءات المناسبة لحالتك بشكل خاص. سيساهم هذا الشيء بإعطائك أفضل النتائج الممكنة مع إظهار لحيتك بشكل طبيعي 100%.

مميزات زراعة اللحية في تركيا

زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire

زراعة الشنب

إن كنت ترغب بزراعة الشارب مع اللحية، فلا مشكلة على الإطلاق! نوفر لك نحن في مركز إليت هير لزراعة الشعر إمكانية زراعة اللحية وزراعة الشنب في عملية واحدة. تستند عملية زراعة الشنب على نفس مبدأ زراعة اللحية باستخدام تقنية FUE. يقوم أطبائنا المختصون بتحديد الأماكن التي ترغب بزراعة شعر الشارب فيها وفتح القنوات اللازمة.

ثم باستخدام البصيلات التي جُمعت من فروة رأسك، نقوم بزراعة الشعر ليصبح شاربك كثيفاً تُقارع به أقرانك من الذكور.

كم تكلفة زراعة اللحية والشنب في تركيا؟

تختلف تكلفة زراعة اللحية والشنب بشكل خاص والشعر بشكل عام من شخص إلى آخر، فهي تعتمد على التقنيات المستخدمة بالإضافة إلى عدد البصيلات. يتم تحديد عدد بصيلات الشعر التي تحتاجها من قبل خبراء زراعة الشعر لدينا بناءً على المساحات الفارغة التي تعاني منها. بالإضافة إلى ذلك، نأخذ بعين الاعتبار رغبات مرضانا الخاصة، فمنهم على سبيل المثال يرغب بلحية كثيفة للغاية، فيتطلب ذلك منا زراعة بصيلات أكثر.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية ومفصلة حول زراعة الشعر في تركيا لدى مركز إليت هير. سيتواصل معك على الفور فريقٌ من خبرائنا لاطلاعك على كل المطلوب، وبناءً على ذلك سنحدد تكلفة العملية والتقنيات المستخدمة والنتائج التي يمكنك توقعها. 

تتضمن تكلفة العملية العديد من الخدمات الأخرى مثل الإقامة والمواصلات والطعام أثناء العملية والمتابعة وغسيل الشعر المجاني. تواصل معنا الآن، فأنت على بعد خطوة واحدة من تحقيق حلمك!

للأسف، لا يوجد هناك أسباب مباشرة تعمل على تسريع نمو اللحية. كثافة اللحية وسرعة نموها تعتمد بشكٍل أساسي على الجينات والهرمونات وبصيلات الشعر ذاتها. على أية حال، هناك عوامل قد تساعد على تسريع نمو اللحية مثل الحمية الغذائية المتزنة والرياضة والاعتناء بالبشرة.

 

لذلك، إن لم يكن شعر لحيتك كثيفًا بطبيعته فمن الأرجح أنك تحتاج إلى عملية زراعة اللحية.

يعد انخفاض هرمون التستوستيرون من أحد أهم عوامل انخفاض نمو شعر اللحية والشعر عند الرجال بشكل عام. بناءً على ذلك، إن كنت تعاني من انخفاض في هرمون الذكورة هذا، فإن الحل الوحيد لنمو شعرك هو عملية زراعة الشعر.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

يتميز مركز إليت بتوظيفه لأحدث التقنيات المستخدمة في عالم تجميل الشعر منها تقنية FUE المتطورة وتقنيات السفير والبيركوتان. بناءً على ذلك، لا تترك زراعة اللحية ندوبًا على وجه المريض تحت أي حالٍ من الأحوال. طاقم إليت هير مدرب على أعلى مستوى وجاهز للتعامل مع أي حالة باحترافية كبيرة.

يبدأ الرجال بنمو لِحاهم عند عمر الـ 18، أي عند نهاية البلوغ. وقد يستغرق بعض الرجال حتى عمر الـ 30 حتى تكتمل لحاهم. على أية حال، ولعدة أسباب، قد لا يستطيع بعض الرجال إنماء لحاهم مطلقًا مما يدفعهم للجوء إلى زراعة اللحية في مركز إليت هير.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.