زراعة الحواجب

تعتبر الحواجب محط أنظار الجميع لأنها تقع في مكان حساس في الوجه. ولأن الحواجب هي أول ما يلاحظه الشخص في الشخص المقابل كانت زراعة الحواجب. 

إن مظهر الحواجب وكثافته وتناسقه مهم جدًا للنساء والرجال الساعين نحو مظهر أكثر جاذبية. ولأن العديد من النساء والرجال يعانون من شعر حواجب خفيف وغير جذاب؛ نقدم لك في مركز إليت هير لزراعة الشعر أحدث الطرق  في زراعة شعر الحواجب.

لماذا لا يبدو حاجبك بمظهر جيد؟

إن أغلب الأمراض أو الإصابات التي تصيب شعر الحاجب تكون باطنية تحت الجلد؛ ولذلك يصعب التعامل معها. كما أن عدم معالجة هذا بانتظام تسبب ضعف في بصيلات شعر الحاجب يؤدي نهاية إلى تساقط الشعر. 

على الصعيد الآخر، إن الاهتمام الخاطئ المستمر في شعر الحواجب مثل النتف يؤدي إلى نفس النتيجة. في حال حدوث أحد تلك الأعراض، إن الحل المثالي لعلاج مشاكل الحواجب يأتي على شكل زراعة محترفة تُرجع لشعر حاجبك كثافته كما في مركز إليت هير.

تشغيل الفيديو

تقنيات عملية زراعة الحواجب

أنواع زراعة الشعر

زراعة الحواجب بالاقتطاف FUE

تعد عملية زرع الحواجب بتقنية الاقتطاف أنجح الطرق لزراعة الحواجب. حيث أن مبدأ عملها يقوم على أخذ بصيلات غالبًا من مؤخرة الرأس؛ لأنها أكثر كثافة وقوة- وزرعها في الأماكن المحددة في الحاجب. ومن ثم يقوم الطبيب المختص في مركز إليت هير باستخراج البصيلات المانحة باستخدام جهاز الاقتطاف ومن ثم زرع البصيلات في القنوات التي تم فتحها في الحاجب.

مميزات زراعة الحواجب بتقنية الاقتطاف

إن تقنية زراعة الحواجب بالاقتطاف FUE هي الطريقة المعمول بها في مركز إليت هير لزراعة الشعر  وذلك لعدة أسباب مهمة منها:

  • غير مؤلمة بتاتًا على عكس نظيرتها المايكروبليدنغ
  • نتائجها مضمونة لأن الاقتطاف هي تقنية تستخدم لزراعة جميع أنواع الشعر
  • لا تسبب أعراض جانبية مثل التورم والالتهاب والتقشر
  • وقت تعافي قصير جدًا حيث يمكنك العودة  إلى ممارسة حياته الطبيعية بعد وقت قصير من إجراء العملية.
  • لا تترك ندبات أو آثار كما تناسب النساء والرجال وتعطيهم حواجب ذات مظهر طبيعي.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

تقنية المايكروبليدنج

إن مبدأ تقنية المايكروبليدنج قريبٌ نوعًا ما من صبغ فروة الرأس المجهري ولكن بوجود اختلافات كبيرة. حيث يقوم مبدأ مايكروبليدنغ على رسم حدود الحواجب بعناية عن طريق أداة مخصصة؛ ومن ثم نقش نقط في الأماكن الفارغة في داخل حدود رسم الحاجب باستخدام مايكروبليدنغ. بناءً على ذلك، لا تعطيك هذه التقنية شعرًا حقيقيًا ولكن تعطيك شكللًا ومظهرًا طبيعيًا للحواجب.


ملاحظات حول تقنية المايكروبليدنج
  • الحواجب المعمولة بتقنية المايكروبليدنغ ليست دائمة ولذلك تحتاج إلى مراجعة كل سنة تقريبًا.
  • قد تكون عملية التنقيط (نقش النقط) مؤلمة للبعض.
  • تحتاج وقت تعافي أطول حيث عليك ألا تلمس حواجبك أو تغسلهم لمدة لا تقل عن 10 أيام.
  • عدم وضع مستحضرات التجميل عند النساء بعد العملية لأن النقط المنقوشة باستخدام النصل لم تلتئم بعد.
  • تجنب الحك بعد العملية.
  • إبقاء الشعر بعيدًا عن الحواجب.
  • قد تسبب التهاب أو تورم مؤقت بسبب نصل آلة المايكروبليدنغ.

زراعة الحواجب في مركز إليت هير

إن تكلفة زراعة الشعر في تركيا بشكل عام وفي مركز إليت هير بشكل خاص أرخص بكثير من أي مكانٍ آخر في العالم. نضمن لك في إليت هير زراعة شعر ناجحة بأحدث التقنيات الممكنة وبأسعار تناسب الجميع مع ضمان مدى الحياة على النتائج التي ستحصل عليها من خلالنا. 
Perkutan​ تقنية البيركوتان

عقار روجين – Rogaine – ليس مخصصًا للحواجب بتاتًا بل هو مخصص لفقدان شعر فروة الرأس فقط. بالإضافة إلى ذلك، إن استخدام روجين يجب أن يكون بشكل يومي حتى يستمر أثره. لذلك، إن قررت التوقف عن استخدامه، ستبدأ بفقدان النتائج التي حصلت عليها.

 

ننصحك أن تقوم/ي بعملية زراعةالحاجب في إليت هير لأنها حل مثالي، ناجح، ولمرة واحدة فقط في الحياة.

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على حالة حاجبك الحالي ومدى الفراغات التي تكسوها. على أية حال، يحتاج زراعة الحاجبين بالكامل إلى حوالي 1000 بصيلة ثم سيبدو حاجبك طبيعيًا كما كان.

تعتبر عملية زراعة الحواجب حل نهائي ودائم لمشكلة تساقط شعر الحاجب. لذلك، يضمن لكم مركز إليت هير النتائج التي ستحصل عليها من خلالنا مدى الحياة.

تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدد البصيلات المراد زراعتها. تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية من خبرائنا نقدم لك فيها كل التفاصيل التي ترغب بالسؤال عنها.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.