دكتور زراعه الشعر الخبير عبد العزيز بلوي

زراعة الشعر في مركز إليت هير

منذ 2010، انتشر سيط مركز إليت هير لزراعة الشعر كالنار في الهشيم لما يقدمه من نتائج زراعة شعر مذهلة غيرت حياة الكثيرين. بالإضافة إلى ذلك، يقدم إليت هير حزمة متكاملة من الخدمات الفارهة من ضمن تكلفة زراعة الشعر صممت خصيصًا لراحة مرضانا.

في ظل الانتشار اللاّمعقول لمراكز زراعة الشعر التجارية حول العالم، باتت فكرة وجود مركز زراعة شعر ذا خبرة فعلية ونتائج حقيقية واهتمام شديدٍ متأصلةٌ في أذهاننا.
ومن هنا انطلق مركز إليت هير لزراعة الشعر في عام 2010م. حيث أخذنا على عاتقنا مسؤولية تلبية طموحات مرضانا الأعزاء الذين يعانون من تساقط الشعر مع ضمان عملية الزراعة إلى الأبد! 

ولأنه لا يوجد في العالم بأسره تخصص جامعي خاص بزراعة الشعر، أضحى مجال العملِ هذا مستباحًا من قبل كل من قالَ أنه يحمل شهادةً في الطب. لكن إعلم عزيزي واعلمي عزيزتي أن مسؤولية زراعة الشعر هي مسؤولية كبيرة، وأن الخطأ فيها يصعب إصلاحه، ولذلك يجب أن تفكر/ي جيدًا بمن ستسلمه شعرك.

 

إن طاقم مركز إليت هير الطبي وعلى رأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي بذلوا، وما زالوا يبذلون، جهودًا مضنية من أجل اكتساب وتطوير تقنيات زراعة الشعر منذ عام 2010. وهذا ما كلَلَ أكثر من 50 ألف عملية زراعة شعر أجريت في مراكز إيليت هير حول العالم بالنجاح.

تشغيل الفيديو
تقنية SDHI

نتائج زراعة الشعر في مركز إليت هير

ببساطةٍ واختصارٍ شديدين، ما يميزنا عن باقي مراكز العالم لزراعة الشعر هي نتائج عملياتنا التي تلبي طموحات مرضانا الأعزاء. فعندما يتخذ المريض سواء ذكرًا كان أم أنثى قرار زراعة الشعر، فإنهم يأملون أن يستعيدوا مظهر شعرهم الطبيعي. وهذا بالضبط ما نعُد به مرضانا الأعزاء في مركز إليت هير. 

تتم عملية زراعة الشعر في جلسة واحدة. ولذلك إن بعض التفاصيل المهمة التي تعجز معظم المراكز الأخرى عن فعلها، وغالبًا ما تكون سببًا لندم الأشخاص لزراعتَهم شعرَهم. ولكنها تفاصيلٌ ذاتُ أهميةٍ كبرى تحدد شكل الشعر ونموه وكثافته. ولتفهم ما نقصده بالضبط، سنشرح في النقاط التالية ما يجب عليك توقعه عند إجراءك لعملية زراعة الشعر.

ما يجب عليك توقعه عند زراعتك للشعر

خط شعر طبيعي

إن رسم خط شعر طبيعي هو أهم خطوة في عملية زراعة الشعر. حيث يحدد الخط شكل الشعر مستقبلًا. نقول نحن وبكل ثقة أن غالبية المراكز لا تستطيع رسم خط شعر طبيعي لأن هذه الخطوة أكثر تعقيدًا مما يتصور البعض. وفي النقاط التالية، سنلخص أهم ما يجب مراعاته عند رسم خط الشعر ليبدو طبيعيًا:

  • معايير النسبة الذهبية:
    يقصد بمعايير النسبة الذهبية هي النسبة التي تبني إتزانًا في شكل الوجه مما يعطيه جمالًا ورونقًا جذابًا يلفت الأنظار. إن تحديد نسبة كل شخص على حدى ليست بالأمر السهل. ولكن نحن في مركز إليت هير لدينا طاقم متخصص لحساب نسبة كل شخص بما يناسب وجهه أو وجهها.
 
  • عضلة الجبهة:
    يتم رسم خط الشعر بحيث لا يكون ملامسًا لخط الجبهة حتى يكون شكل زارع الشعر لائقًا عند رفعه لجبهته.
 
  • جنس المريض:
    يختلف خط شعر الرجال عن النساء بطبيعة الحال، لأنه على عكس النساء، يكون خط شعر الرجال غير مستقيم. ولذلك يجب رسم الخط بزاوية معينة حسب كل رجل.

     

  • رغبة المريض:
    إن رغبة المريض ذات أهمية كبرى عندنا حيث نعمل على رسم خط الشعر بما يرتاح له الشخص الزارع لشعره وبما يتوافق مع المعايير السابقة والتالية.
 
  • عُمر المريض:
    إن عمر المريض عاملٌ مهم في زراعة خط الشعر حيث يكون الخط لدى الأشخاص الأكبر سنًا مرتفعًا أكثر من أقرانهم ذوي العُمر الأصغر، وذلك بسبب التغيرات التي تطرأ على الجلد من تمددٍ وترهل وغيره.
 
  • مساحة مِنطقة الصلع:
    إن كانت منطقة الصلع كبيرة والمطلوب الانتهاء من عملية زراعة الشعر في جلسة واحدة، فمن المفيد أن يكون خط الشعر مرتفعًا قليلًا حتى يتم تغطية أكبر قدر ممكن من أماكن زراعة الشعر.
 
نسبة نجاح 100%

إن ذهبت إلى مركز لزراعة الشعر ولم يعدك الطبيب المختص بعد قبول حالتك بنسبة نجاح للعملية تصل إلى 100%، ابتعد وغادر على الفور!. نحن في مركز إليت هير نعدُ جميع مرضانا بنجاح العملية بالكامل.

فمن خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لأي شخص يرغب في الاستفسار عن زراعة شعره أو شعرها، نُطلع المريض على كافة تفاصيل شعره والإجراء المناسب لزراعته وما الذي يجب أن يتوقعه بعد العملية. بناءً على ذلك، نعد مرضانا نسبة نجاح للعملية، وفقًا للمعطيات السابقة، 100% لا تقل نسبة واحدة حتى.

شهادة ضمان على زراعة الشعر

بالإضافة إلى ضمان نسبة نجاح 100% للعملية، يضمن لك مركز إليت هير ثبات شعرك مدى الحياة! نعم، نحن جدّيون كل الجد في هذا الأمر. فمريضنا الذي يأتي لزراعة شعره في مركز إليت هير يأتي مرة واحدةً في حياته ولا يعود أبدًا إلا لإبداء إعجابه الشديد بنجاح ودقة العمل أو مشاركتنا تجربته معنا.

كما أن زراعة الشعر لدينا لا تتأثر بالعوامل الوراثية، فلا داعي للقلق من جينات الصلع لديك بعد الزراعة.

اتجاه شعر طبيعي وانسيابي

إن مراعاة اتجاه الشعر الأصلي له دورٌ حاسمٌ في إعطاء الشعر مظهرًا طبيعيًا. فيجب أن يكون الشعر في مقدمة الرأس بنفس اتجاه شعر المقدمة. وعلى غرار ذلك يجب أن يكون اتجاه شعر الجانبين متناسقٌ مع باقي شعر الرأس على سبيل المثال. وهذا حال شعر مؤخرة الرأس أيضًا. ولأن اتجاهات الشعر تختلف من مريض إلى آخر، فإن عملية تحديده صعبةٌ على الكثيرين. فأي خطأ في تحديد اتجاه الشعر سيسبب نتائج كارثية بالنسبة للمريض.

عزيزي و عزيزتي المقبلان على عملية الزراعة، نحن في مركز إليت هير نضمن لكما شعرًا طبيعيًا ذا كثافة واتجاه مطابق لشعركم الأصلي.

كثافة شعر طبيعي

من البديهي وجوب تساوي كثافة الشعر في المنطقة المزروعة مع مناطق نمو الشعر الأصلية. فأي اختلاف بالكثافة يعطي مظهرًا غير مرغوب به. ولكي يبدو الشعر طبيعيًا، يجب تحري الدقة في عدد بصيلات الشعر التي يحتاجها كل مريض.
وفي هذه النقطة بالذات، يجب أن ننوه لعملائنا الكرام أن جميع البصيلات التي يجب زراعتها في المنطقة العلوية من الرأس يجب أن تحتوي على شعرة واحدة فقط. وتتم زيادة عدد الشعرات إلى اثنتين أو ثلاثة في البصيلة الواحدة كلما تعمقنا أكثر في المنطقة الخلفية من الشعر.

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!

مينوكسيديل زراعة الشعر للرجال

معاملة خاصة لكل مريض

نستقبل في مركز إليت هير آلاف الأشخاص سنويًا ونعامل كل شخصٍ منهم معاملةً خاصةً تليق به/ا. نؤكد لك أيضًا أننا نأخذ عملية زراعة الشعر على محمل الجد، ونحافظ حفاظًا شديدًا على على كل بصيلة شعرٍ نقتطفها منك.

ومن أهم ما يميزنا عن باقي المراكز هو دقتنا ونزاهتنا ومصداقيتنا في عدد البصيلات التي نزرعها. فعندما نعدك، على سبيل المثال، بزراعة 4000 بصيلة، نزرع بالفعل هذا العدد، وصدق هذا العدد هو ما يجعل نسبة نجاح عملياتنا 100%. 

مزيدًا على ذلك، نمنح في إليت هير لأي شخص يقوم بعملية زراعة الشعر عندنا رخصةً مفتوحةً مدى الحياة للمراجعة في أي مركزٍ من مراكزنا حول العالم.

زراعة الشعر في تركيا وحول العالم

من المعروفِ أن تركيا هي قِبلة زراعة الشعر في العالم، ولذلك حرصنا على وجود مركزٍ لنا هناك في مدينة اسطنبول، كما يوجد لدينا أيضًا مراكزٌ في الكويت وفي ألمانيا. نوفر لك نحن في المركز خدمةً فندقية فاخرة عند وصولك إلى مركزنا، كما أن مواصلاتك مؤمنة من وإلى المركز عند كل زيارة.

تكلم معنا بـ 9 لغات

لا تقلق عزيزي وعزيزتي المقبلين على زراعة الشعر من حواجز اللغة، نوفر لك في إليت هير 9 لغاتٍ لتتواصل بها معنا. تحدث معنا بإحدى اللغات التالية: اللغة العربية، اللغة الانجليزية، اللغة التركية، اللغة الألمانية، اللغة الإسبانية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة البرتغالية، اللغة الروسية. 

استشرنا مجانًا

نقدم لك عزيزي وعزيزتي المقبلان على زراعة الشعر استشارة مجانية وتفصيلية نوضح لك فيها وضع شعرك الحالي بالإضافة إلى توصياتنا حول الإجراءات اللازمة لاستعادة شعرك الطبيعي وتكاليف العملية وما يلزمك للوصول لإحدى مراكزنا. هذه الاستشارة مجانية بالطبع وغير مُلزمة.

Perkutan​ تقنية البيركوتان

تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة، ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق لزراعة الشعر بشكل كبير. حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كانت حالة الشعر.

إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هير غير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج إلى الوخز بالإبر. كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء العملية. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة وتعطي نتائج مذهلة.

لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير وخاصةً للنساء. نحن نستخدم تقنيات ثورية ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.

بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.

عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريبة من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمتي الاستشارات المجانية وضمان الشعر مدى الحياة.

تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز إليت هير زراعة شعر ناجحة 100% من دون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.

نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لأسباب وراثية. على أية حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.

لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.