نصائح بعد زراعة الشعر

نصائح بعد زراعة الشعر بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر في تركيا

في إليت هير، نعي تمامًا أهمية مرحلة التعافي من بعد زراعة الشعر. لذلك نوفر متابعة مستمرة لمرضانا ومريضاتنا ونقدم لهم نصائح بعد زراعة الشعر. نضمن من خلال هذه الخطوة تثبيت نتائج زراعة الشعر، بل والعمل على تسريعها.

بصفتنا المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر في تركيا، نستخدم كافة الطرق والتقنيات الحديثة من أجل تثبيت نتائج زراعة الشعر وتقصير فترة التعافي.

إبدأ معاينة الشعر

التعافي من زراعة الشعر

التعافي بعد زراعة الشعر في اليت هير | افضل مركز زراعة شعر في تركيا

عند الانتهاء من عملية زراعة الشعر، تبدأ القنوات بالالتئام للاحتفاظ بـ بصيلات الشعر المزروعة. تتكون في هذه الأثناء القشور.

على أية حال، يعتبر احمرار المنطقة المانحة والمستقبلة أمرٌ طبيعي عند عملية الزراعة. يرجع السبب في ظهور الاحمرار إلى زيادة ضخ الجسم للدم في الأماكن التي تم العمل عليها من أجل بدء مرحلة التعافي.

تنتهي فترة التعافي من زراعة الشعر بعد 12 يومًا، حيث سيصبح نمو الشعر في المنطقتين المانحة والمستقبلة متساويًا. لن يلحظ أحد بناءً على ذلك الفرق بين الشعر المزروع والشعر الأصلي. لذلك اتبع نصائح بعد زراعة الشعر جيدًا.

أهم نصائح بعد عملية زراعة الشعر

أهم نصائح بعد زراعة الشعر بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر في تركيا

يتوقع مرضى ومريضات زراعة الشعر عادة الشعور ببعض الألم أثناء التعافي من زراعة الشعر، لكن هذا خاطئ جملة وتفصيلًا. في حال اتباعك لإرشادات خبير زراعة الشعر لدينا بالتفصيل، ستمر فترة التعافي دون أن تشعر بشيء على الإطلاق!

ولمساعدتك فهم مرحلة التعافي من زراعة الشعر بشكلٍ أفضل، إقرأ عن الخطوات بالتفصيل ماذا سيحدث خلال الأشهر الأولى من الزراعة.

إبدأ معاينة الشعر

العناية بالشعر بعد الزراعة

العناية بالشعر بعد الزراعة بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر

بعد زراعة الشعر في إليت هير، ستحصل على حقيبة العناية بالشعر لما بعد الزراعة من أجل الاهتمام بالمنطقتين المانحة والمستقبلة.

تعد العناية بفروة الرأس بعد زراعة الشعر عنصر حاسم في تثبيت نتائج زراعة الشعر، خاصة غسل الشعر. ومن أجل تأمين سلامة البصيلات المزروعة، عليك تجنب الاحتكاك مع المنطقة المزروعة قدر الإمكان لمدة أسبوعين بعد زراعة الشعر.

كما نقدم لك في إليت هير علاج PRP أو كما تعرف بـ حقن البلازما مجانًا مع زراعة الشعر لنعزز نمو الشعر المزروع.

متابعة مدى الحياة

الدكتور عبد العزيز لزراعة الشعر بمركز اليت هير | افضل مركز زراعة شعر

نهتم في إليت هير بصحتك وسلامتك ونجاح زراعة الشعر في تركيا شديد الاهتمام. لذلك نوفر لكل مرضانا فريق متابعة الجودة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع طوال فترة التعافي وما بعدها.

نعتز في إليت هير كوننا السبب في تغيير حياة أكثر من 60,000 رجل وامرأة بعمليات زراعة شعر ناجحة. استحققنا من خلال ذلك بجدارة لقب المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر.

أسئلة شائعة عن العناية بعد عملية زرع الشعر

هل يمكنني استخدام زيوت تساعد على التعافي من عملية زرع الشعر؟

استخدام الزيوت ليس ضروريًا في هذه المرحلة. على أية حال، إن كنت تصر على استخدام واحدٍ منها نقترح استخدامها على المنطقة المانحة بعد استشارة خبرائنا بالطبع. يجدر بالذكر أنه يجب عليك استخدام زيوت أصلية وليس تجارية والحريص على غسل يديك قبل وبعد الاستخدام جيدًا.

هل مرحلة التعافي بعد عملية زرع الشعر مؤلمة؟

قد تشعر ببعض الألم الخفيف نتيجة انتفاخ بسيط محل زراعة الشعر. على أية حال، هذا الانتفاخ والألم سرعان ما سيزول خلال أيام معدودة. قد تشعر أيضًا بالحكة نتيجة التئام قنوات زراعة الشعر، لكن لا تحك رأسك على الإطلاق تحت أي ظرف. حك الرأس يعرض البصيلات المزروعة للسقوط قبل الالتئام.