أكبر مركز زراعة شعر في تركيا - مركز اليت هير لزراعة الشعر

افضل مركز زراعة الشعر في تركيا

أصبحت زراعة الشعر إجراءً شائعًا للأشخاص الذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع أو حتى الشعر الخفيف. ومع انتشار عمليات زراعة الشعر في مختلف دول العالم عمومًا وتركيا خصوصًا انتشرت معها مراكز زراعة الشعر. ولكن للأسف ليس جميع هذه المراكز تكون بنفس الجودة وغالبًا ما تفتقر معظم هذه المراكز للجودة والخبرة المهنية. ولأن تركيا هي وجهة عالمية لزراعة الشعر، وتستقبل آلاف المرضى سنويًا الحالمون باستعادة شعرهم قررنا في مركز اليت هير الحديث عن افضل مركز زراعة الشعر في تركيا. وذلك، لنساعد المرضى على اختيار مركز شعر يساعدهم على تحقيق حلمهم في الحصول على شعر كثيف وممتلئ.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة الشعر في اليت هير.

المحتويات

كيف تتم عملية زراعة الشعر في تركيا

تمر عملية زراعة الشعر في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا في اليت هير بالعديد من الخطوات تبدأ من فترة ما قبل قدومك إلى تركيا حتى عودتك إلى بلدك، وهذه الخطوات هي:

تقنية NEO FUE التحضيرية

قبل قدومك لزراعة شعرك في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا سنرسل لك من مركز اليت هير مجموعة NEO FUE التحضيرية والتي ابتكرناها في مركز اليت هير لتحسين نتائج زراعة الشعر. قام بابتكار هذه التقنية المدير الطبي لـ افضل مركز زراعة الشعر في تركيا الدكتور بلوي. تعمل هذه التقنية على تحضير البنية الجلدية للمنطقتين المانحة والمستقبلة للزراعة مما يرفع نسبة نجاح زراعة الشعر ويزيد من معدل نمو الشعر المزروع. تحتوي هذه التقنية على محلول البيوتين وجهاز الديرما رولر.

تقنية الاقتطاف FUE

ثاني خطوات زراعة الشعر في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا هي اقتطاف البصيلات باستخدام تقنية FUE. تعتبر هذه التقنية أساس عمليات زراعة الشعر لدينا في اليت هير. حيث نستخدم هذه التقنية لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ليتم زراعتها لاحقًا بعد تغذيتها في المنطقة المستقبلة (منطقة الصلع). تقنية FUE هي تقنية متطورة عن تقنية FUT القديمة وتتميز بأنها خالية من الألم ولا تسبب أي ندبات أو نزيف.

تغذية بصيلات الشعر

بعد مرحلة اقتطاف بصيلات الشعر، تنقطع امدادات التغذية عن البصيلات، لذلك يقوم خبراء زراعة الشعر في اليت هير بوضع بصيلات الشعر المقتطفة في محلول البيوتين المغذي لشحذ قوتها والحفاظ على صحتها قبل الزراعة.

زراعة الشعر

في الخطوة الأخيرة سيقوم خبراء زراعة الشعر في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا بزراعة شعرك باستخدام التقنية المناسبة لك. يعتمد اختيار التقنية على المنطقة المطلوب علاجها (منطقة الصلع) ودرجة الصلع. نستخدم في مركز اليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية DHI (أقلام تشوي) أو تقنية السفير وتقنية SDHI المتطورة والتي تم ابتكارها في مركز اليت هير. لذلك، مهما كانت درجة الصلع التي تعاني منها ومهما كان طموحك فتأكد أنك بأيدي أمينة.

تواصل مع خبراء زراعة الشعر لدينا الآن في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا.

متى يزول الم المنطقة المانحة؟

لن تشعر بأي ألم في المنطقة المانحة لأننا نستخدم تقنية الكمفورت إن المتطورة، والتي لا تسبب أي ألم. من الممكن أن تشعر ببعض الانزعاج الخفيف جدًا والذي سرعان ما يزول بعد بضعة أيام فقط. مرضانا هم محور اهتمامنا في اليت هير، لذلك، نضمن لك في مركز اليت هير زراعة شعر خالية من الألم تمامًا.

ما هو بديل زراعة الشعر؟

إن كنت تبحث عن حل دائم ونهائي لتساقط الشعر أو الصلع فلا يوجد بديل عن زراعة الشعر. تساعدك زراعة الشعر في تركيا في اليت هير على استعادة كثافة شعرك بشكل دائم ولن تقلق بعدها من فقدانه مرة أخرى. ومع ذلك، يلجأ العديد من الأشخاص إلى استخدام منتجات تقوية الشعر مثل دواء المينوكسيديل، ولكن للأسف لا تحقق هذه المنتجات نتائج مرضية في معظم الأحيان. بالإضافة إلى ذلك، سيعود الشعر إلى التساقط مرة أخرى بعد التوقف عن استخدامه ناهيك عن الأضرار الجانية العديدة لهذه المنتجات.

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

من أهم الأسباب التي تدفع الأشخاص حول العالم إلى زراعة الشعر في تركيا هو تكلفة زراعة الشعر المنخفضة فيها. تعتمد تكلفة زراعة الشعر على عدة عوامل. أهم هذه العوامل هي عدد البصيلات التي سيتم زراعتها والتقنية المستخدمة بالإضافة إلى، حجم منطقة الصلع. 

هل ستترك عملية زراعة الشعر ندبات على فروة الرأس؟

بالطبع لا. نستخدم في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا في اليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر. والتي تضمن زراعة شعر خالية من أي مضاعفات مثل ندبات في المنطقة المانحة أو المستقبلة أو أي ألم. 

هل تعاني من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي وتحلم في الحصول على شعر كثيف وممتلئ؟ تواصل مع خبرائنا الآن في افضل مركز زراعة الشعر في تركيا لمناقشة إجراءات زراعة الشعر الخاصة بك.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.