طرق تكيثف شعر اللحية - مركز اليت هير لزراعة الشعر

تكثيف شعر اللحية

تمثل اللحية أحد أهم سمات الرجولة التي يسعى كل رجل إلى امتلاكها. ولكن للأسف هناك بعض العوامل التي تؤدي إلى تساقط شعر اللحية أو نمو لحية خفيفة. لذلك، يبحث الكثير من هؤلاء الرجال عن طرق لـ تكثيف شعر اللحيةـ. فمنهم من يستخدم أدوية تكثيف الشعر مثل المينوكسيديل أو اللجوء إلى بعض الطرق التقليدية مثل حلاقة شعر اللحية بشكل متكرر لينمو بعدها شعر لحية كثيف. ولكن ليس كل هذه الطرق أو الأدوية تساعد فعلًا في تكثيف اللحية. اقرأ في هذا المقال من اليت هير كل ما تحتاج إليه عن تكثيف شعر اللحية. 

هل تحلم بامتلاك لحية كثيفة؟ اتصل بنا الآن للحصول على استشارة مجانية من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا.

المحتويات

زراعة اللحية

ترتبط زراعة اللحية في تركيا بدرجة كبيرة بزراعة الشارب، وهي إجراء يستخدم للأشخاص الذين يعانون من تساقط شعر اللحية أو الشارب أو ليس لديهم لحية أو شارب من الأساس. حيث يتم في هذا الإجراء اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة والتي عادةً ما تكون من مؤخرة الرأس لزراعتها في منطقة اللحية أو الشارب. ومن الجدير بالذكر أن هذه العملية تتم باستخدام تقنية DHI المتطورة.

طرق تكثيف اللحية

يلجأ العديد من الأشخاص إلى اتباع طرق مختلفة من أجل تكثيف شعر اللحية، هناك بعض الطرق والعادات التي يمكن أن تساعد بالفعل على تكثيف اللحية. يعتبر اتباع نظام غذائي صحية يحتوي على الفيتامينات مثل فيتامين B12 طريقة جيدة وتساعد على تكثيف شعر اللحية. 

هناك طريقة أخرى شائعة جدًا وهي استخدام دواء المينوكسيديل لتكثيف اللحية، ولكن يجب الحذر. لم يثبت بعد سواء كان المينوكسيديل مناسب لشعر اللحية، حتى أن الشركة المصنعة لم تصرح عن إمكانية هذا الدواء انبات شعر اللحية. من الممكن أن يعمل المينوكسيديل على تكثيف شعر الرأس بينما اللحية ليس هناك نتائج مثبتة بعد.

أكثر وأهم طرق تكثيف شعر اللحية التي أثبت فعاليتها ونتائجها المضمونة هي زراعة اللحية في تركيا في مركز اليت هير. ساعدنا في مركز اليت هير آلاف المرضى على استعاد كثافة شعر اللحية لديهم والحصول على الشكل الجذاب الذي يطمحون إليه. 

تواصل مع خبراء زراعة الشعر لدينا للحصول على استشارة مجانية. 

متى تظهر نتائج زراعة اللحية

بعد الأسبوع الأول ستستعيد المنطقة المزروعة شكلها الطبيعي. في الأسبوع الثاني ستلتئم المنطقة المانحة التي تم اقتطاف بصيلات الشعر منها تمامًا. وستبدأ بملاحظة نمو شعر اللحية بعد الشهر السادس من الزراعة. في غضون 12 شهرًا ستلاحظ نمو شعر لحيتك بالكامل. 

شاهد بنفسك نتائج زراعة اللحية لبعض الأشخاص اللذين كانوا يحلمون بلحية كثيفة وقاموا بزراعة شعرهم في تركيا في مركز اليت هير.

تكلفة زراعة اللحية في تركيا

تعتبر تركيا الوجهة الأولى لمعظم الأشخاص اللذين يبحثون عن زراعة شعرهم أو تكثيف شعر اللحية لديهم للعديد من الأسباب وأحد هذه الأسباب هو انخفاض تكلفة زراعة اللحية. من أهم المميزات الموجودة في تركيا هو انخفاض تكاليف الزراعة فيها مقارنةً مع باقي المراكز في أوروبا، بسبب اهتمام الحكومة التركيا بالسياحة العلاجية وانخفاض تكاليف المعيشة. سيتم احتساب تكلفة زراعة الشعر الخاصة بك بشكل فردي تمامًا من قبل خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير.

هل مازلت تفكر في تكثيف شعر اللحية؟ ماذا تنتظر؟ تواصل مع خبرائنا الآن

أسئلة شائعة

بعض الأسئلة الشائعة التي نتلقاها في مركز اليت هير من الأشخاص اللذين يرغبون بـ تكثيف اللحية:

هل الحلاقة بعد زراعة اللحية تزيد كثافتها؟

بعد زراعة شعر اللحية في مركز اليت هير ستحصل على لحية كثيفة وطبيعية المظهر تمامًا، والأهم من ذلك أن هذه النتائج دائمة. لذلك، سواء قمت بحلاقة شعر اللحية أم لا فستكون لحيتك كثيفة بالشكل الذي تحلم به.

هل الحلاقة بالموس تكثف شعر اللحية؟

ليس هناك دليل مثبت أن الحلاقة بالموس يمكن أن تساعد على تكثيف شعر اللحية. إن كنت ترغب في تكثيف شعر اللحية فقد تكون زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير خيارًا رائعًا لتحصل على اللحية التي تتمناها.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.