عروض إليت هير! وفر أكثر من  540 يورو الآن. مزيد من المعلومات

حقن البلازما للشعر

تجربتي مع حقن البلازما للشعر

بعد قيامك بـ زراعة الشعر في تركيا هناك بعض الوسائل التي من الممكن أن تساهم في تحسين نتائج زراعة الشعر أو بمعنى آخر تسريع عملية التعافي بعد الإجراء. تحقق لك زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير نتائج زراعة شعر مذهلة وتفوق توقعاتك، إلا أن هناك بعض التقنيات أو الإجراء التي تساهم في تحسين نتائج زراعة الشعر. وأحد أهم هذه الإجراءات هي حقن البلازما للشعر PRP لما تقدمه من نتائج. سنقدم لك من مركز اليت هير في هذا المقال أهم المعلومات عن نتائج حقن البلازما للشعر وفوائده وتأثيره على الشعر بالإضافة إلى أشحاص قاموا بمشاركة تجربتهم مع البلازما للشعر.

حقق حلمك الآن في استعادة كثافة شعرك من خلال زراعة الشعر في تركيا، تواصل مع خبرائنا لحجز موعد استشارتك المجانية في مركز اليت هير.

المحتويات

ما هي بلازما للشعر (PRP)

حقن البلازما للشعر أو البلازما الغنية بالصفائح الدموية PRP هو أحد العلاجات الطبيعية التي تستخدم لعلاج تساقط الشعر أو تكثيف الشعر الخفيف. يقوم طاقمنا الطبي في مركز اليت هير باستخراج البلازما الغنية بالصفائح الدموية من دم المريض الذي نفسه وذلك للحصول على أفضل نتائج حقن البلازما للشعر. 

خطوات العلاج بالبلازما للشعر:

  1. يتم سحب الدم من المريض أو فصل مكوناته وذلك من خلال جاهز الطرد المركزي
  2. يتم عزل المكونات الدموية بالإضافة إلى، تكثيف الصفائح المريض الدموية الخاصة
  3. يتم حقن البلازما PRP الغنية بالصفائح الدموية والبروتينات المكثفة في مناطق الرأس التي تحتاج إلى زيادة في النمو

فوائد البلازما للشعر

تستخدم البلازما PRP بسبب النتائج التي تحققها. أهم فوائد البلازما للشعر والنتائج التي تحققها هي: 

  • من خلال البلازما يتم شحذ وتقوية بصيلات الشعر لتحضيرها لعملية الزراعة، يتم ذلك عن طريق وضع البصيلات المقتطفة من المنطقة المانحة في محلول البلازما المغذي لشحذها وتقويتها.
  • تسريع فترة الشفاء بعد إجراء زراعة الشعر في تركيا
  • تحفيز نمو الشعر المزروع

نتائج البلازما

ستبدأ في معظم الأحيان بملاحظة النتائج بعد 3 أسابيع فقط من حقن البلازما للشعر. إلا أنه في بعض الحالات الأخرى القليلة قد تحتاج تقريبًا إلى 4 أسابيع بعد الإجراء حتى تبدأ نتائج حقن البلازما بالظهور. 

عدد جلسات البلازما للشعر

تختلف عدد جلسات البلازما PRP لكل شخص حسب حالته. في بعض الحالات قد يكون إجراء جلستي بلازما واحدة كافي للوصول إلى أفضل نتائج حقن البلازما. ومع ذلك، في معظم الحالات ينصح بإجراء 3 – 6 جلسات بلازما ليستطيع المريض تحقيق نتائج حقن البلازما التي يريدها. على أي حال، بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من الشعر الخفيف يجب استشارة الطبيب حول عدد جلسات البلازما التي يحتاجونها، وذلك لأن النتائج متفاوتة بين شخص وآخر وحالة وأخرى.

اقرأ أيضًا: البلازما للشعر بعد الزراعة: كم عدد جلسات التي أحتاجها؟

بلازما الشعر قبل وبعد

جلسة البلازما للسيد حسام

بدأت تجربتي مع حقن البلازما للشعر في تركيا في اليت هير بالتوتر والقلق، فقد كان شعري يعاني من تساقط مستمر وبدأت الخيارات المتاحة في بلدي تشعرني باليأس. ولكن عندما قررت السفر إلى تركيا واستشارة خبراء اليت هير، بدأت تلك التجربة تأخذ منحى إيجابياً.

لطالما سُمعت عن فعالية حقن البلازما في تعزيز نمو الشعر وتحسين جودته، ولكن كان لدي العديد من الأسئلة والمخاوف. ومن هنا بدأ الفريق الطبي المحترف في اليت هير في توجيهي وشرح كل تفصيلة لعملية العلاج وفوائدها المحتملة.

عندما جاء وقت العلاج، شعرت بالراحة والاطمئنان نتيجة للرعاية والاهتمام الذي قدمه الفريق. تمت العملية بدقة واحترافية، ولم تكن هناك أي آلام أو مضاعفات.

بعد مضي بضعة أشهر، لاحظت تحسنًا ملحوظًا في كثافة وجودة شعري. أصبح شعري أكثر كثافة ولمعانًا، واستعاد طبيعته وجاذبيته. تجربتي مع حقن البلازما للشعر في تركيا في اليت هير كانت ناجحة وملهمة، وأنا ممتن للفريق الرائع هناك الذي ساعدني في استعادة ثقتي بنفسي وجمال شعري.

جلسة البلازما للسيد فادي

إن تجربتي مع حقن البلازما للشعر في اليت هير في تركيا كانت مدهشة ولا تُنسى. لقد كانت هذه العملية فرصة لاستعادة ثقتي بنفسي والاستمتاع بشعر صحي وكثيف.

عندما وصلت إلى يت هير، استقبلت بترحيب حار وفريق طبي محترف وودود. قبل البدء في الإجرائ، أجريت اجتماعًا شخصيًا مع الطبيب المختص لمناقشة تفاصيل الإجراء والاستماع إلى توقعاتي ومخاوفي. شعرت بالارتياح الفوري وثقتي تزداد بالفريق الطبي المؤهل والمتخصص في هذا المجال.

جلسة البلازما للسيد عبد الله

كنت أعاني من تساقط الشعر منذ عدة سنوات، وقد جربت العديد من العلاجات دون جدوى. أخيرًا، قررت أن أجرب حقن البلازما للشعر في تركيا.

اخترت مستشفى اليت هير في اسطنبول، حيث كان لدي تجربة رائعة. كان الفريق الطبي محترفًا للغاية ولطيفًا، وقد شعرت براحة تامة طوال فترة العلاج.

كانت عملية حقن البلازما بسيطة وغير مؤلمة. تم أخذ عينة صغيرة من دمي، ثم تم فصل البلازما عن خلايا الدم الحمراء. بعد ذلك، تم حقن البلازما مباشرة في فروة رأسي.

أنا سعيد جدًا بالنتائج التي حققتها مع حقن البلازما للشعر في تركيا. أوصي بشدة بهذا العلاج لأي شخص يعاني من تساقط الشعر.

اقرأ أيضًا: تجارب زراعة الشعر: زراعة الشعر لكريم رفيع

زراعة الشعر في تركيا

إن كنت ترغب بإجراء حقن البلازما للشعر أو زراعة شعرك، فإن تركيا هي خيارك الأول لذلك. أولًا بسبب التقنيات الحديثة المستخدمة في تركيا والتي من أهمها تقنية DHI المتطورة. بالإضافة إلى انخفاض تكلفة زراعة الشعر في تركيا والأهم من ذلك وجود أكبر مركز زراعة شعر في العالم مركز اليت هير.

احجز موعد استشارتك المجانية الآن من خبراء زراعة الشعر في تركيا الآن.

اقرأ أيضًا: تجربتي مع زراعة الشعر السيد يورغن

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.