مراحل نمو الشعر بعد الزراعة في مركز اليت هير

كل ما تريد معرفته عن مراحل نمو الشعر المزروع

بالنسبة للمرضى الذين يقومون بإجراء عملية زراعة الشعر في تركيا، من الطبيعي أن يكون لديهم الكثير من الأسئلة حول نتائج زراعة الشعر وما هي مراحل نمو الشعر المزروع بعد الزراعة ومتى يمكنك توقعها. لمشاهدة النتائج التي تريدها يجب أن تعطي فروة رأسك بعض الوقت للشفاء والتعافي ولينمو الشعر الجديد. تتطور النتائج يوماً بعد يوم وشهراً بعد شهر، لذلك عليك أن تتحلى ببعض الصبر لتشاهد النتائج المرجوة. في هذا المقال نقدم لك من مركز اليت هير كل ما تحتاج معرفته عن مراحل نمو الشعر المزروع بالإضافة إلى عرض بعض الصور عن نتائج زراعة الشعر قبل وبعد.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا من مركز اليت هير.

المحتويات

تسريع مراحل نمو الشعر المزروع

هناك العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها لتسريع مراحل نمو الشعر المزروع، ومن أهمها:

  • اتباع نظام غذائي متوازن للحصول على التغذية الصحيحة لشعر صحي وعالي الجودة
  • استخدم الأدوية الموصوفة من قبل خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير، مثل  الفيناسترايد والفيتامينات 
  • ترطيب فروة الرأس 
  • تدليك فروة الرأس لتحفيز بصيلات الشعر وتنشيط الدورة الدموية
  • استخدام منتجات الشعر المشبعة بالكافيين

اليوم الخامس من مراحل نمو الشعر المزروع بعد زراعة الشعر

قد تعاني من بعض التورم في المنطقة المانحة وقد يبدو الجلد أحمر أيضًا في المناطق التي تم فيها اقتطاف البصيلات وزراعتها. عادة ما يزول هذا الاحمرار بعد الأسبوع الأول أو الثاني. 

بعد 20 يوم من زراعة الشعر

يبدأ الشعـر المزروع في التساقط في هذه المرحلة، وبحلول نهاية الأسبوع الثالث / الرابع، سيزول معظم الشـعر. هذا جزء طبيعي من عملية الشفاء ومتوقع تمامًا، لذلك لا داعي للقلق. بدءًا من الشهر الثالث، سينمو الشعر مرة أخرى ويكون أكثر كثافة، لتبدأ مراحل نمو الشعر المزروع من جديد.

نتائج زراعة الشعر بعد شهرين

في الشهر الأول والثاني بعد زراعة الشعر ستدخل بصيلات الشعر في مرحلة الراحة من دورتها من مراحل نمو الشعر المزروع. في هذه المرحلة، لن تلاحظ نمو شعر جديد ولكن هذا طبيعي تماماً وستبدأ بملاحظة بداية نمو الشعر المزروع بعد الشهر الرابع.

هل الشعر المزروع خفيف

هناك عدة عوامل تلعب دوراً في مراحل نمو الشعر المزروع وفي الحصول على كثافة الشعر المطلوب عند زراعة شعرك في مركز اليت هير وهي:

لديك منطقة مانحة جيدة

إذا كان لديك منطقة مانحة جيدة فسيقوم خبراء زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير بزراعة أكبر قدر ممكن من بصلات الشعر. وذلك لضمان الحصول على كثافة الشعر التي تريدها، وأيضًا تسريع مراحل نمو الشعر المزروع.

منطقة مانحة ضعيفة

اذا كان لديك منطقة مانحة ضعيفة ومنطقة صلع كبيرة. سيقوم طاقم اليت هير إما بزراعة كامل منطقة الصلع ولكن عندها لن يكون الشعر بالكثافة المطلوبة. أو سيقوم الطاقم بزراعة شعر على مدار جلستين. سيترك الأمر لك لتحديد الخيار الأفضل لك. على أي حال سيطلعك خبراء زراعة الشعر لدينا عن نتائج زراعة الشعر المتوقعة أثناء الاستشارة المجانية.

لديك بنية شعر خفيفة

إذا كان لديك بنية شعر خفيفة، عندها لن يكون الشعـر المزروع بالكثافة المطلوبة. لأن الشـعر المزروع هو شعر مقتطف من المنطقة المانحة وبالتالي يملك نفس بنية الشعر الأصلية. تؤثر بنية الشعر الخفيفة أيضًا على نمو الشعر بس ضعف بنية الشعر.

هل يسقط الشعـر المزروع بعد سنوات

عند زراعة شعرك في مركز اليت هير، فإننا نقدم لك شهادة ضمان على نتائج الشعر المزروع. لذلك لا داعي للقلق من إذا كان الشعر سيتساقط أم لا.

هل الشعر المزروع يشيب

الشعـر المزروع هو شعر تم اقتطافه من المنطقة المانحة وزراعته في المنطقة المستقبلة. لذلك الشعـر المزروع يشترك في نفس الخصائص والتركيب الجيني لشعرك في باقي المناطق. وبالتالي، إذا بدأ شعرك في التحول إلى اللون الرمادي، فإن الشعـر المزروع سيتحول أيضاً.

استعادة كثافة شعرك على بعُد خطوة واحدة فقط، احجز موعد استشارتك المجانية الآن من خبراء زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير

بالصور مراحل نمو الشعـر المزروع

السيد هاريجر آندريه: تم زراعة 4250 بصيلة شعر للسيد هاريجر في منطقة الرأس واللحية باستخدام تقنية السفير.

شاهدوا بالصورة كيف تطور الشعر المزروع بعد زراعة الشعـر في تركيا في مركز اليت هير:

قبل الزراعة

قبل زراعة الشعر فى مركز اليت هير
قبل زراعة الشعر فى مركز اليت هير

بعد 4 شهور من الزراعة

زراعة الشعر قبل وبعد 4 شهور فى تركيا فى مركز اليت هير
زراعة الشعر قبل وبعد 4 شهور فى تركيا فى مركز اليت هير

8 أشهر بعد الزراعة

زراعة الشعر قبل وبعد 8 شهور فى تركيا فى مركز اليت هير
زراعة الشعر قبل وبعد 8 شهور فى تركيا فى مركز اليت هير

قبل وبعد الزراعة

قبل وبعد زراعة الشعر في مركز اليت هير

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.