تعرف على خطوات زراعة الشعر باحترافية كاملة في مركز إليت هير تخطيط لكل خطوة بدقة متناهية

خطوات زراعة الشعر 

واحد من أكثر الأسئلة شيوعاً بين المرضى الذين يفكرون بإجراء زراعة الشعر هو: ما هي خطوات  زراعة الشعر؟ تمر زراعة الشعر في تركيا بالعديد من المراحل قبل أن يحصل المريض على كثافة الشعر التي يرغب بها. سواء كنت ترغب بزراعة شعر الرأس أو زراعة شعر اللحية فالأمر سيان، والمراحل متشابهة. و من الجدير بالذكر أن خطوات  زراعة الشعر للرجال متشابهة تماماً مع زراعة الشعر للنساء. الأمر الوحيد المختلف هو تقنية زراعة الشعر التي ستستخدم بالزراعة. 

في بعض الأحيان قد يستخدم خبير زراعة الشعر تقنية السفير و في بعض الأحيان تقنية DHI أو SDHI، مع العلم أن اقتطاف البصيلات يتم بتقنية FUE في جميع أنواع الزراعة. سنشرح لكم في هذا المقال خطوات زراعة الشعر بالتفصيل حتى تكون على دراية تامة بجميع المراحل.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا.

المحتويات

  • خطوات  زراعة الشعر
  • مجموعة NEO FUE
  • التخدير بدون ألم بتقنية كمفورت إن
  • تقنية FUE
  • تغذية البصيلات
  • أقلام تشوي DHI
  • زراعة الشعر في إليت هير

خطوات زراعة الشعر 

تتضمن خطوات عملية الزراعة العديد من المراحل وهي:

مجموعة NEO FUE

قبل موعد عملية زراعة الشعر، سيقوم فريق اليت هير بإرسال مجموعة NEO FUE التحضيرية إلى باب بيتك. تعمل هذه المجموعة على تقوية وتحضير بصيلات الشعر للاقتطاف والزراعة لتعزيز نتائج زراعة الشعر. تحتوي مجموعة NEO FUE التحضيرية على عبوتين من مصل البيوتين المغذي بالإضافة إلى جهاز الديرما رولر.

من الجدير بالذكر أن هذه التقنية هي تقنية حصرية بمركز اليت هير قام بتطويرها الدكتور عبد العزيز بلوي لتعزيز نتائج زراعة الشعر إلى أكثر من 98%.

التخدير بدون ألم تقنية الكمفورت إن

تقنية الكمفورت إن هي تقنية تخدير  بدون ابر وتعتبر مثالية للأشخاص الذين يخافون من الإبر أو الألم. نضمن لك في مركز اليت هير بفضل هذه التقنية زراعة شعر بدون ألم تماماً. تقنية الكمفورت إن هي ثاني خطوات عملية زراعة الشعر، يشرف عليها طاقم مختص في مركز اليت هير. حيث يقوم الطاقم الطبي بتخدير المنطقة المستقبلة والمنطقة المانحة لضمان زراعة شعر خالية من الألم والجهد.

مميزات تقنية الكمفورت إن (التخدير بدون ابر)

  • خالية من الإبر 
  • من الممكن استخدامها في أي مكان في الجسم
  • إمكانية إعادة التخدير
  • لا تسبب أي ضرر أو أعراض جانبية
  • مفعول تخدير سريع

اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE

ثالث خطوات إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا هي اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE  المتطورة. تعتبر تقنية FUE  هي  أساس زراعة الشعر في مركز اليت هير. تتضمن هذه التقنية اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة والتي عادةً ما تكون في مؤخرة الرأس ليتم زراعتها في المنطقة المستقبلة (منطقة الصلع). 

يتم استخراج البصيلات باستخدام جهاز الميكروموتور الدقيق، حيث يتم اقتطاف البصيلات قوية بشكل فردي ودقيق للحفاظ على صحة البصيلات. تقنية FUE هي  تقنية متطورة عن تقنية FUT القديمة والتي عفا عليها الزمن.

نستخدم في مركز اليت هير تقنية FUE فقط بسبب نتائجها المضمونة ولأنها لا تترك أي ندبات ولا تسبب نزيف ولا تترك أي أعراض جانبية. على عكس تقنية FUT التي تترك ندوب واضحة تستمر لفترات طويلة كما أنها تسبب نزيف وألم شديد.

تغذية البصيلات

بعد أن يقوم الطاقم الطبي في مركز اليت هير باقتطاف البصيلات الفردية من المنطقة المانحة تنقطع عن هذه البصيلات التغذية اللازمة للحفاظ على صحتها. لذلك يتم وضع البصيلات المقتطفة في محلول مغذي غني بالبيوتين للحفاظ على صحتها وشحذ قوتها. تبقى البصيلات في المحلول المغذي حتى يحين موعد الزراعة مما يضمن بصيلات شعر أقوى ونتائج زراعة شعر أفضل

زراعة الشعر باستخدام تقنية DHI  أقلام تشوي

تقنية DHI لزراعة الشعر هي أحدث تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في مركز اليت هير، وهي آخر خطوات عملية الزراعة. يتم في هذه التقنية استخدام أقلام تشوي المتطورة التي تتيح لخبير زراعة الشعر بفتح قنوات زراعة الشعر و زراعة بصيلات الشعر بخطوة واحدة. 

تقوم تقنية DHI لزراعة الشعر بتخفيف الضغط الواقع على فروة الرأس مقارنة مع تقنيات زراعة الشعر الأخرى. كما أنها مثالية لمكافحة الصلع الوراثي وتراجع خط الشعر. بالإضافة إلى ذلك، تتميز تقنية DHI لزراعة الشعر بفترة تعافي قصيرة وتحقيق نتائج مضمونة 100%. 

نمتلك في مركز اليت هير أكبر طاقم طبي مختص بتقنية DHI في العالم. وكل فرد من طاقمنا يملك خبرة كبيرة وطويلة بزراعة الشعر، لذلك نضمن لك في مركز اليت هير نتائج زراعة شعر مضمونة 100%.

زراعة الشعر في مركز اليت هير

قام طاقمنا الطبي في مركز اليت هير بتحقيق 60 ألف زراعة شعر ناجحة للرجال والنساء بقيادة أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا، الدكتور عبد العزيز بلوي. بالإضافة إلى ذلك، يشرف على كل خطوة من خطوات زراعة الشعر طاقم طبي مختص لضمان أفضل النتائج لمرضانا. 

تواصل معنا لحجز موعد استشارتك المجانية من خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.