خطوات عملية زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير

زراعة الحواجب في تركيا

تبحث الكثير من النساء عن زيادة جاذبيتهن من خلال تكثيف شعر الحواجب أو استعادة كثافة شعر حواجبهن المتساقط لأي سبب كان. لذلك تلجأ الكثير من هؤلاء النسوة إلى زراعة الحواجب في تركيا. وهذا أمر طبيعي لأن شعر الحواجب الكثيف يعتبر عنصر جمالي مهم لكل سيدة. لذلك سنقدم لك من مركز اليت هير لزراعة الشعر كل ما تحتاجين إلى معرفته حول زراعة الحواجب في تركيا.

هل تعاني من تساقط الشعر وترغبين في استعادة كثافة شعرك كما كان. تواصلي معنا الآن للحصول على استشارة مجانية حول زراعة الشعر في تركيا من افضل خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير.

المحتويات

أسباب تساقط شعر الحواجب

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى تساقط شعر الحواجب عند النساء، أهمها:

  • اختلال توازن الهرمونات
  • التوتر والانفعال والإجهاد
  • نقص الحديد 
  • قصور أو فرط الغدة الدرقية
  • نقص فيتامين B12
  • العناية الخاطئة 

ما هي زراعة شعر الحواجب

زراعة الحواجب في تركيا هي إجراء تجميلي يقوم فيه خبراء زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ليتم زراعتها في منطقة الحاجب. مما يؤدي إلى نمو شعر جديد للحواجب أكثر كثافة وجاذبية. أصبحت زراعة شعر الحواجب في تركيا أمرًا شائعًا جدًا وذلك لأن الحواجب تعتبر سمة مهمة وبارزة للوجه. ومع تطور تقنيات زراعة الشعر في تركيا في اليت هير أصبحت زراعة الشعر أسهل من أي وقت مضى.

تواصل/ي معنا الآن للمزيد عن زراعة الحواجب في تركيا في مركز اليت هير

كيف تتم زراعة الحواجب في تركيا

يتم في البداية تحديد عدد البصيلات المطلوب زراعتها من قبل خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير لتحقيق كثافة شعر حاجب عالية. بعد ذلك يتم اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة باستخدام تقنية FUE أو ما تعرف باسم زراعة الشعر بتقنية FUE.

خطوات زراعة الحواجب

لا تختلف خطوات زراعة الحواجب في تركيا عن باقي أنواع الزراعة مثل زراعة شعر الرأس ولكن مع ذلك، تستغرق زراعة شعر الحاجب وقتًا أقل.

التخدير الموضعي باستخدام تقنية Comfort-In التخدير بدون إبر

قبل إجراء زراعة الحاجب في تركيا نقوم في مركز اليت هير بتطبيق تقنية Comfort-in للتخدير الموضعي، وهي تقنية متطورة لا تستخدم الإبر فيها ولا تسبب أي ألم أو انزعاج. لذلك، تعتبر مثالية للنساء اللواتي يعانين من رهاب الإبر.

زراعة الحواجب بتقنية FUE

تقنية FUE هي أساس زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير، حيث يتم في هذا التقنية اقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة ليتم زراعتها في منطقة الحواجب. 

تستخدم هذه التقنية جهاز مايكرو موتور ليتم بواسطته اقتطاف البصيلات بدقة كبيرة وبدون الضرر بها. بعد ذلك يتم وضع البصيلات المقتطفة في محلول البلازما الذي يعمل على تقوية البصيلات وتهيئنها لمرحلة الزراعة.

زراعة الحواجب في تركيا باستخدام تقنية السفير

تستخدم هذه التقنية لفتح قنوات الشعر التي سيقوم خبير زراعة الشعر في مركز اليت هير بزراعة بصيلات الشعر فيها. في هذه الحالة سيقوم الدكتور بلوي بتحديد عدد قنوات الشعر اللازم فتحها اعتمادًا على حالة الحواجب.

تستخدم هذه التقنية جهاز مايكرو تشانل المثبت على رأسه حجر السفير الدقيق لفتح قنوات الشعر. ونظرًا لحدة ودقة حجر السفير، لن تشعرين بأي ألم أو انزعاج أثناء فتح قنوات الزراعة أبدًا.

زراعة الحواجب

بعد تجهيز وفتح قنوات زراعة الشعر، يتم التقاط بصيلات الشعر من محلول البلازما المغذي وزراعتها الواحدة تلوى الأخرى باستخدام ملقط طبي. تبدأ بعد الزراعة مرحلة التعافي والتئام قنوات الشعر ليبدأ الشعر الجديد بالنمو.

تواصل/ي معنا الآن للحصول على استشارة مجانية حول عملية زراعة الحواجب الخاصة بك

زراعة الحاجب في تركيا

تعتبر تركيا الوجهة الأولى عالميًا لزراعة الحاجب للنساء والرجال كذلك. يعود ذلك إلى توفير أحدث تقنيات زراعة الحاجب في تركيا بالإضافة إلى أفضل مراكز زراعة الشعر وعلى رأسها مركز اليت هير. والأهم من ذلك، أنه يستطيع المرضى الاستمتاع بإقامة فندقية فاخرة واكتشاف زيارة المناطق الأثرية والتاريخية المشهورة في تركيا. 

تكلفة زراعة الحواجب في تركيا

تعتمد تكلفة زراعة الحواجب في تركيا على مجموعة من العوامل وأهمها عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها وزراعتها في عملية زراعة الحاجب. سيقوم خبير زراعة الشعر في مركز اليت هير بحساب عدد البصيلات التي تحتاجينها أثناء الاستشارة المجانية. 

ومع ذلك، تعتبر تكلفة زراعة الحاجب في تركيا منخفضة جدًا مقارنةً مع تكاليف زراعة الحاجب في باقي مراكز أوروبا.

إن كنت ترغبين باستعادة كثافة شعر حاجبيك أو كثافة شعر الرأس فإن زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير هي خيارك الأمثل. تواصلي معنا الآن لحجز موعد استشارتك المجانية من خبراء زراعة الشعر في اليت هير.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.