تقنيات زراعة شعر الحاجب في مركز اليت هير لزراعة الشعر

زراعة الحاجب : الطريقة وعدد البصيلات المطلوبة

يمكن أن يحدث تساقط شعر الحاجب لعدة أسباب. قد تتسبب بعض الأدوية أو الإصابات أو الحالات الطبية أو حتى تناول بعض الفيتامينات بشكل مفرط في فقدان شعر الحاجب. ‌هناك طرق مؤقتة لجعل الحواجب تبدو أكثر كثافة. يستخدم الناس المكياج للمساعدة في خلق مظهر حواجب كثيف. لكن أيا منها ليست حلولًا طبيعية لمشكلتك. زراعة الحاجب في تركيا يمكن أن تقدم حلًا لاستعادة كثافة حواجبك.

المحتويات

ما هي زراعة الحاجب؟

زراعة الحاجب هو إجراء تجميلي يتم فيه اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة لزراعة الحواجب. الهدف هو نمو شعر جديد من هذه البصيلات، مما يؤدي إلى مظهر حاجب أكثر كثافة. 

تشكل الحواجب سمة مهمة وبارزة جدًا للوجه. مع التطور الطبي في مجال زراعة الشعر، أصبحت زراعة الحواجب إجراءً شائعًا. على الرغم من أنها مساحة صغيرة، إلا أنها تتطلب الكثير من الدقة والمعرفة فيما يتعلق بتصميم شكل الحاجب والاقتطاف وتقنية الزرع.

كيف تتم زراعة الحاجب؟

يتم تحديد كثافة الحاجب والكمية التي يحتاجها الشخص من قبل خبير زراعة الشعر في إليت هير. ثم تقتطف بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة بتقنية FUE.

من أجل الحصول على أفضل نتيجة جمالية في منطقة الحاجب، يجب أن تكون بصيلات الشعر مفردة ورقيقة. لهذا السبب، يتم تطبيق هذه العملية بعناية ودقة إضافيتين. يتم زرع البصيلة  واحد تلو الآخر في وجه الشخص بالزاوية المكان الأنسب باستخدام تقنية السفير – Sapphire Method. تنمو البصيلات المزروعة في غضون 3 أشهر وتكتسب مظهرًا طبيعيًا وحيويًا بمرور الوقت.

لمن يمكن زراعة الحاجب؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الشخص يحتاج إلى زراعة الحوجب، بعض هذه الأسباب ما يلي:

  1. حروق في منطقة الحاجب
  2. وجود الندبات على الحاجب
  3. متلازمة نتف الشعر (Trichotillomania). عندما يعاني الناس من رغبة لا يمكن السيطرة عليها لنتفل شعرهم
  4. الثعلبة البقعية (اAlopecia Areata) ، وهي حالة من أمراض المناعة الذاتية تجعل شعرك يتساقط
  5. فقدان الحاجب بسبب قصور الغدة الدرقية. ‌
  6. الأشخاص الذين يعانون من فرط فيتامين أ.

الحد الأقصى لعدد بصيلات الشعر لزراعة الحاجب

يمكن أن يحتوي الحاجب على 250 شعرة لكل حاجب لإعطائه شكل كثيف وطبيعي. على الرغم من ذلك، سيتعين عليك تحديد عدد البصيلات اللازمة للزراعة مع خبير زراعة الشعر في إليت هير أثناء الاستشارة.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

يقدم مركز إليت هير خدمات زراعة شعر متكاملة مع نتائج مبهرة، حيث أجرى المركز تحت إشراف د. عبدالعزيز بلوي أكثر من 50,000 عملية زراعة شعر منذ عام 2010، تكللت جميعها بالنجاح.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية ومفصلة حول وضع شعرك وما أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة لزراعة الشعر لدينا. خدمة العملاء لدينا متاحة على مدار الساعة وبلغتنا العربية الأم.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.