تقنيات زراعة الشعر - مركز اليت هير لزراعة الشعر

تقنيات زراعة الشعر المناسبة لكل منطقة في الرأس

عادةً، هناك 3 عوامل رئيسية لتحديد تقنيات زراعة الشعر في تركيا المناسبة لكل حالة. أغلب عمليات زراعة الشعر في تركيا الصحيحة تتبع هذه العوامل بحذر حتى تخرج بأفضل نتائج ممكنة. أهم عامل من هذه العوامل هي منطقة الصلع. بمعنى آخر، في أي منطقة من فروة الرأس يحدث تساقط الشعر. سنتحدث عن هذا كله بالتفصيل في هذا المقال ونناقش تقنيات زراعة الشعر المناسبة لكل حالة.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة الشعر في اليت هير حول زراعة الشعر في تركيا وتقنيات زراعة الشعر المستخدمة فيها.

المحتويات

مناطق فروة الرأس

تُقسم مناطق فروة الرأس إلى 3 أقسام ومن الممكن أن تقنيات زراعة الشعر المستخدمة لزراعة كل منطقة من هذه المناطق، هي:

1.المنطقة الأمامية – Frontal Region

المنطقة الأمامية هي غالبًا أول ما تصاب بـ تساقط الشعر. تمتد حدود المنطقة الأمامية لفروة الرأس من مقدمة الرأس وحتى منتصفه بالإضافة إلى الجوانب ما بعد الأذنين. يُطلَق على تساقط الشعر الذي يحدث في المنطقة الأمامية بتراجع خط الشعر.

2.منطقة منتصف الرأس – Midscalp Region

منطقة منتصف الرأس هي غالبًا آخر ما يُصاب بتساقط الشعر. تبدأ هذه المنطقة فعليًا من الأذن  اليمنى فصاعدًا إلى الأذن اليسرى.

3.منطقة التاج 

هي المنطقة الأكثر شهرة بين هذه مناطق فورة الرأس، وتقع في المنطقة الخلفية. غالبًا ما تكون منطقة التاج على شكل دائري، ويسمى الصلع في هذه المنطقة بالصلع التاجي.

ما هي العوامل التي تحدد تقنيات زراعة الشعر المناسبة؟

هناك 3 عوامل تحدد التقنية زراعة الشعر المناسبة لكل شخص، وهي:

  1. منطقة الصلع
  2. مدى الصلع
  3. كثافة الشعر

ما هي تقنية زراعة الشعر المناسبة لكل منطقة صلع؟

في hليت هير، نستخدم عدة تقنيات زراعة الشعر تعطي نتائج مضمونة 100%. على أية حال، سنذكر هنا أساسيات اختيار تقنية زراعة الشعر والذين يمكن أن يتغيروا حسب حالة شعر المريض أو المريضة الشخصية.

زراعة الشعر بتقنية FUE

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة أو كما تعرف بـ تقنية FUE هي تقنية لاقتطاف بصيلات الشعر. تعتبر تقنية FUE أساس كل عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير، حيث تصلح لكل أنواع الشعر دون أي مشاكل.

نقوم في اليت هير باقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة – والتي هي غالبًا من مؤخرة الرأس – من خلال تليين البصيلة ثم اقتطافها بملقط ووضعها في محلول البلازما لتغذيتها والحفاظ على صحتها. من الجدير بالذكر أن هذه تقنية FUE من أحدث تقنيات زراعة الشعر وهي تقنية متطورة عن تقنية FUT.

تقنية السفير لزراعة الشعر

تقنية السفير لزراعة الشعر – Sapphire Method – هي تقنية لفتح قنوات زراعة الشعر التي ستستقبل البصيلات المقتطفة. تعتبر تقنية السفير مناسبة لفتح قنوات زراعة الشعر في مناطق الرأس التي جلدتها رقيقة مثل المنطقة الأمامية.

نستنتج بناءً على ذلك أن تقنية السفير مناسبة لزراعة خط الشعر و زراعة الحواجب و زراعة اللحية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام تقنية السفير لزراعة الشعر الذي يعاني من تساقط خفيف.

زراعة الشعر بتقنية DHI

تقنية DHI أو تقنية أقلام تشوي هي تقنية لفتح القنوات وزراعة البصيلات في آنٍ واحد. بعد اقتطاف البصيلات، يقوم خبراء زراعة الشعر في إليت هير بوضع البصيلة بقلم تشوي. يتم بعد ذلك فتح القناة بطرف القلم ثم إطلاق البصيلة في القناة مباشرة.

تستخدم زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير بتقنية DHI لزراعة الشعر الكثيف ومتوسط الكثافة. بالإضافة إلى ذلك، تستخدم لزراعة الشعر في المناطق ذات جلدة فروة الرأس السميكة.

نستنتج بناءً على ذلك أنها مناسبة لزراعة الشعر في منطقتي منتصف الرأس والتاج تقنية DHI هي أحدث تقنيات زراعة الشعر وتعتبر نقلة نوعية في عالم زراعة الشعر في تركيا، لما تقدمه من نتائج زراعة شعر مضمونة.

تواصل معنا الآن لحجز موعد استشارتك المجانية حول زراعة الشعر بتقنية DHI المتطورة

زراعة الشعر بتقنية SDHI

تقنية SDHI هي تقنية حصرية بمركز اليت هير فقط، حيث قام بتطويرها الدكتور عبدالعزيز بلوي جنبًا إلى جنب فريق أبحاث المركز والطاقم الطبي. 

تقنية SDHI هي مزيج من تقنية السفير لزراعة الشعر وتقنية DHI، حيث جمعنا مميزات هاتين التقنيتين في تقنية واحدة لنحصل على أكبر كثافة شعر ممكنة. نقوم في هذه التقنية بزراعة الشعر بتقنية السفير في مقدمة الرأس و زراعة الشعر بتقنية DHI في باقي المناطق. زراعة الشعر بتقنية SDHI مثالية للنساء اللواتي يطمحن بالحصول على خط شعر مثالي وكثيف. بالإضافة إلى ذلك، تقنية SDHI مثالية لزراعة الشعر لأصحاب الشعر الكثيف جدًا.

زراعة الشعر بتقنية البيركوتان

تقنية البيركوتان – Perkutan Method – هي تقنية لفتح قنوات زراعة الشعر. تعتبر تقنية البيركوتان من أوائل تقنيات زراعة الشعر التي مهدت ظهور التقنيات الحديثة. على أية حال، هذه التقنية قديمة ولا تصلح لجميع أنواع الشعر، كما أن هناك تقنيات تقدمت عليها بأشواط مثل تقنية السفير و DHI.

تستخدم تقنية البيركوتان لفتح القنوات لأصحاب الشعر الخفيف جدًا. نحن في إليت هير تخلينا عن استخدام هذه التقنية منذ زمن لأنها لا تحقق النتائج المرجوة.

زراعة الشعر في اليت هير

مركز اليت هير هو المركز الأوروبي الأول لـ زراعة الشعر في تركيا. كما أن مركز اليت هير هو المركز الأول بلا منازع لـ زراعة الشعر في تركيا. حققنا في مركز إليت أكثر من 100,000 عملية زراعة شعر ناجحة للرجال والنساء. تتراوح هذه العمليات بين زراعة شعر الرأس و زراعة اللحية و زراعة الحاجب بالإضافة إلى زراعة الشعر للنساء و الزراعة في مناطق الحروق والندبات.

نستخدم في اليت هير أكثر التكنولوجيا تطورًا وأحدث تقنيات زراعة الشعر. كما أن طاقمنا الطبي حول العالم مدرب على أعلى مستوى على يد افضل دكتور زراعة الشعر في تركيا: الدكتور عبدالعزيز بلوي.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية فيها معاينة لشعرك لمعرفة كافة التفاصيل حول زراعة الشعر في تركيا الخاصة بك.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.