عروض إليت هير! وفر أكثر من  540 يورو الآن. مزيد من المعلومات

تصغير الجبهه للنساء في مركز اليت هير لزراعة الشعر

تجربتي مع عملية تصغير الجبهة عن طريق زراعة الشعر

يتساءل العديد من الأشخاص عن كيفية تصغير الجبهة؟ وكيفية زرع الشعر في الجبهة وهل يمكن زراعة الشعر في الجبهه؟ ففي الواقع، تعتبر عملية تصغير الجبهه إجراء تجميلي يساعد النساء اللواتي يملكن جبهه كبيره أو يعانين من تراجع خط الشعر في الحصول على خط شعر كثيف وطبيعي. هناك العديد من العوامل التي تؤدي إلى تراجع خط الشعر منها أسباب وراثية أو بسبب تساقط الشعر أو الإجراءات التجميلية. يؤدي تصغير الجبهة إلى حصول النساء على نسب وجه متناسبة ومظهر كثيف للشعر. سنقدم لك في هذا المقال كل ما تحتاجين إلى معرفته عن تصغير الجبهه، بالإضافة إلى مشاركة تجربتي مع عملية تصغير الجبهة لنساء قمن بهذه العملية.

تواصلي معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة الشعر في تركيا حول عملية تصغير الجبهه للنساء.

المحتويات

 كيف يتم عملية تصغير الجبهه بزراعة الشعر؟ 

لـ تصغير خط الجبهه من خلال زراعة الشعر في تركيا، يقوم خبير زراعة الشعر في مركز اليت هير بـ تحديد الجبهة و رسم خط الشعر المطلوب الذي سيتم على أساسه زراعة الشعر. بعد رسم خط الجبهه يتم اقتطاف البصيلات التي سيتم زراعتها لـ تصغير الجبهة من المنطقة المانحة باستخدام تقنية الاقتطاف FUE. في الخطوة الأخير يقوم المختص بزراعة البصيلات المقتطفة باستخدام SDHI المتطورة والتي قام بتطويرها أفضل دكتور زراعة شعر بتركيا الدكتور عبد العزيز بلوي.

شاهدي تجربتي مع عملية تصغير الجبهة للانسة جاي

 كيفية رسم خط الجبهة في زراعة الشعر

سيقوم خبير زراعة الشعر في تركيا في مركز اليت هير بتحديد ورسم خط الشعر بناءً على احتياجاتك وبشكل يناسب وجهك. وذلك، لتحقيق نسب وجه متكاملة. طبعًا سيتم كل ذلك بالتشاور معك واختيار الأفضل لك حسب تفضيلاتك وحسب الضرورات التي يراها مختص زراعة الشعر.  على أي حال، سنضمن لك في مركز اليت هير حصولك على أفضل نتائج عملية تصغير الجبهه وسنقدم لك أيضًا شهادة ضمان على نتائج الشعر المزروع.

 الفرق بين زراعة الشعر وتخفيض خط الجبهة الجراحي

تلجأ العديد من النسوة إلى عملية تصغير بروز الجبهة من خلال إجراء عمل جراحي دون معرفة العواقب أو الآثار الجانبية. 

يعتمد تخفيض خط الجبهه الجراحي على إجراء شق على الجزء الأمامي من خط الجبهة (خط الشعر) ليتم بعدها رفع خط الشعر إلى الأمام، بالإضافة إلى إزالة جلد الجبين الزائد. وفي الخطوة الأخيرة يتم إغلاق الشقوق من خلال خياطة الجرح مما يؤدي إلى ظهور ندبة رفيعة على طول خط الشعر.

في المقابل، لا تسبب زراعة الشعر أي ندبات كما أنها تقدم نتائج مضمونة تمامًا وتستمر مدى الحياة. كما تعتبر زراعة الشعر الإجراء الأكثر فعالية لـ تصغير خط الجبهه لأنها لا تتطلب القيام بأي شق جراحي. كل ما هنالك أن تتطلب اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزراعتها في خط الجبهة. والنتيجة الحصول على خط جبهة كثيف وطبيعي المظهر.

سعر عملية تصغير الجبهه

لا يختلف سعر تصغير الجبين العريض عن تكلفة زراعة الشعر بشكل عام. يعتمد حساب سعر تكلفة عملية تصغير الجبهة على عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها من المنطقة المانحة وزراعتها في المنطقة المستقبلة. بالإضافة إلى، حجم منطقة الصلع أو الفراغات المطلوب تغطيتها. 

على أي حال سيتم حساب تكلفة عملية تصغير الجبهه لديك بشكل منفصل بناءً على احتياجاتك الخاصة. ومن الجدير بالذكر أن تكلفة تصغير الجبهه في تركيا في مركز اليت هير منخفضة جدًا مقارنةً مع باقي مراكز زراعة الشعر في أوروبا.حلمك في الحصول على خط شعر طبيعي وكثيف أصبح أقرب مما تعتقدين! تواصل معنا الآن لحجز موعد استشارتك المجانية من خبراء زراعة الشعر لدينا.

تجربتي مع عملية تصغير الجبهة في اليت هير

شاهدي بنفسك نتائج عملية تصغير الجبهة قبل وبعد في اليت هير.

تجربتي مع عملية تصغير الجبهة للآنسة ليليانا

تجربتي مع عملية تصغير الجبهة للآنسة كارين

أهم الأسئلة الشائعة عن تجربتي مع عملية تصغير الجبهة

كيف يتم علاج بروز الجبهة عند النساء؟

هناك عدة خيارات لعلاج بروز الجبهه، وتتفاوت هذه الخيارات بحسب شدة المشكلة وتفضيلات المريضة. من بين العلاجات الشائعة، حقن البوتوكس أو إجراء عملية جراحية.

ما هو الفرق بين الجبهة والجبين؟

الجبهة والجبين كلمتان تُستخدمان للإشارة إلى جزء من الوجه، ولكن هناك فرق بسيط بينهما. الجبهة هي المنطقة الأمامية من الرأس، وتمتد من خط الشعر إلى أعلى الحاجبين. أما الجبين، فهو يُستخدم أحيانًا للإشارة إلى نفس المنطقة ولكن بمعنى أكثر تحديدًا أو دقة، وقد يُشير إلى الجزء الأوسط أو المركزي للجبهة.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.