هل-يمكن-زراعة-الشعر-بالليزر؟-مركز-اليت-هير-لزراعة-الشعر

زراعة الشعر بالليزر: زراعة شعر أم علاج؟

علاج الشعر بالليزر، أو كما يشير له غالبية الناس عن طريق الخطأ بـ زراعة الشعر بالليزر، هو إجراء يستخدم لعلاج تساقط الشعر. يشار إليه أيضًا باسم العلاج بالضوء الأحمر والعلاج بالليزر البارد – يشع الفوتونات في أنسجة فروة الرأس. بالرغم من أن علاج الشعر بالليزر لا يقدم حلاً نهائياً لمشكلة الصلع، إلا أن بعض الناس يتجهون إليه كبديل عن زراعة الشعر في تركيا. لكنه بطبيعة الحال بديل غير فعال كما هو الحال بزراعة الشعر في إليت هير على سبيل المثال.

المحتويات

ما هي زراعة الشعر بالليزر؟

يعد علاج الشعر بالليزر منخفض المستوى علاجًا مؤقتاً لتحفيز بصيلات الشعر على نمو شعر أكثر كثافة وسمكًا. تُعرف أيضًا باسم العلاج بالضوء الأحمر. حيث تُستخدم أضواء الليزر على مستوى منخفض يشع الفوتونات في الأنسجة البشرية، مما يسمح بامتصاصها من قبل الخلايا الأضعف لاستعادة قوتها. 

تعالج أجهزة الليزر تساقط الشعر والصلع الذكوري النمطي والثعلبة لكل من الرجال والنساء. لا يعتبر علاج الشعر بالليزر بديلاً عن زراعة الشعر في تركيا لعدم تقديمه نتائج دائمة ويحمل العديد من السلبيات سيتم ذكرها لاحقاً.

الجوانب السلبية لعلاج الشعر بالليزر

هناك العديد من الجوانب السلبية لعلاج الشعر بالليزر، أهمها:

  • حل مؤقت: كما ذكرنا سابقاً، زراعة الشعر بالليزر هو علاج بديل مؤقت عن زراعة الشعر سرعان ما ستزول نتائجه. بالإضافة إلى ذلك لرؤية النتائج النهائية لعلاج الشعر بالليزر، غالبًا ما يتطلب العلاج عدة جلسات في الأسبوع ولعدة أشهر. 

هل تبحث عن حل نهائي؟ احجز موعد استشارتك معنا الآن!

على الرغم من أن عدد الجلسات قد يتضاءل، فإن معظم المراكز التي تقدم خدمة زراعة الشعر بالليزر يقترحون أن تستمر في إجراء الجلسات لفترة طويلة

  • تكاليف باهظة: يمكن أن تكلف علاجات الليزر السريرية لتساقط الشعر الكثير من المال سنويًا.
  • قد لا يكون فعّال: على الرغم من نتائجه المؤقتة. إلا أنه في أغلب الأحيان يكون علاج الشعر بالليزر أقل فعالية للأشخاص في المراحل المتقدمة من تساقط الشعر مقارنةً بالمراحل المبكرة.
  • قد يتفاعل مع بعض الأدوية: لا ينبغي إجراء زراعة الشعر بالليزر على الأشخاص الذين يتناولون الأدوية التي تسبب الحساسية للضوء. التحسس الضوئي هو تغيير كيميائي للجلد يزيد من حساسية الشخص للضوء.

لم يتم بعد إثبات الأمان والفعالية على المدى الطويل. تصنف إدارة الغذاء والدواء أجهزة الليزر على أنها أجهزة طبية، لذا فهي لا تتمتع بنفس مستوى الفحص والاختبار الذي تخضع له الأدوية قبل الموافقة. 

زراعة الشعر في تركيا

تعتبر زراعة الشعر في تركيا الحل الوحيد والأمثل لعلاج مشاكل تساقط الشعر والصلع عند الرجال والنساء. كما تمتلك تركيا أهم مراكز زراعة الشعر في العالم وعلى رأسها مركز إليت هير لزراعة الشعر. 

زراعة الشعر في مركز إليت هير

نمتلك في مركز إليت هير طاقم متخصص يتولى كل مرحلة من مراحل زراعة الشعر لضمان أفضل نتائج زراعة الشعر لمرضانا. نستخدم في مركز إليت هير أفضل تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية DHI وتقنية السفير sapphire. 

من خلال معاينة الشعر المجانية في مركزنا سيقوم فريقنا المختص تحت إشراف أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا الدكتور عبد العزيز بلوي بتحديد التقنية المناسبة لك.

لا تنتظر أكثر اتصل بنا لحجز موعد استشارتك المجانية الآن.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.