Schlechte Angewohntheiten Haare ruinieren

طريقة غسل الشعر بعد زراعة الشعر

إن إجراءات العناية بالشعر ما بعد الزراعة لا تقل أهمية عن زراعة الشعر نفسها. وهناك العديد من النقاط التي يجب على المرضى الانتباه إليها في هذه المرحلة. سواء كانت زراعة الشعر بتقنية السفير أو زراعة الشعر بتقنية DHI أو غيرهما. يعتبر غسل الشعر في الأيام القليلة الأولى بعد زراعة الشعر ذا أهمية كبيرة. لأنه في الأيام القليلة الأولى بعد الزراعة لم تستقر بصيلات الشعر المزروعة بالكامل بعد في القنوات. وقد يتسبب الغسيل الخاطئ بإلحاق الضرر ببصيلات الشعر، وقد تؤثر سلبًا على نتيجة الزراعة.

المحتويات

أشياء يجب مراعاتها أثناء غسل الشعر بعد الزراعة

عند زراعة الشعر بتقنية السفير أو تقنية DHI أو غيرهما، يتوجب عليك مراعاة النقاط التالية:

  • يتم غسل الشغل في المرة الأولى في مركز إليت هير بعد يوم واحد فقط من زراعة الشعر. يقوم طاقم إليت هير الطبي بتعليمك كيفية غسل شعرك لوحدك، مع إمكانية غسل شعرك في مركز إليت هير طوال فترة إقامتك لـ زراعة الشعر في اسطنبول. وتعتبر نصيحة خبارئنا المختصين ضرورية في هذه المرحلة إذا ما أردت غسل شعرك لوحدك
  • تجنب الضغط على فروة الرأس ولمس الأظافر للمنطقة المزروعة أثناء غسل الشعر. قد يؤدي الضغط على فروة الرأس إلى إلحاق الضرر ببصيلات الشعر. 
  • يجب أن يكون الماء المستخدم أثناء الغسل دافئًا، كما يجب أن يكون ضغط الماء منخفضًا.

أهمية غسل الشعر بعد زراعة الشعر

بعد زراعة الشعر تتكون قشور يابسة، لذلك من المهم غسل الشعر للتخلص من هذه القشور. يؤدي تنظيف القشور إلى تسريع عملية الشفاء من خلال السماح لبصيلات الشعر المزروعة حديثًا بالتنفس. نظرًا لأن الغسل غير الصحيح يمكن أن يتسبب بإلحاق الضرر ببصيلات الشعر المزروعة، ينصح أن يتم الغسيل الأول الذي يتم إجراؤه بعد زراعة الشعر في مركز زراعة الشعر.

نقدم في مركز إليت هير غسيل مجاني لجميع المرضى طوال فترة إقامتهم لـ زراعة الشعر في تركيا. بالإضافة إلى تقديم شامبو مخصص لغسيل الشعر وإرشادات خاصة تعتمد على حالة كل مريض.

متى تختفي القشور بعد زراعة الشعر؟

الغرض الأساسي من الغسل بعد زراعة الشعر هو إزالة القشور وتسريع الدورة الدموية لتغذية بصيلات الشعر بشكل كافٍ. يحتاج المريض/ة غسل شعره/ا 10 مرات بعد زراعة الشعر قبل أن تختفي القشور بشكل نهائي. بعد ذلك يستطيع المريض العودة إلى الاستحمام بشكل طبيعي.

خطوات غسل شعرك بعد الزراعة

  • يتم تغطية المناطق المزروعة والمانحة للشعر باستخدام الغسول أو المرطب وتركه في هذه الحالة لمدة 30 دقيقة.
  • غسل فروة الرأس بالماء الدافئ.
  • غسل المنطقة المستقبلة بشامبو طبي خاص يتم تقديمه لك في مركز إليت هير.
  • تجفيف الشعر بمنشفة ورقية أو قطنية خفيفة.
  • خلال مرحلة غسيل الشعر، يجب أن يتم الغسيل بلطف باستخدام أطراف الأصابع.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

مركز إليت هير هو المركز الأوروبي الأول لزراعة الشعر في تركيا. نستخدم في مركز إليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر للرجال والنساء.

يضم مركز إليت هير لزراعة شعر افضل خبراء زراعة شعر في تركيا وأوروبا. تحت اشراف أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا، الدكتور عبد العزيز بلوي.

اتصل بنا الآن لتحصل على استشارتك المجانية حول زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير.