زراعة الشعر في شهر رمضان في مركز اليت هير لزراعة الشعر

هل يمكن زراعة الشعر في رمضان؟ التفاصيل بالكامل

مع اقتراب موعد شهر رمضان المبارك، يتساءل الكثير من المقبلين على زراعة الشعر في تركيا حول زراعة الشعر في رمضان. وبما أن الكثير من مرضى مركز اليت هير طرحوا علينا نفس السؤال مرارًا وتكرارًا، سنجيب في هذه المدونة عن إمكانية زراعة الشعر في الشهر الفضيل شرعًا أولًا ثم صحيًَا ثانيًا. تابعنا في هذا المدونة لمعرفة كل التفاصيل.

وإن كنت تنوي انتهاز الشهر الفضيل لزراعة الشعر واستقبال الصيف بشعر كثيف، تواصل معنا واحصل على استشارتك المجانية الآن.

المحتويات

زراعة الشعر في رمضان

ببساطة زراعة الشعر في رمضان أمر جائز لأن المفطرات هي ما تسبب أي شيء مهما كان صغره للبلعوم. عملية زراعة الشعر لا تتعارض مع هذا المبدأ بتاتًا. لذلك، تستطيع زراعة شعرك في رمضان مع إمكانية الحفاظ على صيامك.

كما أن التقدم الطبي الذي يشهده مركز اليت هير يخفف عن المريض 99% من المضاعفات التي قد يختبرها بعد الزراعة.

كيف تتم زراعة الشعر في اليت هير؟

بالرغم من أن خطوات زراعة الشعر قد تكون واضحة للبعض، إلا أنها تتطلب الكثير من المعرفة والخبرة والمهنية. لذلك سنوجز في السطور القادمة أهم الخطوات المتبعة لزراعة الشعر في مركز إليت هير.

  • زراعة الشعر بدون ألم – تقنية كمفورت إن

نتفهم قلق العديد من المقبلين على زراعة الشعر من العملية نفسها، لكن نحن هنا في اليت هير لنطمئنكم أن زراعة الشعر تتم بدون ألم.

نستخدم في البداية تقنية كمفورت ان للتخدير، وهي تقنية تخدير دون إبر. أي أنك لن تشعر بالألم عند التخدير وعند زراعة الشعر.

  • اقتطاف البصيلات بتقنية FUE

بعد التخدير بتقنية كمفورت، يأتي وقت اقتطاف البصيلات بتقنية FUE. يقوم خبراء زراعة الشعر في اليت هير باستخدام أداة مايكروموتور لتليين البصيلات التي سنقتطفها من المنطقة المانحة من ثم سحبها بملقط طبي خاص. نقوم باقتطاف البصيلات بشكل فردي حفاظًا على سلامتهم وصحتهم.

بعد اقتطاف كل بصيلة، يضع خبرائنا البصيلات في محلول البيوتين المغذي لإبقاء البصيلات قوية وجاهزة للزراعة.

  • زراعة الشعر بتقنية السفير

تقنية السفير هي إحدى أهم التقنيات المستخدمة لزراعة الشعر. باستخدام قلم السفير المتطور، نقوم في اليت هير بفتح قنوات في المنطقة المستقبلة. هذه القنوات ستستقبل البصيلات التي اقتطفناها بتقنية FUE من خلال زراعتها بملقط طبي خاص.

  • زراعة الشعر بتقنية DHI

لعلك سمعت عن هذه التقنية باسم تقنية أقلام تشوي. زراعة الشعر بتقنية DHI هي أحدث تقنيات زراعة الشعر وتعطي نتائج عالية الكثافة. 

تتميز تقنية DHI بمزامنة خطوة فتح القنوات وزراعة البصيلات باستخدام أقلام تشوي المتطورة. حيث يتم تلقيم البصيلات المقتطفة في قلم تشوي، ثم فتح القناة وزراعة البصيلة في نفس الوقت.

لدى إليت هير أكبر طاقم زراعة الشعر بتقنية DHI في العالم لما تعطي هذه التقنية من نتائج مبهرة.

هل تريد معرفة تفاصيل زراعة الشعر بتقنية DHI الخاصة بك؟ تواصل مع خبرائنا الآن واحصل على استشارتك المجانية.

تناول أدوية ما بعد زراعة الشعر

لا يتطلب تناول الأدوية بعد زراعة الشعر في رمضان إفطارك. حيث يمكنك تناول هذه الأدوية بعد آذان المغرب ولن يؤثر ذلك على صحتك أو على مفعول هذه الأدوية. 

هناك العديد من الأدوية التي نوصي بها في إليت هير بعد زراعة الشعر. مثال على ذلك، دواء المونودوكس ودواء المينوسيت وهي أدوية ضرورية في مرحلة التعافي بعد زراعة الشعر في تركيا. وكل هذه الأدوية يمكن تناولها بعد الإفطار.

حقن البلازما بعد زراعة الشعر في رمضان

نقدم في مركز إليت هير حقن البلازما PRP قبل الإفطار وبعده. علاج PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) هو علاج طبيعي يستخدم لعلاج الشعر الخفيف ولتعزيز نتائج زراعة الشعر. يتألف علاج البلازما PRP من ثلاث خطوات يتم فيه سحب دم الشخص ومعالجته ثم حقنه في فروة الرأس. 

حكم سحب الدم من الصائم

يقوم طاقمنا الطبي في مركز إليت هير بسحب عينة من الدم قبل زراعة الشعر لفحص دم المريض. بالإضافة إلى سحب عينة من الدم أثناء تحضير محلول البلازما.

لذلك، بحثنا في فتاوى العلماء ووجدنا أن سحب الدم أثناء فترة الصيام مباح. أي أن سحب الدم في رمضان غير مُفطر.

نصائح للعناية بالشعر في رمضان

إن الحصول على شعر صحي في رمضان لا يقل أهمية عن العناية ببقية الجسم أثناء الصيام لأن الشعر عادة ما يكون انعكاسًا للظروف الجسدية. وبما أن شهر رمضان يأتي في الأشهر المشمسة من هذا العام، فمن الضروري الحفاظ على ترطيب شعرك تمامًا مثل باقي جسمك. 

تضر درجات الحرارة المرتفعة والصيام والرطوبة العالية بشعرك، مما يعني أنك بحاجة إلى إعطائه مزيدًا من الاهتمام والعناية لإبقائه في حالة ممتازة. اقرأ المزيد عن أفضل طرق العناية بالشعر في رمضان.

أفضل وقت لإجراء زراعة الشعر

يتسائل الكثير من مرضانا عن أفضل توقيت لزراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير. نحن نستقبل مرضانا على مدار السنة، على أية حال، يعتبر الصيف أو الأوقات الدافئة هي الأمثل لزراعة الشعر. 

زراعة الشعر في اليت هير

نظرًا للنجاح الباهر الذي يقدمه مركز اليت هير في نتائج زراعة الشعر، قمنا مؤخرًا بافتتاح أكبر مركز زراعة شعر في العالم بمساحة 18,000م2 موزعة على 12 طابق. في مركز إليت هير الجديد، نوفر غرف فندقية ومقاهي ومطعم ومتاجر للتسوق لتنعم بتجربة زراعة شعر متكاملة.

على مر السنوات، قمنا بمساعدة +60,000 شخص من الرجال والنساء على استعادة كثافة شعرهم. لذلك، نقدم ضمان مدى الحياة على نتائج زراعة الشعر لدينا.

نفتخر في إليت هير بضم أكبر طاقم طبي في العالم متخصص بـ زراعة الشعر بتقنية DHI، وهي التقنية الأحدث لزراعة الشعر. نعدك بنتائج كثيفة وطبيعية ومضمونة 100%.

هل تريد معرفة تفاصيل زراعة الشعر المناسبة لك؟ احصل على استشارة مجانية مع خبراء مركز إليت هير الآن!

التغيير يبدأ بخطوة، ابدأ هذه الخطوة باستشارة.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.