ما هو الوقت الأنسب لزراعة الشعر؟ مركز إليت هير يجيب

أفضل وقت لزراعة الشعر

هل تساءلت يوماً ما هو أفضل وقت لزراعة الشعر؟ يفضل العديد من مختصين زراعة الشعر فصول محددة من السنة لإجراء زراعة الشعر في تركيا. ببساطة لأن بعض الأوقات تلعب دوراً مهماً في تسريع فترة التعافي بعد زراعة الشعر ونمو الشعر المزروع. أفضل وقت لزراعة الشعر هو باختصار الأشهر الدافئة والتي عادةً ما تكون خلال فصلي الربيع والصيف. نقدم لك في مركز إليت هير شرح مفصل عن افضل توقيت زراعة شعر.

اتصل بنا الآن للحصول على استشارة مجانية من أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا لمناقشة عملية زرع الشعر الخاص بك.

المحتويات

ما هو أفضل وقت لزراعة الشعر؟

 يتساءل الكثير من الناس ما هو افضل وقت في السنة أو الموسم لـ إجراء عملية زراعة الشعر. معظم خبراء زراعة الشعر في تركيا يميلون إلى تفضيل الأشهر الأكثر دفئاً ابتداءً من نيسان إلى نهاية فصل الصيف. حيث تلعب الظروف الجوية دوراً أساسياً في الرعاية اللاحقة لزراعة الشعر وتساعد على تسريع فترة التعافي ونمو الشعر المزروع.

الصيف أيضًا هو الوقت الذي يكون فيه من الطبيعي أن تأخذ إجازة من العمل وتكسر روتينك. إذا كنت بحاجة إلى أخذ إجازة من العمل للسماح لفروة رأسك بالشفاء، فمن الطبيعي أن تفكر في أشهر الصيف. 

نصائح بعد زراعة الشعر في فصل الصيف

كما ذكرنا سابقًا، افضل وقت لزراعة الشعر هو الأشهر الدافئة، تكون الشمس في هذه الأشهر شديدة إلى حدٍ ما في بعض المناطق. لذلك، لضمان نجاح عملية زرع الشعر، يجب عليك تجنب التعرض لأشعة الشمس المباشرة، حيث يكون الجلد بعد زراعة الشعر حساس للغاية وقد تؤدي أشعة المباشرة إلى ضرر ببصيلات الشعر. 

لذلك نقدم في مركز إليت هير قبعة  للرأس ليحمي رأسك من أشعة الشمس. يجب عليك ارتداء قبعة الرأس في الثلاثة أشهر الأولى بعد زراعة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك ارتداء قبعة الرأس إذا كنت تعمل في بيئة متربة. 

التعرض لأشعة الشمس وقبعة الرأس

ارتداء القبعة تحت درجات حرارة معينة بعد الزراعة أمر ضروري لضمان نجاح زراعة الشعر. 

  • من 10 إلى  23 درجة حرارة مئوية لا يوجد داعي لارتداء قبعة الرأس.
  • مـن 24 إلى 39 درجة حرارة مئوية يجب ارتداء قبعة الرأس ل 14 يوماً بعد زراعة الشعر.
  • من 40 درجة حرارة مئوية ومافوق يجب ارتداء قبعة الرأس لمدة شهر واحد.

زراعة الشعر في تركيا

في أي وقت من العام تقرر فيه زراعة الشعر في تركيا، يجب أن تتخذ بعض الاحتياطات لنجاح زراعة الشعر. تتمتع تركيا في فصل الربيع والصيف بمناخ رائع تجعل زراعة الشعر فيها تجربة رائعة وفريدة. يمكنك الآن الاستمتاع بمناظر اسطنبول الخلايا بالإضافة إلى استعادة كثافة شعرك كما كان. ومع ذلك وكما ذكرنا سابقًا أن افضل وقت لزراعة الشعر هو الأشهر الدافئة.

زراعة الشعر في اليت هير

زراعة الشعر في مركز إليت هير هي الحل النهائي للتخلص من مشاكل الصلع الذي تعاني أو تعانين منه. نمتلك في مركز إليت هير أفضل خبراء زراعة الشعر في تركيا وأوروبا الجاهزون دائماً لتحقيق نتائج زراعة شعر تفوق توقعاتك. 

على الرغم من أن افضل وقت لزراعة الشعر هو زراعة الشعر أفضل في الأشهر الدافئة إلا أنه إذا كنت من محبي الشتاء، فنحن هنا من أجلك. نستخدم في مركز إليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية السفير وتقنية DHI. بفضل هذه التقنيات الحديثة بالإضافة إلى تقنية SDHI و تقنية NEO FUE الخاصتين في مركز إليت هير نستطيع تحقيق نتائج مضمونة لمرضانا في أي وقت من العام وأي يوم.

احجز موعد استشارتك المجانية الآن، وابدأ رحلة استعادة شعرك.

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.