زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف fue أحدث تقنيات زراعة الشعر في مركز اليت هير

طريقة زراعة الشعر بالاقتطاف FUE

إن كنت تفكر بالقيام بزراعة شعرك، فبكل تأكيد سوف تتساءل عن التقنيات المستخدمة في الزراعة. وهذا أمر طبيعي تمامًا، حتى تكون على بيّنة بكافة تفاصيل الإجراء. وأحد أكثر الأسئلة التي يطرحها علينا المرضى المقبلون على زراعة الشعر في تركيا هو ما هي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE. يأتي هذا السؤال بسبب انتشار معلومات عن هذه التقنية بكثرة على الانترنت من جهة، وعدم قدرة غير المختصين على التمييز بين تقنية FUE  المتطورة وتقنية FUT القديمة. لذلك، قررنا في مركز اليت هير الحديث في هذا المقال عن زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE أبرز تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء أفضل مركز زراعة شعر في تركيا مركز اليت هير.

المحتويات

تقنية الاقتطاف FUE لزراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE هو مصطلح غير دقيق علميًا ولكن العديد من الأشخاص الذين يبحثون عن زراعة الشعر يستخدمونه في محركات البحث لديهم. تقنية FUE هي اختصار لـ تقنية اقتطاف وحدة الحويصلةـ، وهي تقنية تستخدم لاقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة ليتم زراعتها في المنطقة المستقبلة. وبالتالي تقنية FUE هي ليست تقنية لزراعة الشعر بحد ذاتها. من الجدير بالذكر، أن تقنية FUE أو زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE هي أساس عمليات زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير وهي مناسبة لجميع أنواع الشعر.

خطوات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

نقوم في مركز اليت هير باستخدام زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE لاقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة. والتي عادةً ما تكون في مؤخرة رأس المريض. حيث نستخدم جهاز المايكرو موتور لتليين البصيلات قبل أن اقتطافها باستخدام ملقط طبي مخصص. يتم بعد ذلك، حفظ بصيلات الشعر المقتطفة في محلول البلازما ليتم تغذيتها وتقويتها والحفاظ على صحتها قبل زراعتها. 

من الجدير بالذكر، أن تقنية الاقتطاف FUE هي أحدث التقنيات المستخدمة في اقتطاف البصيلات وهي تقنية متطورة عن تقنية FUT القديمة.

مقارنة بين تقنية FUE و FUT

تقنية FUT

تتضمن تقنية FUT لزراعة الشعر اقتصاص قطعة من الجلد من منطقة مؤخرة الرأس، حيث يتم فصل بصيلات الشعر من تلك القطعة المقصوصة. مما يؤدي إلى ترك ندبة واضحة.

كما أن هذه التقنية تتطلب وقتًا أطول للتعافي مقارنة بتقنية FUE. بالإضافة إلى ذلك، هناك احتمال كبير لعدم نمو الشعر في مكان الندبة الناتجة عن عملية اقتصاص الجلد. يجب أن يكون المرء على دراية بأن هناك نزيف محتمل وأعراض جانبية يمكن أن تظهر عقب العملية.

تقنية FUE

في مركز اليت هير، يتم إجراء زراعة الشعر باستخدام تقنية (FUE). تُعتبر هذه التقنية متطورة حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر مباشرة من الجلد باستخدام جهاز نانو مايكرو موتور، مما يترك نقاط دقيقة لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

بعد عملية الاقتطاف، يبدأ الشعر في النمو مجددًا بشكل طبيعي وفي المدة الزمنية المعتادة. تتميز هذه التقنية بأنها تتطلب وقتًا أقصر للتعافي ولا تسبب أي نزيف أو أعراض جانبية.

اقرأ أيضًا: زراعة الشعر بتقنية FUE وتقنية FUT

تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

يتم احتساب تكلفة زراعة الشعر بتقنية FUE اعتمادًا على عدد البصيلات التي سيتم اقتطافها وزراعتها. لذلك، ليس هناك تكلفة ثابتة لأنها تعتمد بالدرجة الأولى على حالة المريض وبالتالي فهي مختلفة من شخص لآخر. على أي حال، تعتبر تكاليف زراعة الشعر في تركيا عمومًا منخفضة جدًا مقارنةً مع باقي دول أوروبا. بسبب اهتمام تركيا من جهة بالسياحة العلاجية وانخفاض تكاليف المعيشة فيها من جهة أخرى. 

زرع الشعر في مشفى اليت هير

افتتحنا مؤخرًا في اليت هير أكبر مركز زراعة شعر في العالم والذي يضم فيه أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا وأحدث الأجهزة المستخدمة في عالم زراعة الشعر. كل ذلك، لمساعدة مرضانا على تحقيق حلمهم في استعادة كثافة شعرهم. وقد قام طاقمنا الطبي بالفعل بمساعدة أكثر من 100 ألف مريض من النساء والرجال على استعادة كثافة شعرهم. 

ماذا تنتظر حلمك في الحصول على شعر كثيف وممتلئ على بعُد خطوات قليلة فقط، تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء زراعة الشعر لدينا.

بعض الأسئلة الشائعة حول زراعة الشعر في تركيا

هل يجب حلاقة الشعر قبل عملية الزراعة؟

نعم، معظم الأشخاص المقبلين على زراعة الشعر يجب أن يتم حلاقة شعرهم قبل الزراعة إلا في حال كان المريض يمتلك شعر قصير وخفيف. أما بالنسبة للنساء فمن الممكن زراعة الشعر بدون حلاقة بفضل تقنية SDHI الحصرية بمركز اليت هير.

هل زراعة الشعر تدوم مدى الحياة؟

بالتأكيد. عند إجراء زراعة الشعر في تركيا بمشفى اليت هير فإننا نضمن لك أن نتائج زراعة الشعر ستدوم مدى الحياة. كما نقدم لك شهادة ضمان لمدة 30 عامًا على الشعر المزروع.

هل التخدير ضروري لزراعة الشعر؟

نعم، نقوم بمشفى اليت هير بإجراء التخدير الموضعي إما بتقنية النوم العميق أو تقنية الكمفورت إن قبل الزراعة. وذلك لضمان إجراء زراعة شعر مريحة وخالية من الألم تمامًا

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.