تفقد عروض إليت هير بمناسبة الذكرى السنوية واحصل على الخصم. العرض فقط للحجوزات بشهر مايو ويونيو ويوليو. احجز موعدك الآن

ما هي تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في تركيا في مركز اليت هير

تقنيات زراعة الشعر في تركيا

تطورت خلال العشر سنوات الأخير تقنيات زراعة الشعر بشكل كبير، الأمر الذي جعل عمليات زراعة الشعر شائعة جدًا ويقبل عليها آلاف المرضى كل عام من رجال ونساء. تعتبر تركيا أحد الوجهات الرئيسية التي يتجه إليها المرضى الذين يبحثون عن استعادة شعرهم بسبب تطور تقنيات زراعة الشعر فيها. بالإضافة إلى وجود العديد من مراكز زراعة الشعر التي تتقن تمامًا استخدام هذه التقنيات مثل مركز اليت هير. لذلك، ولتكون على اطلاع دائم على عالم زراعة الشعر سنقدم لك من مركز اليت هير كل ما تحتاج إلى معرفته عن تقنيات زراعة الشعر في تركيا.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية من خبراء افضل مركز زراعة الشعر في تركيا في اليت هير حول التقنية المناسبة لك والتي تمكنك من استعادة شعرك كما كان.

المحتويات

التخدير لزراعة الشعر

نستخدم في اليت هير تقنية النوم العميق أو تقنية الكمفورت إن قبل إجراء زراعة الشعر. تعتبر هاتان التقنيتان من أهم تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في تركيا، لأنه بفضل هاتان التقنيتان أصبح من الممكن زراعة الشعر بدون ألم تمامًا. يقوم مبدأ عمل تقنية النوم العميق في إجراء التخدير الموضعي للمريض أثناء النوم وهي إجراء مريح تمامًا ولن تُشعر المريض بأي شيء.

بينما يقوم مبدأ عمل هذه التقنية من خلال تعبئة قلم الكمفورت إن بالمخدر الموضعي ليتم تطبيقه على المنطقتين المانحة والمستقبلة. من أهم مميزات هذه التقنية إنها خالية من الإبر تمامًا ويمكن استخدامها بكل سهولة على أي منطقة من الجسم كما أنها لا تلحق أي ضرر ولا تسبب أي ازعاج. 

إن كنت تفكر أو تفكرين بزراعة الشعر ولكن قلقًا من ألم أثناء الإجراء فأصبح الآن بفضل هذه التقنية زراعة الشعر بدون ألم بتاتًا.

ماذا تنتظر تواصل مع خبراء زراعة الشعر لدينا الآن.

تقنية الاقتطاف FUE

تقنية الاقتطاف FUE  (اقتطاف وحدة الحويصلة) هي أساس عملية زراعة الشعر في مركز اليت هير. يقوم مبدأ عمل هذه التقنية على اقتطاف بصيلات الشعر المطلوب زراعتها من المنطقة المانحة وزراعتها في المناطق المطلوبة (مناطق الصلع). نستخدم في هذه التقنية أداة المايكرو موتور التي تسمح لنا باقتطاف البصيلات بشكل فردي للحافظ على صحتها. 

تتميز زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE بأنها لا تخلف أي ندبات أو جروح في المنطقة المانحة وتحافظ على سلامة البصيلات وترفع من معدل نمو الشعر بنسبة 98% لذلك هذه التقنية تعتبر أولى تقنيات زراعة الشعر التي يتم استخدامها في عمليات زراعة الشعر في اليت هير.

تقنية DHI 

تقنية DHI لزراعة الشعر أو كما تعرف أيضًا بتقنية أقلام تشوي، هي أحدث التقنيات في عالم زراعة الشعر وأفضلها. بفضل هذه التقنية أصبح من الممكن فتح قنوات زراعة الشعر وزراعتها بخطوة واحدة، الأمر الذي ساعد بدرجة كبيرة بتحسين نتائج زراعة الشعر. بالإضافة إلى ذلك، ساعدت هذه التقنية بتسريع فترة العافي بعد زراعة الشعر والتي تصل من 6 إلى 8 أيام فقط

تعتبر هذه التقنية أفضل تقنيات زراعة الشعر في تركيا، لما تحققه من نتائج زراعة شعر طبيعية 100% من جهة، وزيادة معدل نمو الشعر بعد الزراعة من جهة أخرى. علاوة على ذلك، نمتلك في مركز اليت هير أكبر طاقم طبي متخصص بـ زراعة الشعر بتقنية DHI (أقلام تشوي).

تقنية SDHI

تقنية SDHI هي أحسن تقنيات زراعة الشعر في تركيا التي تم تطويرها في مركز اليت هير على يد أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا الدكتور عبد العزيز بلوي. تجمع هذه التقنية بين تقنية DHI التي تكلمنا عنها سابقًا وتقنية السفير. تستخدم تقنية SDHI للرجال والنساء ذوي الشعر الكثيف، كما يمكن بفضل هذه التقنية زراعة الشعر للنساء في تركيا بدون حلاقة في بعض الحالات، مما يجعلها للنساء اللواتي يعانين من تراجع خط الشعر. 

حققت هذه التقنية منذ بداية تطبيقها نتائج مبهرة، حيث تم مشاهدة تحقيق كثافة شعر عالية جدًا من جهة وشعر طبيعي المظهر من جهة أخرى. لذلك، نستطيع أن تعتبر هذه التقنية إحدى أهم تقنيات زراعة الشعر في تركيا. 

تقنية NEO FUE

إحدى تقنيات زراعة الشعر في تركيا التي تم كذلك تطويرها في مركز اليت هير هي تقنية زراعة الشعر NEO FUE التحضيرية. تعمل هذه المجموعة على تقوية بصيلات الشعر والمنطقتين المانحة والمستقبلة قبل الزراعة وذلك لرفع نسبة نجاح زراعة الشعر. 

تحتوي مجموعة NEO FUE على بصل البيوتين وجهاز الديرما رولر التي تعمل جميعها على تحفيز البنية الجلدية للمنطقة المانحة والمنطقة المستقبلة أيضًا أثناء زراعة الشعر. 

زراعة الشعر في مركز اليت هير

نستخدم في مركز اليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا، لنضمن لمرضانا أفضل نتائج زراعة الشعر. وبسبب استخدامنا لـ أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا قام طاقمنا الطبي بإجراء أكثر من 100 ألف زراعة شعر ناجحة للرجال والنساء. ولأننا نضمن لك في مركز اليت هير نتائج تفوق توقعاتك، سنقدم لك ضمان على نتائج زراعة الشعر المزروع.

هل ترغب في استعادة كثافة شعرك وتتساءل عن تقنيات زراعة الشعر في تركيا المناسبة لك؟ احجز موعد استشارتك المجانية الآن من خبراء زراعة الشعر في اسطنبول في اليت هير ودعنا نهتم بكل شيء. 

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.