نصائح قبل عملية زراعة الشعر لضمان زراعة شعر ناجحة - مركز اليت هير

نصائح قبل عملية زراعة الشعر

إن كنت من المقبلين على زراعة الشعر في تركيا أو تفكر بزراعة شعرك في المستقبل، هناك بعض التعليمات والإرشادات التي يجب عليك اتباعها لضمان نتائج زراعة شعر ناجحة. هذه التعليمات سنطلعك عليها بالتفصيل في اليت هير عندما نحدد موعدًا لـ عملية زراعة الشعر في تركيا. على أية حال، دعنا نستعرض سويًا بعض هذه النصائح في مدونة نصائح قبل عملية زراعة الشعر.

تواصل معنا الآن للحصول على استشارة مجانية هو زراعة الشعر في تركيا من خبراء زراعة الشعر في مركز اليت هير.

المحتويات

نصائح قبل عملية زراعة الشعر بأسبوع

هذه النصائح عامة لكل للمرضى. عند الاستفادة من خدمة الاستشارة المجانية التي نقدمها لك في اليت هير افضل مراكز زراعة الشعر في اسطنبول. سيقوم خبير زراعة الشعر الخاص بنا بإعطائك النصائح التي تناسب حالتك الخاصة.

1.أبلغنا عن أي أمراض تعاني منها

أولى نصائح قبل عملية زراعة الشعر من أهم الأشياء التي يجب عليك اتباعها قبل إجراء عملية زراعة الشعر هي مصارحة الطبيب بأي أمراض تعاني منها، سواء كانت مزمنة أم لا. إن معرفتنا بأي حالة مرضية تعاني منها تسهل علينا وضع خطة علاجية محكمة لك مما يضمن نتائج زراعة الشعر في تركيا تفوق توقعاتك.

ليس الأمراض فقط، ننصحك بمصارحتنا إن كنت تعاني من حساسية ما أو اضطرابات مثل اضطرابات النوم أو القلق أو النزيف.

2.توقف عن تناول بعض الأدوية

أي دواء من أدوية مميعات الدم غير مسموحة. خلال عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير، سنقوم باقتطاف البصيلات من المنطقة المانحة وفتح القنوات وزراعة البصيلات في المنطقة المستقبلة.

إن تناول مميعات الدم يمنع الدم من التخثر والجروح من الالتئام. ستطول بناءً على ذلك فترة فترة التعافي مما يعرض بصيلات الشعر المزروعة لخطر التساقط.

3.توقف عن التدخين مؤقتًا

من أهم نصائح قبل عملية زراعة الشعر عليك التوقف عن التدخين مؤقتًا قبل العملية بحوالي أسبوع أو 3 أيام في أسوء الأحوال. يقلص التدخين من ضخ الدم إلى فروة الرأس بسبب مادة النيكوتين. حيث يُسفر التدخين عن زيادة أول أكسيد الكربون مما يسبب نقص الأكسجين الواصل إلى فروة الرأس. بالتالي، يبطئ من عملية التعافي بعد زراعة الشعر عد إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا.

4.لا تحلق شعرك

نصيحة أخرى من نصائح قبل عملية زراعة الشعر هي تجنب حلاقة شعرك. يخطئ الكثيرون بحلاقة شعرهم قبل القدوم لـ زراعة الشعر في اسطنبول، ظنًا منهم أنهم يوفرون الوقت. لا تفعل هذا عزيزي وعزيزتي المقبلان على زراعة الشعر.

عند وصولك إلى اسطنبول، سنقوم بمعاينة شعرك شخصيًا. بناءً على هذه المعاينة سنحدد مقدار الشعر الذي يستوجب حلاقته. كما أنك قد تكون من الحالات التي لا تستوجب حلاقة الشعر من الأساس.

نصائح قبل عملية زراعة الشعر – صباح العملية

هذه النصائح عامة أيضًا، سنزودك بكافة الإرشادات أثناء مقابلتك للدكتور عبدالعزيز بلوي في يومك الأول في اسطنبول.

1.غسيل الشعر

اغسل شعرك ليلة وصباح إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا بنوع الشامبو الذي سنزودك به.

2.تجنب شرب الكافيين

من أهم نصائح قبل عملية زراعة الشعر هي التوقف عن تناول الكافيين. لا تقم بشرب الكافيين صباح عملية زراعة الشعر مثل القهوة أو الشاي أو منتجات الطاقة. إن الكافيين يسبب ارتفاع ضغط الدم أولًا وسيولة الدم عند زراعة البصيلات ثانيًا، مما يقلص من ضمان نتائج زراعة ونمو الشعر. 

إن كنت من مدمني الكافيين الذين يصابون بصداعٍ رهيب عند الانقطاع المفاجئ عنه، ننصحك بشرب الحد الأدنى منه قبل وأثناء وبعد زراعة الشعر لفترة تحددها مع طبيب زراعة الشعر الخاص بك.

3.استشرنا حول جرعة الإنسولين

 إن كنت مريض سكري، عافاك الله، ناقِش مع الطبيب جرعة الإنسولين التي يجب عليك تناولها يوم عملية زراعة الشعر.

4.لا تقد السيارة بنفسك

يؤمن لك مركز إليت هير لزراعة الشعر مواصلات من المركز إلى الفندق ذهابًا وإيابًا حرصًا منا على سلامتكم. فمع التخدير الموضعي الذي تتلاقاه قبل عملية زراعة الشعر، قد تشعر بالقليل من الدوار. ولذلك دع مواصلاتك علينا طوال فترة إقامتك لـ زراعة الشعر في اسطنبول.

5.ارتداء ملابس مناسبة

نصيحة أخرى من نصائح قبل عملية زراعة الشعر التي يجب مراعاتها هي ارتداء ملابس مناسبة. من المهم جدًا عدم ارتداء ملابس ضيفة أو تحتاج للخلع من الأعلى مثل البلايز، لأنها قد تعرض البصيلات المزروعة والتي لم تلتئم بعد إلى خطر السقوط.

ننصحك بارتداء قمصان أو سويترات أو أي شيء فضفاض يسهل خلعه دون الاحتكاك بالرأس.

6.أخبرنا عن حميتك الغذائية

تستغرق عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير من 6-8 ساعات. لذلك نوفر لك وجبات طعام خلال هذه الفترة. إن كان لديك نوع معين تفضله أو حمية غذائية تتبعها، يمكنك إطلاعنا عليها لنوفرها لك. من أهم نصائح قبل عملية زراعة الشعر هي اخبارنا هن حميتك حتى تستطيع تحضيرها قبل إجراء زراعة الشعر.

كم يومًا يتوجب علي البقاء في تركيا لزراعة الشعر؟

إن الحد الأدنى للإقامة في تركيا لزراعة الشعر بمركز إليت هير هو 3 أيام فقط:

الأول: الوصول إلى تركيا ثم فحص دم روتيني ومعاينة الشعر ثم العودة إلى الفندق للاستراحة

الثاني: مقابلة الدكتور عبدالعزيز بلوي وإجراء عملية زراعة الشعر

الثالث: معاينة نتائج زراعة الشعر وغسيل الشعر ثم العودة إلى الوطن.

زراعة الشعر في إليت هير

مركز إليت هير هو المركز الأوروبي رقم 1 لزراعة الشعر في تركيا. نستخدم في إليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم مثل تقنية السفير و تقنية DHI و تقنية الاقتطاف FUE.

كما أن فريق أبحاث إليت هير بمقدمتهم الدكتور عبدالعزيز بلوي قام بتطوير تقنية SDHI و تقنية NEO FUE اللاتان ترفعان نسبة نجاح عملية زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير إلى +98%.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية حول زراعة الشعر في تركيا بمركز اليت هير والتعرف على أهم نصائح قبل عملية زراعة الشعر. طريق التغيير يبدأ بخطوة، ونحن سنهتم بباقي الخطوات.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.