زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire
زراعة الشعر
04.10.2021

زراعة الشعر بتقنية السفير

زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire في تركيا هي واحدة من أكثر التقنيات انتشارًا. على أية حال، يعتمد نجاح زراعة الشعر بهذه التقنية على عوامل عدة أهمها مهارة الطبيب وملائمتها لحالة شعر المريض. يندفع البعض من المقبلين والمقبلات على زراعة الشعر بطلب هذه التقنية لزراعة شعرهم. يأتي دورنا هنا في مركز إليت هير، افضل مركز زراعة شعر في تركيا، لتوضيح تفاصيل تقنية السفير التي قد تهمكم.

 

المحتويات

 

ما هو السفير Sapphire ؟


السفير هو حجر كريم اصطناعي باهظ الثمن يتكون بشكل أساسي من أكسيد الألمنيوم. يتكون حجر السفير أيضًا من عناصر أخرى مثل الحديد والتيتانيوم والكروم. كما ويستخدم حجر السفير حاليًا في تقنية السفير لزراعة الشعر.

 

زراعة الشعر بتقنية السفير


تقنية السفير هي تقنية لفتح قنوات زراعة الشعر التي ستوضع البصيلات المُقتطفة فيها. يخلط البعض بين زراعة الشعر بتقنية السفير و اقتطاف البصيلات بتقنية FUE، حيث هما تقنيتان متكاملتان وليستا منفردتان.

عادةً تكون زراعة الشعر مكونة من ثلاث خطوات: الخطوة الأولى هي اقتطاف بصيلات الشعر، الثانية هي فتح القنوات، الثالثة هي زراعة الشعر.

 

 

خطوات زراعة الشعر بتقنية السفير

هناك 3 خطوات يتبعها مركز إليت هير لـ زراعة الشعر بتقنية السفير في تركيا. وهي خطوات تحتاج لمهارة الدكتور عبدالعزيز بلوي لضمان نجاح عملية زراعة الشعر.

  1. اقتطاف بصيلات الشعر بتقنية FUE

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة أو كما تسمى تقنية FUE لزراعة الشعر هي تقنية يقوم فيها خبير زراعة الشعر باقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة لزراعتها في أماكن الصلع. يستخدم خبير زراعة الشعر جهاز مايكرو موتور لتليين بصيلات الشعر المانحة ثم اقتطافها من فروة الرأس بكل سهولة وبدون ألم.

  1. فتح القنوات بتقنية السفير

فتح قنوات زراعة الشعر هي ثاني خطوات عملية زراعة الشعر في تركيا. وتقنية السفير Sapphire هي واحدة من عدة تقنيات تستخدم لفتح هذه القنوات.

باستخدام جهاز مايكرو تشانل المثبت على رأسه حجر السفير المتين، يقوم خبير زراعة الشعر بفتح قنوات دقيقة مناسبة لأبعاد بصيلات الشعر المقتطفة.

وبسبب دقة حجر السفير، يستطيع افضل دكتور زراعة شعر في تركيا، د. عبدالعزيز بلوي، بفتح عدد قنوات كبير لكل سم². يمكننا هذا من زراعة عدد أكبر من البصيلات في أماكن الصلع مما يعطي الشعر المزروع شكلًا أكثر كثافة.

  1. زراعة الشعر

باستخدام ملقط خاص، يقوم خبير زراعة الشعر بزراعة بصيلات الشعر المقتطفة في القنوات المخصصة لها. تحدث زراعة البصيلات بشكل فردي، أي تتم زراعة البصيلات واحدةً تلو الأخرى لضمان نتائج زراعة شعر ناجحة 100%.

 

 

مميزات زراعة الشعر بتقنية السفير


تعد تقنية السفير Sapphire لزراعة الشعر من أكثر تقنيات زراعة الشعر تطورًا وانتشارًا لما لها من مميزات عديدة، مثل:

  1. زراعة الشعر بدون ألم

يقوم د. عبدالعزيز بلوي بزراعة الشعر بتقنية السفير تحت تأثير التخدير الموضوع باستخدام تقنية Comfort-In. لذلك، لا يشعر المريض/ة بأي ألم أثناء زراعة الشعر.

  1. كثافة شعر أكبر

بفضل حجر السفير المثبت على جهاز مايكرو تشانل المستخدم لزراعة الشعر بتقنية السفير، يمكن للدكتور عبدالعزيز بلوي فتح قنوات أكبر. حيث يصل عدد القنوات التي يمكنه فتحها إلى 130 قناة لكل 1 سم² في أفضل الأحوال.

إن فتح عدد قنوات أكبر يعني زراعة بصيلات شعر أكثر في مناطق الصلع. نتيجةً لذلك، سينمو الشعر المزروع بكثافة أكبر مما ينعكس إيجابًا على شكل الشعر.

  1. تعافي سريع

من أحد أهم مميزات زراعة الشعر بتقنية السفير هي أنها لا تسبب أي أضرار جانبية. فتح القنوات بتقنية السفير لا يسبب نزيفًا أو التهابات أو مضاعفات أخرى. بناءً على ذلك، لن تستغرق سوى حوالي 7 أيام للعودة إلى ممارسة حياتك الطبيعية دون أية مشاكل.

  1. فتح قنوات دقيقة

يأخذ حجر السفير المثبت على جهاز مايكرو تشانل شكل V بدلًا من U كما في التقنيات التقليدية. يساعد شكل V على فتح قنوات مطابقة تمامًا لأبعاد بصيلات الشعر المقتطفة. نتيجة لذلك، يكون ثبات البصيلات أكبر مما ينعكس إيجابًا على نتائج زراعة الشعر وتسريع عملية التعافي.

 

 

من يمكنه زراعة الشعر بتقنية السفير Sapphire؟


بالرغم من نجاح هذه التقنية على كافة أنواع زراعة الشعر، هناك فئات معينة يفضل لها زراعة الشعر بتقنية السفير. على سبيل المثال، هذه التقنية مثالية لأصحاب الشعر متوسط وعالي الكثافة.

بالإضافة إلى ذلك، تعطي تقنية السفير نتائج فوق المذهلة للمرضى والمريضات الذين يريدون زراعة خط الشعر الأمامي لديهم. تساعد تقنية السفير على زراعة الشعر حسب اتجاه الشعر الأصلي، مما يعطي شكلًا طبيعيًا وانسيابيًا أكثر للشعر.

 

تكلفة زراعة الشعر بتقنية السفير

هو من أكثر الأسئلة شيوعًا بين المقبلين والمقبلات على زراعة الشعر في تركيا. ما هي تكلفة زراعة الشعر بتقنية السفير؟

حسنًا، الإجابة بهذه تعتمد بشكل أساسي على عدد بصيلات الشعر التي تحتاجها لملأ فراغات الصلع. فذاك الذي يحتاج إلى 2000 بصيلة ليس كالذي يحتاج إلى 4000. لمعرفة تكلفة زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير، تواصل معنا واحصل على استشارة مجانية من خبرائنا تتضمن كل التفاصيل.

 

زراعة الشعر في إليت هير


مركز إليت هير هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط برصيد تجاوز 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة. يعتز اليت هير بمطابقته للمعايير الأوروبية والعالمية من حيث تجهيز المنشأة بأحدث الأجهزة الطبية وتعيين أكفأ الأطباء.

يقدم مركز إليت هير مجموعة من افضل خدمات زراعة الشعر بالعالم، بدءًا من زراعة شعر فروة الرأس للرجال وللنساء إلى زراعة اللحية والحاجب وغيرهم. يستخدم مركز اليت هير أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم بأيدي مهارة تحت إشراف افضل دكتور زراعة شعر في تركيا عبدالعزيز بلوي.

تواصل معنا واحصل على استشارة مجانية مفصلة حول وضع شعرك. سيقوم خبراء زراعة الشعر لدينا بالتواصل معك/ي لإطلاعك على كافة التفاصيل مثل الإجراءات المناسبة لاستعادة شعرك و تكلفة زراعة الشعر في تركيا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *