prprpr

كم عدد جلسات البلازما بعد زراعة الشعر التي أحتاجها؟

حقن البلازما – PRP – هي علاج شائع للشعر، حيث تستخدم لتغذية الشعر وزيادة نموه. يعود أصل البلازما إلى مكونات الدم، حيث يتم عزل الصفائح الدموية ثم تركيزها إلى 5 أضعاف. تساعد البلازما بشكلها الجديد على تحفيز نمو الشعر من خلال إمداده بالمغذيات اللازمة. من أجل هذا السبب، نحرص في إليت هير على إضافة علاج البلازما إلى مجموعة خدمات زراعة الشعر لدينا. لكن السؤال، كم عدد جلسات البلازما بعد زراعة الشعر التي تحتاجها؟ إقرأ في هذه المدونة توصيات طاقم مركز إليت هير الطبي.

هل تريد معرفة إن كان علاج الشعر بالبلازما مناسب لك؟ تواصل معنا الآن للحديث مع خبرائنا مجانًا.

المحتويات

ما هي حقن البلازما؟ PRP

علاج PRP (البلازما الغنية بالصفائح الدموية) لتساقط الشعر هو علاج طبيعي نستخدمه في مركز إليت هير لعلاج الشعر الخفيف. حيث يقوم فريقنا المختص تحت إشراف أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا الدكتور عبد العزيز بلوي باستخراجها من بلازما الدم للمريض نفسه. يتم هذا الإجراء في ثلاث خطوات:

  1. فصل مكونات الدم (سحب الدم) باستخدام جهاز الطرد المركزي.
  2. تكثيف الصفائح الدموية للمريض بعد عزلها عن مكونات الدم الأخرى.
  3. حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية في مناطق من فروة الرأس التي تحتاج إلى زيادة نمو الشعر.

فوائد حقن البلازما PRP

يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم زرع الشعر المقتطف من المنطقة المانحة وزراعته في المنطقة المستقبلة. لذلك من المهم الحفاظ على جودة وصحة بصيلات الشعر في هذه الفترة. من أجل هذا الغرض، نقوم بوضع البصيلات قبل زرع الشعر بمحلول البلازما لشحذها وتقويتها.

من فوائد البلازما الأخرى:

  • تسريع نمو بصيلات الشعر بعد اقتطافها بتقنية FUE
  • سرعة التعافي بعد إجراء زراعة الشعر.
  • تحفيز نمو البصيلات المزروعة بعد إجراء زراعة الشعر.

لماذا نستخدم البلازما بعد زراعة الشعر؟

جسم الإنسان لديه أفضل الطرق بالإضافة إلى المكونات النشطة لأغراض محددة ولجعلها قابلة للاستخدام. يمكن أن يستفيد علاج PRP في زراعة الشعر من حيوية الجسم لتحقيق أفضل النتائج. من خلال فصل مكونات الجسم وإعادة استخدامها لعلاج الشئ التي تختص به.

تتركز البلازما بشكل كبير في بروتينات الدم والصفائح الدموية، وبالتالي فهي الأساس لتجديد الخلايا وتحفيزها بشكل ملحوظ. لذلك تعتبر البلازما المكمل الأهم لزراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير لزراعة الشعر لضمان الحصول على أفضل نتائج زراعة الشعر لديك.

يقوم فريق إليت هير المختص بتكثيف محلول البلازما الغني بالصفائح الدموية والبروتينات ومن ثم حقنها في رأس المريض لتحفيز نمو الشعر وتجديد خلاياه.

حقن البلازما لنتائج زراعة شعر أفضل

نقوم في مركز إليت هير بفصل كريات الدم البيضاء والصفائح الدموية من خلال سحب عينة من دم المريض. بعد ذلك توضع عينة الدم في جهاز الطرد المركزي للفصل بين مكونات الدم ومضاعفة الصفائح الدموية عدة مرات من 3 حتى 5 مرات. أخيراً يقوم الطبيب المختص في مركز إليت هير بسحب الصفائح الدموية (البلازما) لحقنه في أماكن الصلع في  فروة رأس المريض.

تتميز تقنية البلازما بأنها طبيعية 100% وليس لها أي أعراض جانبية لأن البلازما تتكون من مكونات الجسم نفسه للمريض. 

كم عدد جلسات البلازما التي يحتاجها المريض بعد زراعة الشعر

ننصح في مركز إليت هير مرضانا بإجراء جلسة بلازما واحدة شهريًا لمدة 6 أشهر لضمان الحصول على أفضل نتائج زراعة شعر.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

نقدم في مركز إليت هير زراعة شعر الرأس والحواجب واللحية والشنب باستخدام أحدث التقنيات العالمية. إذا كنت تعاني من مشاكل الصلع أو الشعر الخفيف فلا تتردد في زراعة الشعر في مركز إليت هير. حيث نقدم لك في مركز إليت هير شهادة ضمان على نتائج زراعة الشعر التي ستحصل عليها.

احجز موعد استشارتك المجانية الآن من أفضل دكتور زراعة شعر في تركيا، الدكتور عبد العزيز بلوي.