ما هو الحد الأقصى لاقتطاف بصيلات الشعر لزراعة شعر اللحية في مركز اليت هير

الحد الأقصى لاقتطاف البصيلات لزراعة شعر اللحية والشارب

تعتبر اللحية والشارب جزءًا مهمًا من مظهر الرجل، تمامًا مثل شعر رأسه. ومع ذلك، يفتقر العديد من الرجال إلى شعر اللحية والشارب إما بشكل كامل أو يعانون من تساقط الشعر في هذه المناطق من الوجه. على الرغم من ذلك، من الممكن الحصول على مظهر صحي وطبيعي للحية والشارب من خلال زراعة شعر اللحية بتقنية السفير

المحتويات

ما هي زراعة اللحية والشارب؟

زراعة اللحية والشارب هي إجراء يتم تطبيقه للأشخاص الذين ليس لديهم لحية أو شارب أو الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر الجزئي. حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة وزراعتها في الفراغات الموجودة في اللحية أو الشارب باستخدام تقنية السفير – Sapphire

كيف تتم زراعة اللحية والشارب؟

يتم أولاَ تحديد كثافة اللحية والشارب وعدد البصيلات التي يحتاجها المريض من قبل خبير زراعة الشعر في إليت هير. ثم تقتطف بصيلات الشعر واحدة تلو الأخرى من المنطقة المانحة باستخدام تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة FUE. تتم الزراعة بعناية ودقة بالزاوية والمكان الأنسب، في اتجاه نمو شعر اللحية أو الشارب. إذا كان هناك فقدان جزئي للحية والشارب، تكتمل العملية في المتوسط بين ​​2-4 ساعات. 

الرعاية الصحية ما بعد الزراعة

تعتبر رعاية ما بعد زراعة الشعر مهمة جدًا لنجاح الزراعة. لشفاء أفضل من الضروري اتباع جميع التعليمات التي يقدمها خبراء مركز إليت هير بعد زراعة شعر اللحية والشارب.

لتسريع فترة التعافي ينصح بإتباع ما يلي:

  • تجنب الضغط المفرط على بصيلات الشعر المزروع في الأيام القليلة الأولى
  • عدم التعرض لأشعة الشمس الشديدة بعد الزراعة
  • تجنب استخدام منتجات العناية بالشعر
  • حافظ على جفاف وجهك 
  • تجنب الحلاقة والتقليم لبضعة أشهر أو حتى تحصل على إذن من خبير زراعة الشعر في مركز إليت هير
  • تجنب الغسيل المتكرر للشعر المزروع حديثًا.

النتائج والتعافي

بعد أسبوع واحد، تستعيد المنطقة المزروعة المظهر الطبيعي. في غضون 15 يومًا، تلتئم المنطقة المانحة تمامًا. تبدأ اللحية والشارب المزروعين بالنمو في غضون 6 أشهر. بعد حوالي عام واحد، يتحقق مظهر اللحية الطبيعي والحيوي والمطلوب.

عدد بصيلات الشعر المطلوبة لزراعة شعر اللحية والشارب

قد تتطلب زراعة شعر اللحية بتقنية السفير أو زراعة الشنب بتقنية السفير ما يقرب من 2000 إلى 3000 بصيلة شعر معًا. اعتمادًا على حجم المنطقة المطلوب زراعتها. قد يختلف عدد بصيلات الشعر المطلوبة من شخص لآخر. ومع ذلك سيتعين عليك تحديد عدد البصيلات اللازمة للزراعة مع خبير زراعة الشعر في إليت هير أثناء الاستشارة.

من يحتاج إلى زراعة اللحية أو الشارب؟

الأشخاص الذين يعانون من الفقدان التام للشعر أو الذين يعانون من مشاكل تساقط الشعر المختلفة والتي تشمل:

  1. خط شعر شارب غير مكتمل
  2. تساقط شعر الوجه
  3. إصابات الحروق بالوجه
  4. ندبات الوجه 
  5. الاضطرابات الوراثية
  6. الثعلبة الأندروجينية (Alopecia Androgenic)

زراعة الشعر في مركز إليت هير

مركز إليت هير هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا برصيد تجاوز 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة بالكامل. يتميز مركز إليت هير لزراعة الشعر بتطبيقه للمعايير الطبية الأوروبية من حيث تجهيز المنشأة بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة الطبية وتوظيف الخبرات المناسبة.  

 نضمن نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، كما نوفر متابعة لحالة شعرك بعد عملية زراعة الشعر في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يحصل جميع مرضانا على معاملة VIP وخدمات حصرية بهم من ضمن تكاليف زراعة الشعر.

تواصل معنا الآن واستعد بريقك في خطوة واحدة فقط! 

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.