ما هو الحد الأقصى لعدد بصيلات الشعر التي يتم زراعتها في مركز اليت هير لزراعة الشعر

ما هو الحد الأقصى لاقتطاف البصيلات عند زراعة شعر الرأس؟

عندما يتواصل مرضى زراعة الشعر مع خبرائنا، أحد أولى الأسئلة التي تدور في أذهانهم هو كم عدد بصيلات الشعر التي سأحتاجها لإجراء زراعة الشعر. لا توجد إجابة محددة مسبقًا لهذا الأمر. لأن عدد بصيلات الشعر المطلوبة يعتمد على عدة عوامل تختلف من فرد لآخر. لذلك، لا يمكن تحديد الإجابة الصحيحة على هذا السؤال إلا بعد أن يقوم خبير زراعة شعر الرأس بتقييم نوع شعر المريض وكثافة شعره في المنطقة المانحة.

المحتويات

الحد الأقصى لعدد بصيلات الشعر التي يمكن زراعتها في جلسة واحدة

تُقتطف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، والتي تكون عادةً في الجزء الخلفي من الرأس.

نقوم في مركز إليت هير باقتطاف وزراعة حوالي 6500 بصيلة شعر كحد أقصى في جلسة زراعة شعر واحدة سواءً باستخدام تقنية السفير أو تقنية DHI. هذا بالطبع شرط وجود منطقة مانحة كافية لاقتطاف هذا العدد. كما أن اقتطاف الحد الأقصى من البصيلات سيطول من وقت العملية بذاتها.

بالنسبة لبعض المرضى ، قد لا تحتوي المنطقة المانحة على العدد الكافي من بصيلات الشعر اللازم للزرع. لذلك من المهم استشارة خبير زراعة الشعر في مركز إليت هير للتأكد من أن لديك ما يكفي من بصيلات الشعر لاقتطافها وزراعتها. 

يقوم خبراء زراعة الشعر في مركز إليت هير بزراعة بصيلة تحتوي شعرة واحد بمقدمة الرأس. وكلما رجعنا إلى الخلف، يقوم الخبراء بزراعة بصيلة تحتوي أكثر من شعرة واحدة لتعطي كثافة شعر أكبر.

كم عدد بصيلات الشعر التي سأحتاجها لإتمام زراعة شعر الرأس؟

كما ذكرنا سابقًا ، سيحدد خبير زراعة الشعر أولاً حالة فقدان شعرك وبعض العوامل الأخرى قبل أن يتمكن من تحديد عدد بصيلات الشعر التي ستحتاجها لإجراء زراعة الشعر.

يعتمد عدد بصيلات الشعر التي تحتاجها على العوامل التالية:

  1.  حجم منطقة الصلع المراد تغطيتها

يعتمد عدد بصيلات الشعر المطلوبة إلى حد كبير على حجم منطقة الصلع التي يتطلع المريض إلى زراعتها. كلما زاد حجم المنطقة، زاد عدد البصيلات المطلوبة.

  1.  جودة الشعر في المنطقة المانحة

تعتبر جودة وكمية الشعر في المنطقة المانحة عاملاً مهمًا يجب مراعاته. إذا كان الشعر المتبرع به كثيفًا وسميكًا، يستطيع خبير زراعة الشعر اقتطاف البصيلات المطلوبة.

 كم عدد البصيلات اللازمة لـ زراعة شعر الرأس؟

  1. زراعة نصف الرأس: يبلغ حجم النصف الأمامي من الرأس حوالي 100 سم 2. ستحتاج في المتوسط ​​إلى ما بين 1000-3000 بصيلة شعر لزراعة نصف الرأس. هذا يعتمد على عدد من العوامل التي سيناقشها المختص معك.
  1. زراعة خط الشعر: يتراوح حجم خط شعر الرأس مابين 10-30 سم2. في المتوسط تتطلب ما بين 500-1500 بصيلة شعر.
  2. زراعة تاج الرأس: يتراوح حجم التاج عادة بين 60-100 سم2 حيث سيتطلب ما بين 800-1200 بصيلة شعر.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

إن كنت تسعى إلى حل دائم ونتائج مضمونة لملء الفراغات الموجودة في رأسك، إذًا عليك بزراعة الشعر في مركز اليت هير. 

نقدم لك زراعة الشعر في تركيا بناءً على أحدث التقنيات الموجودة في عالم تجميل الشعر وبأسعار تنافسية. يفتخر مركز إليت هير بتقدميه أجود الخدمات قبل وأثناء وبعد زراعة الشعر، كما يعتز بطاقمه الطبي المتميز وعلى رأسه د. عبدالعزيز بلوي.

تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية ومفصلة من أكثر الطواقم الطبية كفاءة لمعرفة وضع شعرك وإمكانية زراعتك للشعر في مركزنا.

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.