تكلفة زراعة الشعر
زراعة الشعر
22.09.2021

ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟

زراعة الشعر في تركيا هي حلم الكثير من الرجال والنساء اللذين يعانون من تساقط الشعر أو الصلع الوراثي. لكن ما لا يعلمه هؤلاء الكثيرون أنه حلم ليس بعيد المنال إطلاقًا! لذلك، أول ما يبحث عنه المقبلون على زراعة الشعر في محركات البحث هو ما هي تكلفة زراعة الشعر في تركيا؟ لمعرفة الإجابة عن هذا السؤال وكيفية حساب تكلفة زراعة الشعر في تركيا، إقرأ هذه المدونة.

المحتويات

زراعة الشعر في تركيا


تعتبر تركيا موطن زراعة الشعر في العالم، حيث لا يكاد أحد لم يسمع عن زراعة الشعر في تركيا. لكن هل تسائلت عن سبب هذا؟ وهل زراعة الشعر في تركيا لها الجودة العالية والنتائج المضمونة التي يروج لها دائمًا؟ في الأسفل عدة أسباب توضح تطور زراعة الشعر في تركيا وأسباب انخفاض تكلفتها.

  1. التطوير الدائم لتقنيات زراعة الشعر

طالما سارعت تركيا في تبني تقنيات زراعة الشعر الناجحة، بل وطورت منها أيضًا. على سبيل المثال، قام الدكتور عبدالعزيز بلوي بتطوير تقنية السفير و تقنية DHI من خلال تقنية  SDHI التي ينفرد بها مركز إليت هير عن العالم بأسره. وسار على نهجه الكثير من علماء وأطباء تركيا.

يدرس خبراء زراعة الشعر في تركيا أمثال د. عبدالعزيز مستجدات تقنيات زراعة الشعر باستمرار ويعملون على تطويرها. بالإضافة إلى ذلك، تجد أن افضل دكتور زراعة شعر في تركيا د. عبدالعزيز له مشاركات كثيرة في مؤتمرات زراعة الشعر حول العالم. كما أنه حاصل على شهادات عديدة من مؤسسات عريقة اعترفت بنجاحاته، حيث قام بأكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة.

  1. دعم الحكومة لقطاع السياحة الصحية

تسعى تركيا لتكون الدولة الرائدة في السياحة الصحية في العالم أجمع. لذلك، أطلقت الحكومة التركية مجموعة من القرارات التي تشجع على الاستثمار وضخ المال في قطاع السياحة الصحية في تركيا.

تسـعى تركيا جاهدة لتحقيق هدف الوصول إلى 2 مليون سائح صحي سنويًا بحلول عام 2023. ومن أجل تحقيق ذلك، قامت الحكومة التركية برفع أو تخفيف الضرائب على كل المنشئات الصحية التركية التي تستوفي المعايير الصحية. أدى ذلك بديهيًا إلى انخفاض تكلفة الخدمات الطبية بشكل ملحوظ.

على سبيل المثال، هناك حوالي 300 مركز زراعة شعر في اسطنبول وحدها. ساهم هذا الشيء برفع التنافسية وانخافض تكلفة زراعة الشعر في تركيا. بطبيعة الحال، ليست كل مراكز زراعة الشعر في تركيا على نفس مستوى الجودة. يعتبر مركز إليت هير هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا.

  1. انخفاض تكلفة المعيشة في تركيا

تتميز تركيا بانخفاض تكلفة المعيشة فيها مما ساعد على إمكانية خفض تكلفة زراعة الشعر. مقارنةً بأوروبا على سبيل المثال، يمكنك زراعة الشعر في تركيا بتكلفة أقل 3 مرات مع الحصول على جودة أفضل إن اخترت مركز إليت هير.

كيفية حساب تكلفة زراعة الشعر في تركيا


تعتمد تكلفة زراعة الشعر في تركيا على عدة عوامل أساسية، يتم بناءً عليها تحديد التكلفة. لكن قبل الاسترسال بالحديث، علينا أن ننبهك عزيزي القارئ والقارئة أن الانخفاض المفرط في التكلفة لا يعني بالضرورة صفقة أفضل. فالكثير من المراكز لا تعطي جودة مقبولة حتى!

  1. عدد البصيلات لزراعة الشعر

حساب البصيلات في زراعة الشعر هو أهم عامل في زراعة الشعر في تركيا. يعتمد حساب البصيلات في زراعة الشعر على مناطق الصلع أو تساقط الشعر، حيث كلما زادت المساحات الفارغة زاد عدد البصيلات.

من أجل اقتطاف بصيلات الشعر لعلمية الزراعة، نستخدم زراعة الشعر بتقنية FUE. يقوم مبدأ تقنية FUE على اقتطاف عدد البصيلات لزراعة الشعر باستخدام جهاز ميكرو موتور.

يقوم جهاز مايكرو موتور بتليين جذور بصيلات الشعر ثم عمل ثقوب دقيقة حولها لاقتطافها. يقوم د. عبدالعزيز بلوي بتقدير عدد البصيلات لزراعة الشعر، وبناءً على ذلك يتم اقتطاف العدد أو أزيد قليلًا.

  1. منطقة زراعة الشعر

تلعب منطقة زراعة الشعر دورًا مهمًا حيث هي التي تحدد عدد البصيلات لزراعة الشعر. إن كنت تسعى لزراعة خط الشعر الأمامي فقط، سيتطلب ذلك زراعة بصيلات أقل.

على النقيض، إن كنت تعاني من صلع كامل، فسيحتاج ذلك إلى ما يزيد عن 4500 بصيلة. سترتفع تكلفة زراعة الشعر بسبب ذلك بطبيعة الحال.

كما أن زراعة فروة الرأس تكون غالبًا أكثر تكلفة من زراعة اللحية على سبيل المثال أو زراعة الحاجب. بالإضافة إلى ذلك، يطلب بعض المرضى كثافة مضاعفة للشعر، مما يستهلك بصيلات أكثر وتكلفة أكبر نتيجة لذلك.

  1. التقنية المستخدمة لزراعة الشعر

تتباين تقنيات زراعة الشعر المستخدمة حسب حال شعر المريض/ة ومتطلباتهم. لذلك، إن تكلفة زراعة الشعر بتقنية السفير تختلف عن تكلفة زراعة الشعر بتقنية DHI.

كيف يمكنني تحديد تقنية زراعة الشعر المناسبة لي؟ يمكنك فعل ذلك من خلال الاستشارة المجانية التي نقدمها لك. سيتواصل مع فريق خبراء زراعة الشعر في إليت ليعاينو شعرك واقتراح أفضل التوصيات حول التقنية المستخدمة لزراعة الشعر.

نصائح حول زراعة الشعر في تركيا


كما ذكرنا سابقًا، هناك المئات من مراكز زراعة الشعر في تركيا والعالم. وهذا لا يعني أنهم يقدمون نفس الجودة العالية التي يقدمها مركز إليت هير.

بالإضافة لذلك، نحب أن ننبه أنه ليس هناك تخصص جامعي بالطب يسمى زراعة الشعر في العالم كله. لكن ما وصل إليه د. بلوي كان ثمرة عمل دؤوب وخبرة طويلة وحضور عشرات المؤتمرات والندوات الطبية حول زراعة الشعر.

توج الدكتور عبدالعزيز ذلك كله بأبحاث شخصية نتج عنها تطوير أقوى تقنيات زراعة الشعر في العالم، تقنية NEO FUE و تقنية SDHI.

هناك الكثير من المراكز التي يديرها من لا يحملون شهادة الطب أصلًا ولا معترف بهم من قبل وزراة الصحة التركية. لذلك عزيزي وعزيزتي القارئ والقارئة، ننصحك بالسؤال جيدًا عن مركز زراعة الشعر الذي ستسلمه شعرك، لأن بعض العمليات لا يمكن الرجوع عنها.

زراعة الشعر في إليت هير

مركز إليت هير هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. لدينا أكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة في رصيدنا لزراعة شعر الرأس للرجال و للنساء و زراعة اللحية و الحاجب وغيرها من الخدمات.

نعمل في مركز إليت هير لزراعة الشعر بلا كلل أو ملل على تطوير خبرتنا في زراعة الشعر بشكل مستمر.أفضت هذه الجهود الجبارة إلى تطوير تقنيات خاصة بنا ننفرد بها عن العالم بأسره.

كما يقدم مركز إليت هير مجموعة من الخدمات الفاخرة ضمن تكلفة زراعة الشعر. تشمل هذه الخدمات إقامة فندقية فاخرة وتوفير مواصلات خاصة ومتابعة حالة المريض في أي وقت.

تواصل معنا الآن واحصل على استشارة مجانية من د. عبدالعزيز بلوي حول زراعة الشعر في تركيا بمركز إليت هير. سننقاشك في هذه الاستشارة حول افضل تقنية زراعة شعر لك بالإضافة إلى النتائج المتوقعة مع التكلفة.

اتصل بنا الآن وإبدأ رحلة التغيير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *