نصائح قبل زراعة الشعر

أهم 5 نصائح قبل زراعة الشعر

أصبحت زراعة الشعر في تركيا الحل الأمثل والوحيد الذي يقدم نتائج دائمة للتخلص من مشاكل الصلع وتساقط الشعر. والعديد من المرضى حول العالم يفكرون في إجراء زراعة الشعر لاستعادة كثافة شعرهم كما كان. ولكن هناك نصائح قبل زراعة الشعر يجب عليك مراعاتها لأن هذا القرار من أهم القرارات التي ستغير حياتك للأفضل بدون شك. لذلك نقدم لك في مركز إليت هير أهم نصائح قبل زراعة الشعر بالإضافة إلى الأشياء التي يجب مراعاتها قبل الزراعة.

هل تعاني من نفس المشكلة؟ تواصل معنا للحصول على استشارة مجانية حول زراعة الشعر في اليت هير.

المحتويات

أهم 5 نصائح قبل زراعة الشعر

لتضمن حصولك على تجربة زراعة شعر ممتعة وناجحة، إليك أهم 5 نصائح نقترح عليك اتباعها قبل زرع الشعر وهي:

ان يكون عمرك مناسبا

عمرك هو العامل الأول الذي يمكن أن يؤثر على نتائج عملية زراعة الشعر. لأن معظم أنماط تساقط الشعر تعتمد على فئتك العمرية. العمر المناسب لإجراء زراعة شعر ناجحة في اليت هير ما بين 18 إلى 70 عاماً مع وجود منطقة مانحة كافية.

تكلفة زراعة الشعر

تختلف تكلفة زراعة الشعر من مريض إلى آخر. هناك عاملين رئيسيين لتحديد تكلفة زراعة الشعر. هما عدد بصيلات الشعر المزروعة بالإضافة إلى التقنية المستخدمة في الزراعة سواء تقنية السفير أو تقنية DHI. سيقوم خبير زراعة الشعر في مركز اليت هير بتحديد عدد بصيلات الشعر المناسبة لك حسب حالتك ودرجة الصلع التي تعاني منها وتحدد ومن ثم تحديد أفضل تقنية زراعة شعر مناسبة لك. خذ دقيقتين من وقتك لتحليل شعرك.

ابحث عن أفضل خبير زراعة شعر

في البداية ما يجب الانتباه إليه عند اتخاذ قرار بإجراء زراعة الشعر هو اختيار خبير زراعة الشعر. من المهم جدًا أن يتمتع خبير زراعة الشعر الذين سيجري عملية زراعة الشعر بالخبرة الكافية. لأنه مع زيادة عدد عمليات زراعة الشعر التي يقوم بها، تزداد مهاراته أيضًا. 

تضمن الخبرة المتزايدة نتائج زراعة الشعر. بالإضافة إلى خبرة خبير زراعة الشعر، فإن نهجه واهتمامه بمرضاه مهمان للغاية. 

يعتبر الدكتور عبد العزيز بلوي من أفضل طبيب زراعة شعر في تركيا بسبب خبرته ومؤهلاته. بالإضافة إلى ذلك، قام فريقنا الطبي بقيادة الدكتور بلوي بإجراء أكثر من 60 ألف زراعة شعر ناجحة للرجال والنساء. لذلك، فهو خيارك الأفضل.

اعرف نسبة نجاح عملية زراعة الشعر

تختلف تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في الزراعة بين مركز وآخر. لذلك يجب عليك البحث جيداً عن مراكز تستخدم أحدث التقنيات وتقدم نتائج مضمونة. بفضل التقنيات المتطورة التي نستخدمها في مركز إليت هير نضمن لك نتائج مثالية لزراعة الشعر

ولرفع نسبة نجاح زراعة الشعر قام طاقمنا الطبي بقيادة الدكتور بلوي بتطوير تقنية NEO FUE  و SDHI اللتان تسهمان في تحفيز نمو بصيلات الشعر المزروعة. بالإضافة إلى ذلك، نقدم لك في مركز إليت هير شهادة ضمان لمدة 30 عاماً على الشعر المزروع.

الرعاية اللاحقة ما بعد زراعة الشعر

أحد العوامل التي تؤثر على نتائج زراعة الشعر والتي يجب أن تضعها في الاعتبار هي الرعاية اللاحقة ما بعد الزراعة. لكي تستعيد شعرك كما كان هناك بعض الإجراءات التي عليك القيام بها للحفاظ على بصيلات الشعر المزروعة. مثل النوم بعد زراعة الشعر أو التعرض إلى الشمس أو الاستحمام. سنقدم لك في مركز إليت هير جميع ما تحتاج إليه للرعاية اللاحقة ما بعد الزراعة.

زراعة الشعر في مركز إليت هير

نستخدم في مركز إليت هير أحدث التقنيات والأجهزة التي تضمن لك تجربة زراعة شعر رائعة لن تنساها أبداً. بالإضافة إلى ذلك، افتتحنا أكبر مركز زراعة الشعر في العالم مع إمكانية الإقامة الفندقية داخل مبنى المركز لتوفير أقصى سبل الرعاية لمرضانا. لذلك إن تسعى لزراعة شعرك، فإن إليت هير هو خيارك الأنسب لزراعة الشعر في تركيا.

ماذا تنتظر؟ احجز موعد استشارتك المجانية الآن

Noch keine Kommentare!

Ihre Email Adresse wird nicht veröffentlicht.