زراعة الشعر
07.10.2021

زراعة الحاجب في تركيا

المحتويات


  1. أسباب تساقط شعر الحاجب
  2. زراعة الحاجب في تركيا
  3. تكلفة زراعة الحاجب في تركيا
  4. زراعة الشعر في إليت هير

تسعى الكثير من النساء لـ زراعة الحاجب في تركيا من أجل الحصول على مظهر أفضل. من أجل ذلك، تبحث النساء عن أفضل مركز زراعة شعر في تركيا لإجراء هذه العملية بكل كفاءة وبأفضل الأسعار.

هنا يأتي دورنا في مركز إليت هير لنلبي طلب مريضاتنا العزيزات من خلال توفير زراعة الشعر في تركيا لمنطقة الحاجب. اقرئي سيدتي في هذا المقال عن كل التفاصيل التي تحتاجين معرفتها عن زراعة الحاجب في تركيا بمكرز إليت هير.

أسباب تساقط شعر الحاجب


قبل الحديث عن زراعة الحاجب في تركيا، علينا أن نفهم أولًا لماذا يتساقط شعر الحاجب. في الواقع هناك سببين رئيسيين لـ تساقط شعر الحاجب. السبب الأول هو تساقط شعر الحاجب الطبيعي، والسبب الثاني هو تساقط شعر الحاجب بسبب مؤثرات خارجية.

تساقط شعر الحاجب الطبيعي


يمر شعر الإنسان بـ 4 مراحل تسمى مراحل نمو الشعر:

  1. الطور الأول (طور التنامي – Anagen Phase): تبدأ بصيلات الشعر في هذه المرحلة بدفع الشعرة إلى الخارج لتنطلق إلى مرحلة النمو. تستمر هذه المرحلة عند شعر الحاجب من شهرين إلى ثلاثة أشهر فقط.
  2. الطور الثاني (طور التراجع – Catagen Phase): يبدأ هذا الطور بانتهاء طور التنامي حيث تبدأ فيه البصيلات بالتقلص ونمو الشعر بالتباطؤ.
  3. الطور الثالث (طور الإنتهاء – Telogen Phase): يُعرف هذا الطور بطور الراحة أيضًا، ويتوقف الشعر فيه عن النمو مع الامتناع عن السقوط. تبدأ البصيلات بتجهيز رؤوس شعر جديدة استعدادًا لاستقبال طور النمو مجددًا.
  4. الطور الرابع (طور التساقط – Exogen Phase): يعتبر هذا الطور امتدادًا للطور الثالث، ويبدأ الشعر فيه بالتساقط والشعر بالنمو.

إن تساقط شعر الحاجب بسبب وصوله للطور الرابع، طور التساقط، هو أمر طبيعي. فضلًا عن ذلك، سرعان ما سينمو الشعر مجددًا. وفي أغلب الأحيان لن تلاحظ تساقط الشعر لأن ليس كل شعر الحاجب سيكون في طور التساقط. أغلبه سيكون في طور التنامي وجزء قليل منه سيكون في طور التساقط.

 

تساقط شعر الحاجب بسبب مؤثرات خارجية


هناك أسباب كثيرة قد تؤدي إلى تساقط شعر الحاجب عند النساء، منها:

  • اختلال الهرمونات
  • قصور أو فرط الغدة الدرقية
  • التوتر والانفعال
  • نقص فيتامين B12
  • نقص الحديد والأنيميا
  • العناية الخاطئة أو المفرطة بالحواجب 

قد يكون السبب الأخير هو الأكثر شيوعًا بين النساء لاستخدامهم المنتجات الكيميائية بإفراط. بالإضافة إلى ذلك، إن بعض طرق العناية بالحاجب مثل النتف وغيره قد تؤذي شعر الحاجب مما يسبب عدم نمو مرة أخرى.

زراعة الحاجب في تركيا


عادة ما تتطلب زراعة الحاجب وقتًا أقل، لكن لا يعني هذا أن خطواتها تختلف عن أي عملية زراعة الشعر في تركيا.

  1. التخدير الموضعي بتقنية Comfort-In

قبل البدء بعملية زراعة الحاجب، يقوم الطاقم الطبي في مركز إليت هير بتطبيق التخدير الموضعي بتقنية Comfort-In. تتميز هذه التقنية بفعاليتها الكبيرة وعدم استخدام الإبر فيها.

يتم تطبيق التخدير الموضعي من خلال قلم يعمل بطريقة الضغط. يقوم الطبيب بالضغط على زر موجود على طرف القلم لتحرير المخدر عن طريق توليد ضغطٍ هائل. يسمح الضغط المتولد باختراق المادة المخدرة لحاجز البشرة بكل سهولة بدون إبر وألم.

  1. زراعة الحاجب بتقنية FUE

تعتبر تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة – FUE – أول خطوة في عملية زراعة الشعر، حيث يتم اقتطاف بصيلات الشعر المانحة تجهيزًا لزراعتها. 

باستخدام جهاز مايكرو موتور، نقوم بتليين بصيلات الشعر المانحة والتي تكون بصيلات تحتوي على شعرة واحدة من فروة الرأس، ثم اقتطافها بالجهاز. توضع البصيلات بعد ذلك في محلول البلازما المغذي حتى يقوي البصيلات من أجل تهيئتها للزراعة.

  1. زراعة الحاجب بتقنية السفير

تستخدم تقنية السفير لفتح القنوات التي سيتم زراعة بصيلات الشعر فيها. سيقوم الدكتور عبدالعزيز بلوي في هذه الحالة بتحديد عدد القنوات اللازم فتحها استنادًا على حالة الحاجب.

يستخدم جهاز مايكرو تشانل المزود بحجر السفير الدقيق لفتح القنوات. ونظرًا لحدة وقوة ودقة حجر السفير، لن يشعر المريض/المريضة بأي بتاتًا أثناء فتح قنوات زراعة الشعر.

  1. زراعة الحاجب

بعد تجهيز قنوات زراعة الشعر، يتم أخذ البصيلات من المحلول وزراعتها بشكل فردي في القنوات باستخدام ملقط طبي خاص. تبدأ بعد ذلك رحلة التعافي والتئام القنوات لتثبت بصيلات الشعر وتبدأ بالنمو.

تكلفة زراعة الحاجب في تركيا


تعتمد الإجابة على هذا السؤال على عدة عوامل أهمها عدد بصيلات الشعر التي تحتاجينها لزراعة الحاجب. عدد شعر الحاجب للإنسان الطبيعي يساوي 250 شعرة، مما يعني أن عدد شعرات الحاجبين معًا 500 شعرة. يختلف هذا الرقم بطبيعة الحال من شخص إلى آخر حسب كثافة وطول الشعر.

عند استخدامك للاستشارة المجانية التي نقدمها، سيقوم الدكتور عبدالعزيز بلوي بتحديد العدد الأمثل لملئ الحاجبين لديك. سنقوم بعد ذلك بتقديم عرض سعر خاص لك لـ زراعة الحاجب في تركيا يتضمن تكاليف الإقامة وتأمين سيارة خاصة وغيرها من الخدمات.

على أية حال، إن زراعة الشعر في تركيا في مركز إليت هير أزهد ثمنًا من زراعة الشعر في أي مكان آخر بالعالم مع الحصول على أفضل جودة ممكنة. يرجع السبب في ذلك لدعم الحكومة التركية قطاع السياحة الطبية في تركيا وتمكين تسهيلات عديدة. 

إن زراعة الشعر في مركز إليت هير صفقة رابحة لك من كل الجوانب عزيزي وعزيزتي المقبلين على زراعة الشعر.

زراعة الشعر في مركز إليت هير


مركز إليت هير هو افضل مركز زراعة شعر في تركيا برصيد تجاوز 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة بالكامل. يتميز مركز إليت هير لزراعة الشعر بتطبيقه للمعايير الطبية الأوروبية من حيث تجهيز المنشأة بالإضافة إلى استخدام أحدث الأجهزة الطبية وتوظيف الخبرات المناسبة.

نقدم في مركز إليت هير حلًا نهائيًا لمشاكل تساقط الشعر والصلع الوراثي من خلال زراعة الشعر في تركيا. يمكنك الحصول على استشارة مجانية الآن للاستفسار عن زراعة الشعر أو زراعة اللحية أو زراعة الحاجب أو الزراعة في مناطق الحروق والندبات.

نضمن نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة، كما نوفر متابعة لحالة شعرك بعد عملية زراعة الشعر في أي وقت. بالإضافة إلى ذلك، يحصل جميع مرضانا على معاملة VIP وخدمات حصرية بهم من ضمن تكاليف زراعة الشعر.

تواصل معنا الآن واستعد بريقك في خطوة واحدة فقط!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *