دكتور زراعه الشعر الخبير عبد العزيز بلوي

تقنيات زراعة الشعر

المركز الأول في أوروبا والشرق الأوسط بأكثر من 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة بالكامل بفضل تقنيات زراعة الشعر الحديثة.

هل تُعاني من تساقط الشعر أو الصلع؟ طاقم مركز إليت هير الطبي المتخصص بقيادة د. عبدالعزيز بلوي يضمن لك عملية زراعة شعر في تركيا ناجحة بدون حلاقة وبدون ألم ومضمونة مدى الحياة باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر.


استشارة مجانية

المركز الأول لزراعة الشعر في أوروبا والشرق الأوسط

مركز إليت هير هو المركز الأول لزراعة الشعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط. إن طاقم مركز إليت هير الطبي المتخصص بقيادة الدكتور عبدالعزيز بلوي على أتم الاستعداد لإجراء عملية زراعة شعر كاملة لك وبضمان مدى الحياة.

انضم إلى أكثر من 50,000 مريض استعادوا شبابهم وبريقهم وثقتهم بأنفسهم باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر في العالم.

مؤهلات د. عبدالعزيز بلوي

تلقى الدكتور عبدالعزيز تعليمه الجامعي في جامعة إيجة بتركيا. حيث تخرج من كلية الطب في عام 2010. تخصص بعد تخرجه في زراعة الشعر عن طريق تلقيه دورات تدريبية مكثفة وعمله كمساعد طبيب زراعة شعر في مشفى آجيس.

شارك في تلك الأثناء في العديد من المؤتمرات الدولية التي تجمع كبار أطباء زراعة الشعر. حيث شارك خبرته وآرائه وما توصل إليه بالتجربة والبحث والعمل. وفي عام 2015، تم ترقية الدكتور إلى منصب منسق وكبير أطباء زراعة الشعر في مشفى استينا الجامعي. 

مزيدًا على ذلك، يعود الفضل لله أولًا ثم إلى كفاح الدكتور عبدالعزيز بلوي وسعيه الدؤوب في المساهمة في تطوير بعض تقنيات زراعة الشعر مثل تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة NEO FUE وتقنية التخدير كمفورت-إن COMFORT-IN التي يتفرد بها مركزنا.

خبرات مركز إليت في زراعة الشعر

وصل رصيد مركز إليت هير لأكثر من 35,000 ألف عملية زراعة شعر منذ عام 2010 حتى الآن. تراوحت عمليات زراعة الشعر بين زراعة فروة الرأس وزراعة اللحية والشارب وزراعة الحواجب والزراعة في أماكن الحروق والندبات للرجال والنساء على حد سواء.

إن عددًا من مشاهير العالم أجروا عمليات زراعة الشعر في مركزنا وذلك لثقتهم الكبيرة بجودة عملنا. حيث نضمن نتائج زراعة الشعر لدينا مدى الحياة.

شاهد نتائج زراعة الشعر لدى لاعب كرة القدم الشهير ريكاردو كواريزما ومغني البوب الشهير رافيت رومان وغيرهم في معرض صور وفيديوهات نتائج زراعة الشعر.

إن طاقمنا الطبي المتخصص مُدرب على أعلى مستوى، حيث أشرف الدكتور عبدالعزيز على تدريبهم شخصيًا. بالإضافة إلى ذلك، مركز إيليت هير مجهز بأحدث الأجهزة والتقنيات على مستوى العالم ويقع داخل مشفى استينا الجامعي المتطور.


استشارة مجانية


تقنية السفير

تقنية السفير Sapphire

يتميز إليت هير عن غيره باستخدام أحدث تقنيات زراعة الشعر ومن ضمنها تقنية السفير المتطورة. السفير هو واحد من أثمن الأحجار الكريمة الموجودة على الأرض ويتكون بشكل أساسي من أكسيد الألمنيوم وعناصر أخرى مثل الحديد والتيتانيوم والكروم.

يتميز حجر السفير بقوته ومتانته ودقته ولتلك الأسباب يستخدم في تقنية السفير لزراعة الشعر والتي سُميت على اسم الحجر الكريم.

بفضل حجر السفير المثبت على رأس جهاز فتح Micro-channel، بإمكاننا الآن فتح قنوات على فروة الرأس بشكل دقيق لا يُرى بالعين المجردة مما يساعد على زراعة بصيلات شعر أكثر على كل سم2،مما يعطي الشعر شكلًا طبيعيًا جدًا وانسيابيًا.

بالإضافة إلى ذلك، ساعدت تقنية السفير بتقليص مدة التعافي بشكلٍ ملحوظ، مما يمكنك العودة لممارسة حياتك الطبيعية بشكل سريع.


أقرأ المزيد

زراعة الشعر بتقنية FUE

تقنية اقتطاف وحدة الحويصلة أو تقنية FUE لزراعة الشعر هي التقنية الأولى لاقتطاف الشعر في العالم. بما أن تقنية FUE هي الأحدث، وبما أنها تعطي نتائج مضمونة بدون ألم أو أعراض جانبية، يُوظف إليت هير هذه التقنية في كل عملية زراعة شعر يجريها.

برصيد تجاوز 50,000 عملية زراعة شعر ناجحة، أثبتت تقنية FUE جدارتها بإعطاء جميع مرضانا نتائج تسعدهم، لهذا 99% من مرضانا يوصون بزراعة الشعر في مركز إليت هير.


أقرأ المزيد

أنواع زراعة الشعر تكلفة زراعة الشعر
زراعة الشعر بتقنية DHI

زراعة الشعر بتقنية DHI

يرمز اختصار DHI إلى Direct Hair Implantation أي تقنية زراعة الشعر المباشرة باستخدام أقلام تشوي.

سميت زراعة الشعر المباشرة بهذا الاسم لأنها لا تحتاج إلى فتح قنوات لاستقبال بصيلات الشعر المقتطفة، بل إن الزراعة فيها تكون بشكل مباشر من الفروة وإلى الفروة. 

تعد تقنية أقلام تشوي من أحدث الطرق المتطورة لزراعة الشعر بدون حلاقة حيث ساهمت هذه الطريقة على جعل عملية الزراعة عملية سهلة وسلسة وخالية من الألم مع زيادة ضمان ثبات الشعر على المدى الطويل.

 

يستخدم في هذه التقنية قلم تشوي وهو أداة تشبه القلم في التركيب حيث يوجد على نهايته إبرة مجوفة متصلة بأنبوب بالإضافة إلى مكبس مجهز للضغط عليه بأصبع الإبهام.

يقوم مبدأ عمل أقلام تشوي على تثبيت بصيلات الشعر المانحة في الإبرة المجوفة باستخدام ملقط خاص ومن ثم زراعة هذه البصيلات بزاوية معينة في فروة الرأس عن طريق الضغط على المكبس.

يستلزم هذا الإجراء عدة أقلام وذلك لعدة أسباب أهمها تثبيت الأقلام بإبر ذات أقطار مختلفة لتتناسب مع أحجام البصيلات المختلفة بالإضافة إلى إنجاز العملية بوقت أقل أيضًا.


أقرأ المزيد

احصل على تحليل أولي لشعرك عن طريق مساعدنا الآلي

عند إجراءك لتحليل الشعر الأولي، سيقوم طاقمنا الطبي بدراسة شعرك في الحال وتقديم أفضل النصائح والتوصيات بالمجان. كما سيقترحون عليك التكلفة التقديرية للعملية حسب المتطلبات التي ترغب بها والتقنيات المستخدمة.

أنت على بعد 3 دقائق فقط عن أول خطوة تجاه حصولك على شعر كثيف وجذاب!



استشارة مجانية

تقنية البيركوتان لزراعة الشعر

تقنية البيركوتان لزراعة الشعر هي من أحدث التقنيات التي وصل إليها العلم في زراعة الشعر وتعتبر من أكثر الطرق نجاحًا وتحقيقًا للأهداف المرجوة. إن التكامل بين تقنيتي البيركوتان والاقتطاف وحدة الحويصلة FUE في هذه العملية خلق مزيجًا ناجحًا وذا نتائج مضمونة.

أقرأ المزيد

كيف تتم عملية زراعة الشعر؟
تتم عملية زراعة الشعر عن طريق اقتطاف بصيلات شعر قوية من المنطقة المانحة ثم فتح قنوات بأبعاد معينة في المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع. يتم بعد ذلك زراعة الشعر المُقتطف في القنوات المخصصة باستخدام تقنية DHI – أقلام تشوي.
كم تستغرق عملية زراعة الشعر؟

يعتمد هذا الأمر بشكل أساسي على عدة عوامل منها أولًا المنطقة التي سيتم زراعتها، فزراعة فروة الرأس يستغرق وقتًا أطول من زراعة الشارب على سبيل المثال. ثانيًا، عدد البصيلات التي سيتم زراعتها مهم جدًا حيث العملية التي تتطلب زراعة 4000 بصيلة تختلف عن تلك التي تتطلب زراعة 2000.

إن خبرة مركز إليت هير لزراعة الشعر ساهمت بتقليص الوقت المستغرق بشكل كبير، حيث يتم الانتهاء من زراعة الشعر خلال نهار واحد فقط مهما كان حال الشعر.

هل زراعة الشعر مؤلمة؟
إن التقنيات المتطورة المُستخدمة في مركز إليت حدت من ألم زراعة الشعر، فزراعة الشعر في مركز إليت هيرغير مؤلمة بتاتًا. نستخدم في المركز تقنية تخدير كمفورت إن والتي لا تحتاج الوخز بالإبر، كما نستخدم تقنية FUE وتقنية السفير وغيرها لإجراء عملية زراعة الشعر. كل تلك التقنيات متطورة وغير مؤلمة.
هل أحتاج إلى الحلاقة قبل الزراعة؟
لا تحتاج إلى حلاقة شعرك قبل إجراء عملية زراعة الشعر في مركز إليت هير خصوصًا عند النساء. نحن نستخدم تقنيات متطورة جدًا ألغت ضرورة حلاقة الشعر، حيث ساهمت تقنية FUE المُطورة بنجاح اقتطاف البصيلات من دون الحلاقة حولها.
هل هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر؟
بالطبع هناك متابعة بعد عملية زراعة الشعر تبدأ منذ يوم زراعة الشعر واليوم الذي يليه وتستمر مدى الحياة. زراعتك للشعر في مركز إليت هير تؤهلك للحصول على استشارات ومراجعات مجانية إلى الأبد.
أين سأقيم في تركيا؟
عندما تحجز موعدًا في مركز إليت هير، سيتكفل المركز بمساعدتك على إصدار الفيزا الخاصة بك. وعند وصولك إلى تركيا، ستجد سيارةً خاصة بانتظارك لتقلك إلى واحد من أفخم الفنادق في اسطنبول والقريب من المركز أيضًا. هذه السيارة بسائقها الخاص سيكونون معك طوال رحلاتك من وإلى المركز.
ماذا يقدم لي مركز إليت بعد زراعة الشعر؟

يمكنك طوال فترة إقامتك بتركيا القدوم إلى المركز للتمتع بغسيل شعر مجاني يوميًا. كما سيقدم لك المركز وسادات خاصة لاستخدامها عند النوم للحفاظ على سلامة بصيلات الشعر في الأسابيع الأولى من الزراعة.

مزيدًا على ذلك، سيقدم لك المركز شهادةً تحتوي على معلومات عن عملية زراعة الشعر مثل التكاليف وعدد البصيلات المزروعة. هذه الشهادة هي بمثابة رخصة مجانية لخدمة الاستشارات المجانية وضمان الشعر لمدى الحياة.

هل هناك مخاطر من زراعة الشعر؟
تعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز ايليت هير زراعة شعر ناجحة 100% بدون مخاطر أو مضاعفات وآثارتعتمد هذه الإجابة بشكل أساسي على الطبيب والمركز الذي ستختاره لزراعة الشعر. طاقمنا الطبي في مركز إليت هير مدرب على أعلى مستوى ويرأسه الدكتور عبدالعزيز بلوي – خبير زراعة الشعر في المركز. نضمن لك في مركز اليت هير زراعة شعر ناجحة 100% بدون مخاطر أو مضاعفات وآثار جانبية.
هل نتائج زراعة الشعر دائمة؟
نضمن لك نحن في مركز إليت هير نتائج زراعة شعر لمدى الحياة، حيث لن يتساقط شعرك لأي سبب كان حتى لو كان وراثيًا. على كل حال، يتراجع خط الشعر مع التقدم بالعمر وهذه عملية طبيعية تتعلق بترهل عضلة الجبهة وتحدث عند جميع الناس.
كيف أعرف التقنية المناسبة لشعري؟
لمعرفة ما هي أفضل تقنية مناسبة لشعرك، كل ما عليك فعله هو التواصل معنا والتمتع بخدمة الاستشارة المجانية. سيجتمع حينئذ فريق من أطبائنا المتخصصين لدراسة شعرك بالتفصيل وتقديم أفضل التوصيات لك.